شركة فيناسترا Finastra توفر وظائف إدارية بمجال خدمة العملاء في الرياض
- 15 - 08 - 2020
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24
يسر موقع وظائف السعودية 24 أن يخبركم بأن شركة فيناسترا Finastra أعلنت عبر الحساب الإلكتروني الرسمي التابع لها في موقع خدمات التوظيف لينكد إن عن توفر وظيفة إدارية بمجال تجربة العملاء للعمل في الشركة بمدينة الرياض وفق المسميات الوظيفية، والشروط، والتفاصيل، ومواعيد التقديم الموضحة ضمن الفقرات التالية.
د
مسميات الوظائف الشاغرة
مدير تجربة العملاء.
الشروط الواجب توافرها
من 6 إلى 10 سنوات من الخبرة في دور مواجهة العملاء (الاستشارات أو إدارة الحساب) التي تشمل حل المشكلات وإدارة التصعيد على كل من صاحب العمل والمستوى التنفيذي
لديك فهم عميق لمحركات القيمة، شغوفًا بنجاح العملاء، قادرًا على إظهار فطنة المبيعات من خلال التوظيف السابق، بما في ذلك النجاح المثبت في امتلاك أعمال التجديد
خبرة سابقة في العمل مع العملاء لبناء خطط حسابات وخطط نجاح للعملاء، ووضع أهداف حاسمة لمساعدة العميل في تحقيق أهدافه.
القدرة على التفاعل وبناء العلاقات على المستوى C داخل منظمة العميل والمواءمة مع استراتيجية العميل، والتأثير على استراتيجية العميل من خلال عروض Finastra.
معرفة عملاء البنوك وصناعة الخدمات المالية والمنتجات والحلول
المعرفة الحالية والشبكة داخل منظمة العميل في المنطقة على المستوى التنفيذي تعتبر إضافة كبيرة.
مهارات الاتصال والعرض ممتازة
مهارات تقنية وحل المشكلات جيدة إلى جانب القدرة على تقديم حل سريع للمشكلات
مسار إدارة نجاح العملاء القوي مع فهم واضح لدورة حياة العميل ومشاركة البائعين ذات الصلة.
قد تكون الخلفية التي تعمل في بيئة استشارية مفيدة للغاية.
معرفة قوية بإدارة المشاريع
من المتوقع أن يسافر الموظف (50٪) من الوقت.
موعد التقديم
التقديم حالياً متاحاً فقد بدأ اليوم السبت بتاريخ 15/8/2020 ميلادي، ويستمر لغاية الاكتفاء بالأعداد المتقدمة.
د
مسميات الوظائف الشاغرة
مدير تجربة العملاء.
الشروط الواجب توافرها
من 6 إلى 10 سنوات من الخبرة في دور مواجهة العملاء (الاستشارات أو إدارة الحساب) التي تشمل حل المشكلات وإدارة التصعيد على كل من صاحب العمل والمستوى التنفيذي
لديك فهم عميق لمحركات القيمة، شغوفًا بنجاح العملاء، قادرًا على إظهار فطنة المبيعات من خلال التوظيف السابق، بما في ذلك النجاح المثبت في امتلاك أعمال التجديد
خبرة سابقة في العمل مع العملاء لبناء خطط حسابات وخطط نجاح للعملاء، ووضع أهداف حاسمة لمساعدة العميل في تحقيق أهدافه.
القدرة على التفاعل وبناء العلاقات على المستوى C داخل منظمة العميل والمواءمة مع استراتيجية العميل، والتأثير على استراتيجية العميل من خلال عروض Finastra.
معرفة عملاء البنوك وصناعة الخدمات المالية والمنتجات والحلول
المعرفة الحالية والشبكة داخل منظمة العميل في المنطقة على المستوى التنفيذي تعتبر إضافة كبيرة.
مهارات الاتصال والعرض ممتازة
مهارات تقنية وحل المشكلات جيدة إلى جانب القدرة على تقديم حل سريع للمشكلات
مسار إدارة نجاح العملاء القوي مع فهم واضح لدورة حياة العميل ومشاركة البائعين ذات الصلة.
قد تكون الخلفية التي تعمل في بيئة استشارية مفيدة للغاية.
معرفة قوية بإدارة المشاريع
من المتوقع أن يسافر الموظف (50٪) من الوقت.
موعد التقديم
التقديم حالياً متاحاً فقد بدأ اليوم السبت بتاريخ 15/8/2020 ميلادي، ويستمر لغاية الاكتفاء بالأعداد المتقدمة.
#وظائف_الرياض #رجال #وظائف_نسائية #استقبال_خدمة_عملاء #إدارة_إدارة_اعمال
البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
هل تبحث عن راتب جيد وعن توظيف بافضل رواتب ، يمكنك النقر على الراتب الذي يناسبك بالاسفل للحصول للوصول الى النتائج المطلوبة :8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال