5 شواغر وظيفية في خدمة عملاء بمزايا عديدة ورواتب تقارب 5000
- 03 - 11 - 2023
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24
تعلن #مؤسسة_اعمال_ميم_للمقاولات عن توفر شواغر وظيفية النساء في المدينة المنورة وذلك وفقا للمسمى الوظيفي والمعلومات التالية :
- المشاركة في وضع وتحديث إجراءات وأدلة خدمة العملاء وتطوير برامج لتعظيم جودة ومهنية أنظمة خدمة العملاء.
- تحليل المعلومات والبيانات لتحديد نقاط القوة والضعف في أنظمة خدمة العملاء وتحليل نتائج تقييم رضا العملاء وتحديد الأنماط التكرارية لمحتوى الشكاوى والثغرات.
- المشاركة في وضع وتحديث إجراءات وأدلة خدمة العملاء بأنواعهم وتفاصيل الاتصال بهم والرد على طلباتهم واستفساراتهم بفعالية وكفاءة ومهنية.
- تطوير برامج متقدمة ومبادرات إبداعية وضمان تحقيق ما يفوق توقعات واحتياجات المتعاملين من ناحية جودة ومهنية أنظمة خدمة العملاء.
- إعداد الوثائق والتقارير المتخصصة بخدمة العملاء وتقديم التوصيات المناسبة والحلول الملائمة وعرضها وتوضيحها وحفظها في قاعدة البيانات الخاصة بها وفقًا للسياسات والإجراءات المعتمدة.
- الراتب: من 3500 إلى 4500 ريال سعودي.
- عدد الشواغر الوظيفية: 5.
- الجنس: أنثى.
- المدينة: المدينة المنورة.
- فترة العمل: صباحي/مسائي.
- المؤهلات: البكالوريوس.
- المهارات: خدمة العملاء متقدمة.
- اللغات: الإنجليزية متقدمة.
#وظائف_نسائية #المدينة #استقبال_خدمة_عملاء
التقديم من هنا
المسمى الوظيفي:
- خدمة عملاءالوصف الوظيفي:
- وضع وتحديد مؤشرات ومعايير الأداء والجودة في خدمة العملاء.- المشاركة في وضع وتحديث إجراءات وأدلة خدمة العملاء وتطوير برامج لتعظيم جودة ومهنية أنظمة خدمة العملاء.
- تحليل المعلومات والبيانات لتحديد نقاط القوة والضعف في أنظمة خدمة العملاء وتحليل نتائج تقييم رضا العملاء وتحديد الأنماط التكرارية لمحتوى الشكاوى والثغرات.
الواجبات والمهام الرئيسية:
- إجراء الدراسات والتحاليل بهدف وضع وتحديد مؤشرات الأداء الرئيسية ومعايير الأداء والجودة في خدمة العملاء بالتنسيق مع إدارة الجودة.- المشاركة في وضع وتحديث إجراءات وأدلة خدمة العملاء بأنواعهم وتفاصيل الاتصال بهم والرد على طلباتهم واستفساراتهم بفعالية وكفاءة ومهنية.
- تطوير برامج متقدمة ومبادرات إبداعية وضمان تحقيق ما يفوق توقعات واحتياجات المتعاملين من ناحية جودة ومهنية أنظمة خدمة العملاء.
- إعداد الوثائق والتقارير المتخصصة بخدمة العملاء وتقديم التوصيات المناسبة والحلول الملائمة وعرضها وتوضيحها وحفظها في قاعدة البيانات الخاصة بها وفقًا للسياسات والإجراءات المعتمدة.
المواصفات:
- نوع العمل: دوام كامل.- الراتب: من 3500 إلى 4500 ريال سعودي.
- عدد الشواغر الوظيفية: 5.
- الجنس: أنثى.
- المدينة: المدينة المنورة.
- فترة العمل: صباحي/مسائي.
- المؤهلات: البكالوريوس.
- المهارات: خدمة العملاء متقدمة.
- اللغات: الإنجليزية متقدمة.
#وظائف_نسائية #المدينة #استقبال_خدمة_عملاء
التقديم من هنا
البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
هل تبحث عن راتب جيد وعن توظيف بافضل رواتب ، يمكنك النقر على الراتب الذي يناسبك بالاسفل للحصول للوصول الى النتائج المطلوبة :8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال
مواضيع مماثلة
» 7 شواغر وظيفية تعلن عنها شركة عبدالله سعيد السيد للمقاولات بمزايا عديدة ورواتب تناهز 5000
» وظائف شاغرة للنساء في المجال المالي بمزايا وظيفية عديدة ورواتب تقارب 5000 ريال
» شواغر وظيفية للنساء لدى روضة جلوبال كيدز التعليمية بمزايا عديدة ورواتب 4000
» وظائف إشرافية شاغرة بمزايا وظيفية عديدة ورواتب تقارب 7000 ريال
» وظائف فنية شاغرة بمزايا وظيفية عديدة ورواتب تقارب 6000 ريال
» وظائف شاغرة للنساء في المجال المالي بمزايا وظيفية عديدة ورواتب تقارب 5000 ريال
» شواغر وظيفية للنساء لدى روضة جلوبال كيدز التعليمية بمزايا عديدة ورواتب 4000
» وظائف إشرافية شاغرة بمزايا وظيفية عديدة ورواتب تقارب 7000 ريال
» وظائف فنية شاغرة بمزايا وظيفية عديدة ورواتب تقارب 6000 ريال