10 فرص وظيفية في التخصصات الإدارية لحاملي الثانوية ورواتب تناهز 5000 ريال المدينة

تاريخ النشر 28 - 11 - 2023
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24

مطلوب موظفين للعمل في المدينة المنورة بمسمى " مشرف مكتب " وذلك وفقا للتفاصيل التالية:

الوصف الوظيفي:

كمشرف مكتب في المدينة المنورة، ستقوم بالإشراف على أعمال المكتب اليومية وضمان تنفيذ الإجراءات وفقًا للخطط المرسومة. إليك نظرة عامة على الواجبات والمهام الرئيسية لهذا الدور:

الواجبات والمهام الرئيسية:

الإشراف اليومي:
- الإشراف اليومي على أعمال المكتب وضمان سلاسة جميع الإجراءات.
جدولة المواعيد:
- الإشراف على جدولة المواعيد وضبط سيرها وفقًا للخطط المرسومة.
تنظيم المكتب:
- الإشراف على حسن تنظيم ونظافة المكتب واتخاذ الإجراءات الضرورية لضمان ذلك.
إدارة المستلزمات:
- ضمان توافر كافة المستلزمات المكتبية عند الحاجة وفقًا للخطط المرسومة.
إعداد التقارير:
- إعداد وتقديم تقارير العمل وتوثيقها وحفظها.

المتطلبات والظروف:

- الراتب: يتراوح الراتب من 3500 إلى 4500 ريال سعودي.
- الجنس: ذكر.
- المدينة: المدينة المنورة.
- فترة العمل: صباحي/مسائي.
- الخبرة: 2 سنوات خبرة.
- المؤهلات: المرحلة الثانوية.
- المهارات: (بروتوكول اتصالات) X.25 (مبتدئ).
- اللغات: العربية (متقدم).
#رجال #المدينة #الثانوية #إدارية_اشرافية

التقديم من هنا



البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
هل تبحث عن راتب جيد وعن توظيف بافضل رواتب ، يمكنك النقر على الراتب الذي يناسبك بالاسفل للحصول للوصول الى النتائج المطلوبة :
4000 ريال 5000 ريال 6000 ريال 7000 ريال

8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال


-
مواضيع مماثلة
 
©phpBB | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | ملفات تعريف الارتباط التابعة لجهات خارجية