شركة اكسنتشر الشرق الأوسط توفر وظائف إدارية للنساء والرجال الرياض

تاريخ النشر 07 - 08 - 2020
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24

تعلن شركة اكسنتشر الشرق الأوسط  Accenture Middle Eastعبر الحساب الإلكتروني الرسمي التابع لها في موقع خدمات التوظيف لينكد إن عن توفر وظيفة إدارية للعمل في الشركة بمدينة الرياض حسب المسميات الوظيفية، والتفاصيل، والشروط، وطريقة التقديم المبينة في الأسطر التالية.


شركة اكسنتشر الشرق الأوسط توفر وظائف إدارية للنساء والرجال 7163

المسميات الوظيفية الشاغرة
وظيفة مدير أول للاستشارات الإدارية.

شروط الوظائف الشاغرة
مدير من ذوي الخبرة من شركة استشارات إدارية (8+ سنوات خبرة).
قادر على تطوير الفرص وتقديم العروض وتقديم المشاريع من: التحول الرقمي، إستراتيجية تكنولوجيا المعلومات، تحسين تجربة العملاء، إدارة البيانات والتحليلات، التسويق الرقمي والمبيعات، تحسين الإنفاق / التسعير، Effecincey، وتحويل العمليات.
متحمس للطريقة الرقمية والمبتكرة.
خبرة استشارية في واحد على الأقل من قطاعات المنتجات: البيع بالتجزئة والسيارات، والسفر والسياحة، والخدمات اللوجستية والنقل، والأدوية والسلع الاستهلاكية والخدمات.
الخبرة في إعداد اقتراح حسابات الشركات الكبيرة، والاستشارة، والمبيعات، و Deleivey وإدارة المشاريع ميزة إضافية.
أثبتت القدرة على بناء وإدارة وتعزيز بيئة موجهة نحو الفريق.
ثبت القدرة على العمل بشكل خلاق وتحليلي في بيئة حل المشكلات.
الرغبة في العمل في بيئة نظم معلومات.
مهارات اتصال ممتازة (كتابية وشفوية) ومهارات التعامل مع الآخرين.
مهارات ممتازة في القيادة والإدارة.
المهارات المالية لإدارة المشاريع بنجاح.
بطلاقة باللغتين العربية والإنجليزية.
"يفضل المواطنون السعوديون بما يتماشى مع الرؤية السعودية 2030".

مواعيد التقديم
التقديم متاحاً في الوقت الحالي فقد بدأ اليوم الجمعة بتاريخ 7/8/2020 ميلادي، ويستمر لغاية الاكتفاء بالأعداد المتقدمة.
#وظائف_الرياض #رجال #وظائف_نسائية #إدارة_إدارة_اعمال

البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
هل تبحث عن راتب جيد وعن توظيف بافضل رواتب ، يمكنك النقر على الراتب الذي يناسبك بالاسفل للحصول للوصول الى النتائج المطلوبة :
4000 ريال 5000 ريال 6000 ريال 7000 ريال

8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال


-
مواضيع مماثلة
 
©phpBB | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | ملفات تعريف الارتباط التابعة لجهات خارجية