توظيف أخصائي الموارد في شركة بيكر هيوز بالظهران
- 30 - 07 - 2023
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24
علم موقعنا وظائف السعودية 24 بإعلان شركة بيكر هيوز عبر بوابتها الإلكترونية الرسمية للتوظيف عن توفر وظائف إدارية شاغرة للرجال والنساء في الظهران وذلك وفق المسميات الوظيفية، والمزايا، والشروط، وطريقة التقديم المذكورة اسفله.
وظائف شركة بيكر هيوز :
أخصائي الموارد.
الشروط المطلوبة:
يجب أن يكون حاصلًا على درجة البكالوريوس من جامعة أو كلية معتمدة، أو دبلوم المدرسة الثانوية مع خبرة لا تقل عن 4 سنوات في مجال الخدمات
يجب أن يكون فردًا إيجابيَّا ويظهر القدرة على التكيف في بيئة ديناميكية متغيرة باستمرار كعضو في فريق العمل
يجب أن يتمتع بمهارات اتصال جيدة للتفاعل والتواصل مع الآخرين
يجب أن يكون لديه مهارات ممتازة في التعامل مع الآخرين والقدرة على قيادة الفريق، بالإضافة إلى القدرة على العمل بشكل مستقل
يجب أن يتمتع بمهارات قوية في حل المشكلات والتفكير الإبداعي
ينبغي أن يتمتع بالقدرة على تحمل المبادرة والقيادة في النطاق المعتدل مع قدرة التأثير على الآخرين
يجب أن يكون قادرًا على تنسيق العديد من المشاريع في وقت واحد
يجب أن يمتلك القدرة على تحديد المشكلات الفعَّالة وتقديم حلول لها.
#وظائف_الشرقية #الدمام #إدارية_اشرافية #وظائف_نسائية #رجال
وظائف شركة بيكر هيوز :
أخصائي الموارد.
الشروط المطلوبة:
يجب أن يكون حاصلًا على درجة البكالوريوس من جامعة أو كلية معتمدة، أو دبلوم المدرسة الثانوية مع خبرة لا تقل عن 4 سنوات في مجال الخدمات
يجب أن يكون فردًا إيجابيَّا ويظهر القدرة على التكيف في بيئة ديناميكية متغيرة باستمرار كعضو في فريق العمل
يجب أن يتمتع بمهارات اتصال جيدة للتفاعل والتواصل مع الآخرين
يجب أن يكون لديه مهارات ممتازة في التعامل مع الآخرين والقدرة على قيادة الفريق، بالإضافة إلى القدرة على العمل بشكل مستقل
يجب أن يتمتع بمهارات قوية في حل المشكلات والتفكير الإبداعي
ينبغي أن يتمتع بالقدرة على تحمل المبادرة والقيادة في النطاق المعتدل مع قدرة التأثير على الآخرين
يجب أن يكون قادرًا على تنسيق العديد من المشاريع في وقت واحد
يجب أن يمتلك القدرة على تحديد المشكلات الفعَّالة وتقديم حلول لها.
#وظائف_الشرقية #الدمام #إدارية_اشرافية #وظائف_نسائية #رجال
البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
هل تبحث عن راتب جيد وعن توظيف بافضل رواتب ، يمكنك النقر على الراتب الذي يناسبك بالاسفل للحصول للوصول الى النتائج المطلوبة :8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال