وظيفة دعم مكتبي نسائية في شركة بالرياض
- 22 - 08 - 2020
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24
علم موقعنا وظائف السعودية 24 بإعلان شركة بشمال الرياض عن توفر وظائف إدارية شاغرة للنساء في الرياض وذلك وفق المسميات الوظيفية، والمزايا، والشروط، وطريقة التقديم المذكورة اسفله.
وظائف شركة بشمال الرياض 1441:
موظفة دعم مكتبي.
المهام الوظيفية :
إنشاء والحفاظ على علاقات عمل جيدة وخطوط اتصال مع الزملاء وممثلي سلسلة التوريد والعميل
التواصل الجيد مع موظفي C&W والموردين وسلسلة التوريد من منظور مكتب المساعدة
أداء واجب الدعم في حالات الطوارئ ، إذا لزم الأمر
التقاط وإدخال جميع المعلومات المطلوبة بدقة
علاقات وثيقة مع مخططي ومنسقي الصيانة لضمان الفعالية التشغيلية
توفير وظيفة مكتب المساعدة لتقديم خدمات وكيل الإدارة ذات الصلة لمشاريع ARB
العمل على أساس الوردية التي يمكن أن تشمل عطلة نهاية الأسبوع والعمل الليلي
مساعدة فريق العمليات في العمليات اليومية لل CMMS
بالاشتراك مع مدير مكتب المساعدة ، إنتاج تقارير لمستويات الأداء
دعم تنفيذ الأنشطة والبرامج المتعلقة بالصحة والسلامة البيئية وفقًا لاعتماد الشركة ISO وسياسات وإجراءات IMS
المساعدة في تطوير / مراجعة سياسات وإجراءات IMS ذات الصلة كما هو مطلوب
التأكد من حل مشاكل شركاء البنك مهنيا
لتلبية أو تجاوز الأهداف ومتطلبات KPI التي حددتها الإدارة العليا من وقت لآخر
واجبات أخرى ذات صلة بالموضوع حسب الاقتضاء والمطلوب
تقرير شكاوى شركاء البنك وردود الفعل إلى المدير المباشر.
الشروط المطلوبة:
المؤهل المطلوب: البكالوريوس
يشترط في المتقدمين الحصول على خبرة عملية سنتين على اقل تقدير في دور نوع مركز الاتصال / مكتب المساعدة
صاحب شخصية قوية ، والمبادرة ، والتفكير التحليلي ، واتخاذ القرارات والقدرات القيادية
إجادة اللغة الإنجليزية والعربية
مهارات قوية في (مايكروسوفت أوفيس وأدوبي)
ان يكون المتقدم حسن الخلق
ضرورة ان يتم تسجيل الموظفة في التأمينات الاجتماعية وصندوق الموارد البشرية
(معرفة معايير الجودة مثل ISO 9001 و ISO 14001 و OHSAS 18001.
المزايا الموفرة:
توفر الشركة راتب عادل ومناسب
تأمين طبي مناسب
تدريب على راس العمل
بيئة عمل نسائية.
#وظائف_نسائية #وظائف_الرياض #سكرتارية
وظائف شركة بشمال الرياض 1441:
موظفة دعم مكتبي.
المهام الوظيفية :
إنشاء والحفاظ على علاقات عمل جيدة وخطوط اتصال مع الزملاء وممثلي سلسلة التوريد والعميل
التواصل الجيد مع موظفي C&W والموردين وسلسلة التوريد من منظور مكتب المساعدة
أداء واجب الدعم في حالات الطوارئ ، إذا لزم الأمر
التقاط وإدخال جميع المعلومات المطلوبة بدقة
علاقات وثيقة مع مخططي ومنسقي الصيانة لضمان الفعالية التشغيلية
توفير وظيفة مكتب المساعدة لتقديم خدمات وكيل الإدارة ذات الصلة لمشاريع ARB
العمل على أساس الوردية التي يمكن أن تشمل عطلة نهاية الأسبوع والعمل الليلي
مساعدة فريق العمليات في العمليات اليومية لل CMMS
بالاشتراك مع مدير مكتب المساعدة ، إنتاج تقارير لمستويات الأداء
دعم تنفيذ الأنشطة والبرامج المتعلقة بالصحة والسلامة البيئية وفقًا لاعتماد الشركة ISO وسياسات وإجراءات IMS
المساعدة في تطوير / مراجعة سياسات وإجراءات IMS ذات الصلة كما هو مطلوب
التأكد من حل مشاكل شركاء البنك مهنيا
لتلبية أو تجاوز الأهداف ومتطلبات KPI التي حددتها الإدارة العليا من وقت لآخر
واجبات أخرى ذات صلة بالموضوع حسب الاقتضاء والمطلوب
تقرير شكاوى شركاء البنك وردود الفعل إلى المدير المباشر.
الشروط المطلوبة:
المؤهل المطلوب: البكالوريوس
يشترط في المتقدمين الحصول على خبرة عملية سنتين على اقل تقدير في دور نوع مركز الاتصال / مكتب المساعدة
صاحب شخصية قوية ، والمبادرة ، والتفكير التحليلي ، واتخاذ القرارات والقدرات القيادية
إجادة اللغة الإنجليزية والعربية
مهارات قوية في (مايكروسوفت أوفيس وأدوبي)
ان يكون المتقدم حسن الخلق
ضرورة ان يتم تسجيل الموظفة في التأمينات الاجتماعية وصندوق الموارد البشرية
(معرفة معايير الجودة مثل ISO 9001 و ISO 14001 و OHSAS 18001.
المزايا الموفرة:
توفر الشركة راتب عادل ومناسب
تأمين طبي مناسب
تدريب على راس العمل
بيئة عمل نسائية.
#وظائف_نسائية #وظائف_الرياض #سكرتارية
البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
هل تبحث عن راتب جيد وعن توظيف بافضل رواتب ، يمكنك النقر على الراتب الذي يناسبك بالاسفل للحصول للوصول الى النتائج المطلوبة :8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال