تدريب منتهي بالتوظيف للنساء والرجال في شركة أمريكان إكسبريس السعودية
- 26 - 08 - 2023
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24
تعلن #شركة_أمريكان_إكسبريس_السعودية عن بدء التقديم للنساء والرجال في برنامج بارع للتطوير الإداري المنتهي بالتوظيف واشترطت الشركة أن يكون المتقدمين، أو المتقدمات من الجنسية السعودية، وذلك حسب التفاصيل، وطريقة التقديم المبينة في الأسطر التالية:
مسمى البرنامج
بارع للتطوير الإداري.
نبذة عن البرنامج:
- يفخر برنامج بارع بالاستثمار في خريجي وخريجات الجامعات بمختلف التخصصات، والارتقاء بهم نحو المناصب القيادية، حيث رسم بارع خطة تدريبية ثرية بالمعارف والمهارات وكل ما يلزم لصقل شخصية قائد متميز أخلاقيا ومبدع فكرياً. إن من واجب بارع تهيئة بيئة العمل الداخلية، وتجنيد قادتها اليوم لتأهيل وتمكين قادة المستقبل والحرص على إكسابهم القدرات القيادية اللازمة بهوية وطنية وفكر عالمي مطلع على جميع الثقافات.
الهدف من البرنامج:
- يهدف بارع بتبني الكوادر المتفردة ليس للتوظيف فقط وإنما لمشاركتهم الرؤية والأهداف ومدى إسهامها في تحقيقها وتطويرها، كما يهتم بصقل خبراتهم عن طريق برنامج متطور ومدروس بدقة يشمل فيها الأقسام المتعددة متضمنا دورات معتمدة عالميا لتطوير مدراء المستقبل.
التخصصات المطلوبة:
- إدارة الأعمال.
- المالية.
- التسويق.
- الموارد البشرية.
- إدارة المخاطر.
- المحاسبة.
- نظم المعلومات الإدارية.
الشروط:
1- أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.
2- درجة البكالوريوس أو الماجستير في التخصصات الموضحة أعلاه.
3- المعدل التراكمي لا يقل عن (4 من 5) أو (3 من 4).
4- طلاقة التحدث والكتابة باللغتين العربية والإنجليزية.
مزايا البرنامج :
- تأمين طبي.
- رواتب شهرية تنافسية.
- دورات تدريبية مكثفة مُعتمدة دولياً.
- اتفاقية تدريب منتهية بالتوظيف.
موعد التقديم
التقديم متاح الآن فقد بدأ اليوم الجمعة بتاريخ 9/2/1445 هجري الموافق لتاريخ 25/8/2023 ميلادي.
#وظائف_الشرقية #الخبر #الدمام #الاحساء #الوسطى #وظائف_الرياض #الخرج #القصيم #الغربية #وظائف_مكة #وظائف_جدة #الطائف #المدينة #ينبع #تبوك #الشمالية #الجنوبية #عسير #ابها #خميس_مشيط #جازان #تدريب_منتهي_بالتوظيف
مسمى البرنامج
بارع للتطوير الإداري.
نبذة عن البرنامج:
- يفخر برنامج بارع بالاستثمار في خريجي وخريجات الجامعات بمختلف التخصصات، والارتقاء بهم نحو المناصب القيادية، حيث رسم بارع خطة تدريبية ثرية بالمعارف والمهارات وكل ما يلزم لصقل شخصية قائد متميز أخلاقيا ومبدع فكرياً. إن من واجب بارع تهيئة بيئة العمل الداخلية، وتجنيد قادتها اليوم لتأهيل وتمكين قادة المستقبل والحرص على إكسابهم القدرات القيادية اللازمة بهوية وطنية وفكر عالمي مطلع على جميع الثقافات.
الهدف من البرنامج:
- يهدف بارع بتبني الكوادر المتفردة ليس للتوظيف فقط وإنما لمشاركتهم الرؤية والأهداف ومدى إسهامها في تحقيقها وتطويرها، كما يهتم بصقل خبراتهم عن طريق برنامج متطور ومدروس بدقة يشمل فيها الأقسام المتعددة متضمنا دورات معتمدة عالميا لتطوير مدراء المستقبل.
التخصصات المطلوبة:
- إدارة الأعمال.
- المالية.
- التسويق.
- الموارد البشرية.
- إدارة المخاطر.
- المحاسبة.
- نظم المعلومات الإدارية.
الشروط:
1- أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.
2- درجة البكالوريوس أو الماجستير في التخصصات الموضحة أعلاه.
3- المعدل التراكمي لا يقل عن (4 من 5) أو (3 من 4).
4- طلاقة التحدث والكتابة باللغتين العربية والإنجليزية.
مزايا البرنامج :
- تأمين طبي.
- رواتب شهرية تنافسية.
- دورات تدريبية مكثفة مُعتمدة دولياً.
- اتفاقية تدريب منتهية بالتوظيف.
موعد التقديم
التقديم متاح الآن فقد بدأ اليوم الجمعة بتاريخ 9/2/1445 هجري الموافق لتاريخ 25/8/2023 ميلادي.
#وظائف_الشرقية #الخبر #الدمام #الاحساء #الوسطى #وظائف_الرياض #الخرج #القصيم #الغربية #وظائف_مكة #وظائف_جدة #الطائف #المدينة #ينبع #تبوك #الشمالية #الجنوبية #عسير #ابها #خميس_مشيط #جازان #تدريب_منتهي_بالتوظيف
البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
هل تبحث عن راتب جيد وعن توظيف بافضل رواتب ، يمكنك النقر على الراتب الذي يناسبك بالاسفل للحصول للوصول الى النتائج المطلوبة :8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال
مواضيع مماثلة
» شركة أمريكان إكسبريس تعلن عن تدريب منتهي بالتوظيف للرجال والنساء
» تدريب منتهي بالتوظيف للنساء والرجال في شركة المدفوعات السعودية
» تقديم وظائف شركة أمريكان إكسبريس السعودية
» تدريب منتهي بالتوظيف للنساء والرجال في الأكاديمية السعودية اللوجستية
» تقديم وظائف شركة أمريكان إكسبريس السعودية
» تدريب منتهي بالتوظيف للنساء والرجال في شركة المدفوعات السعودية
» تقديم وظائف شركة أمريكان إكسبريس السعودية
» تدريب منتهي بالتوظيف للنساء والرجال في الأكاديمية السعودية اللوجستية
» تقديم وظائف شركة أمريكان إكسبريس السعودية