20 فرصة وظيفية للرجال والنساء في خدمة العملاء برواتب تناهز 5000
- 07 - 11 - 2023
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24
مطلوب موظفين للعمل في مدينة مكة المكرمة بمسمى " أخصائي خدمة عملاء " وذلك وفقا للتفاصيل التالية:
- المشاركة في وضع وتحديث إجراءات وأدلة خدمة العملاء بأنواعها وتفاصيل الاتصال بهم واستلام والرد على طلباتهم واستفساراتهم بفعالية وكفاءة ومهنية والتنسيق مع الإدارات المعنية في هذا الخصوص.
- تطوير برامج متقدمة ومبادرات إبداعية وضمان تحقيق ما يفوق توقعات واحتياجات المتعاملين من ناحية جودة ومهنية أنظمة خدمة العملاء بهدف بناء نموذج متكامل لخدمة العملاء.
- تحليل المعلومات والبيانات بهدف تحديد نقاط القوة والضعف في أنظمة خدمة العملاء وتحليل نتائج تقييم رضا العملاء وتحديد الأنماط التكرارية لمحتوى الشكاوى والثغرات ووضع الخطط لمعالجة وسد الثغرات.
- إعداد الوثائق والتقارير المتخصصة والمتعلقة بخدمة العملاء وتقديم التوصيات المناسبة والحلول الملائمة وعرضها وتوضيحها وحفظها في قاعدة البيانات الخاصة بها وفقًا للسياسات والإجراءات المعتمدة.
- الراتب: من 3500 إلى 4500 ريال سعودي.
- الجنس: كلاهما.
- المدينة: مكة المكرمة.
- فترة العمل: صباحي/مسائي.
- ملاحظات إضافية: اجادة استخدام الحاسب الآلي وبرامج الأوفيس.
- الخبرة العملية: 1 سنة.
- المؤهلات: البكالوريوس في إدارة الأعمال (تخصصات متنوعة).
- المهارات: معتمد في الحاسبات الآلية والأجهزة الملحقة.
- اللغات: مبتدئ في الإنجليزية.
- الشهادات والتراخيص: آحرون.
#وظائف_نسائية #رجال #وظائف_مكة #استقبال_خدمة_عملاء
التقديم من هنا
الوصف الوظيفي:
- وضع وتحديد مؤشرات ومعايير الأداء والجودة في خدمة العملاء، والمشاركة في وضع وتحديث إجراءات وأدلة خدمة العملاء وتطوير برامج لتعظيم جودة ومهنية أنظمة خدمة العملاء، وتحديد نقاط القوة والضعف في أنظمة خدمة العملاء ورضاهم وإعداد الوثائق والتقارير المتخصصة في مجال خدمة العملاء وعرضها وحفظها.الواجبات والمهام الرئيسية:
- إجراء الدراسات والتحاليل المتخصصة بهدف وضع وتحديد مؤشرات الأداء الرئيسية ومعايير الأداء والجودة في خدمة العملاء بالتنسيق مع إدارة الجودة، وضمان المتابعة المستمرة لها لضمان سير العمل بالشكل المطلوب.- المشاركة في وضع وتحديث إجراءات وأدلة خدمة العملاء بأنواعها وتفاصيل الاتصال بهم واستلام والرد على طلباتهم واستفساراتهم بفعالية وكفاءة ومهنية والتنسيق مع الإدارات المعنية في هذا الخصوص.
- تطوير برامج متقدمة ومبادرات إبداعية وضمان تحقيق ما يفوق توقعات واحتياجات المتعاملين من ناحية جودة ومهنية أنظمة خدمة العملاء بهدف بناء نموذج متكامل لخدمة العملاء.
- تحليل المعلومات والبيانات بهدف تحديد نقاط القوة والضعف في أنظمة خدمة العملاء وتحليل نتائج تقييم رضا العملاء وتحديد الأنماط التكرارية لمحتوى الشكاوى والثغرات ووضع الخطط لمعالجة وسد الثغرات.
- إعداد الوثائق والتقارير المتخصصة والمتعلقة بخدمة العملاء وتقديم التوصيات المناسبة والحلول الملائمة وعرضها وتوضيحها وحفظها في قاعدة البيانات الخاصة بها وفقًا للسياسات والإجراءات المعتمدة.
المواصفات:
- نوع العمل: دوام كامل.- الراتب: من 3500 إلى 4500 ريال سعودي.
- الجنس: كلاهما.
- المدينة: مكة المكرمة.
- فترة العمل: صباحي/مسائي.
- ملاحظات إضافية: اجادة استخدام الحاسب الآلي وبرامج الأوفيس.
- الخبرة العملية: 1 سنة.
- المؤهلات: البكالوريوس في إدارة الأعمال (تخصصات متنوعة).
- المهارات: معتمد في الحاسبات الآلية والأجهزة الملحقة.
- اللغات: مبتدئ في الإنجليزية.
- الشهادات والتراخيص: آحرون.
#وظائف_نسائية #رجال #وظائف_مكة #استقبال_خدمة_عملاء
التقديم من هنا
البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
هل تبحث عن راتب جيد وعن توظيف بافضل رواتب ، يمكنك النقر على الراتب الذي يناسبك بالاسفل للحصول للوصول الى النتائج المطلوبة :8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال
مواضيع مماثلة
» أكثر من 30 فرصة وظيفية للجنسين في خدمة العملاء برواتب تناهز 5000
» 5 فرص وظيفية للعمل في خدمة العملاء لحاملي الثانوية برواتب تناهز 5000
» فوق 30 وظيفية شاغرة في خدمة العملاء للجنسين حاملي الثانوية برواتب تناهز 5000
» 10 مناصب وظيفية للرجال والنساء لدى شركة تقنيات الجوال المعلوماتية برواتب تناهز 5000 ريال
» 35 فرصة وظيفية للجنسين كمساعدين إداريين برواتب تناهز 5000
» 5 فرص وظيفية للعمل في خدمة العملاء لحاملي الثانوية برواتب تناهز 5000
» فوق 30 وظيفية شاغرة في خدمة العملاء للجنسين حاملي الثانوية برواتب تناهز 5000
» 10 مناصب وظيفية للرجال والنساء لدى شركة تقنيات الجوال المعلوماتية برواتب تناهز 5000 ريال
» 35 فرصة وظيفية للجنسين كمساعدين إداريين برواتب تناهز 5000