وظائف إدارية وتقنية للنساء والرجال في هيئة رعاية الأشخاص ذوي الإعاقة الرياض

تاريخ النشر 10 - 09 - 2023
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24

تعلن #هيئة_رعاية_الأشخاص ذوي الإعاقة عبر موقعها الرسمي بوابة التوظيف عن توفر وظائف قانونية، وإدارية وتقنية شاغرة في الرياض وذلك حسب المسميات الوظيفية، والتفاصيل، وطريقة التقديم المبينة في الأسطر التالية:

المسميات الوظيفية الشاغرة

1- مدير المراجعة الداخلية
إدارة عمليات المراجعة بشكل متكامل من خلال وضع خطط المراجعة التي تغطي كافة الأنشطة المختلفة ونظم الرقابة المالية والإدارية والأنظمة المعلوماتية الداخلية للهيئة للتحقق من أن أداءها يتم بشكل فعال، بالإضافة إلى إعداد التقارير الخاصة بنتائج المراجعة ، والإعلام بحالات عدم المطابقة وأي أخطار محتملة واقتراح وسائل وسبل تفاديها في المستقبل.

2- مدير تنظيم التشريعات والمعايير
إدارة  الأنشطة المتعلقة بدراسة وتطوير السياسات والتشريعات في الجهات الخدمية والخاصة والمتعلقة بالقطاع في المملكة العربية السعودية، والتأكد من تطبيقها في المملكة بأعلى المعايير وأفضل المستويات، بالإضافة إلى الإشراف على عملية وضع معايير أداء مخصصة لكل جهة خدمية بما يتماشى مع أفضل الممارسات العالمية ومع المدة الزمنية والقدرة التنفيذية لهذه الجهات.

3- مدير الإدارة القانونية
تقديم المشورة القانونية والإشراف على كافة الإجراءات والعمليات القانونية؛ كإعداد العقود والاتفاقيات وتمثيل الهيئة بالدعاوى بشكل يضمن حفظ كافة الحقوق الخاصة بها.

4- مدير التواصل المؤسسي
التحقق من اتساق أنشطة ومحتوى التواصل المرسل للجهات الداخلية أو الخارجية مع أهداف وقيم الهيئة، بهدف ضمان إيصال الرسائل المناسبة لجمهورها المحدد، ويشمل ذلك كافة وسائل التواصل؛ المقروء والمسموع والمرئي وغيرها بما يناسب الاحتياج.

5- أخصائي حماية بيانات
القيام بجميع الأعمال الخاصة بحماية أمن البيانات والوثائق في الهيئة، بما يشمل وضع السياسات والإجراءات وتصميم النظم المتعلقة بحماية البيانات، ووضع الضوابط الأمنية والتحكم في إمكانية الوصول إلى الملفات والوثائق وغيرها.

6- أخصائي تسويق
المساهمة في تصميم الخطط والبرامج التسويقية وتنفيذها، من خلال تنظيم وتنسيق وإعداد البرامج التسويقية والترويجية بهدف التعريف بالهيئة ونشر هويتها.

7- مدير المعلومات والوثائق
الإشراف على العمليات المتعلقة بتنظيم المعلومات والوثائق بما يشمل وضع السياسات والإجراءات المتعلقة بحماية البيانات، بالإضافة إلى مراقبة الضوابط الأمنية المتبعة في نظم إدارة أمن المعلومات، والإشراف على المهام المتعلقة بتصميم وإنشاء وتطوير ومراقبة قواعد البيانات الخاصة بالهيئة، بما يضمن تحقيق متطلباتها، والإشراف على جميع الأنشطة المتعلقة بضبط جودة الوثائق في مركز المحفوظات والوثائق.

8- خبير الأداء المؤسسي
- القيام بجميع الأنشطة المتعلقة بتطبيق معايير التميز المؤسسي بما يشمل متابعة أداء العمليات والخدمات والارتقاء بها إلى أعلى المستويات، والتأكد من مأسسة العمليات والإجراءات الداخلية في الهيئة ومطابقتها مع المواصفات والمعايير العالمية المثلى، بالإضافة إلى نشر ثقافة التحسين المستمر ومتابعة الأداء بين مختلف الأقسام والإدارات.

9- خبير تطوير العمليات
- دراسة وتحليل وتطوير العمليات التشغيلية الخاصة بإدارات والأقسام الهيئة، من خلال تحديد فرص التحسين والتطوير وعمل دراسات المقارنة لتحديد أفضل الممارسات وأعلى المعايير المتعلقة بها وتطبيق الملائم منها بهدف زيادة فاعليتها وكفاءتها.

#وظائف_الرياض #إدارية_اشرافية #كمبيوتر #تسويق_مبيعات



البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
هل تبحث عن راتب جيد وعن توظيف بافضل رواتب ، يمكنك النقر على الراتب الذي يناسبك بالاسفل للحصول للوصول الى النتائج المطلوبة :
4000 ريال 5000 ريال 6000 ريال 7000 ريال

8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال


-
مواضيع مماثلة
 
©phpBB | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف