وظائف معاون خدمة العملاء في شركة أمازون
- 29 - 11 - 2023
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24
علم موقعنا وظائف السعودية 24 بإعلان شركة أمازون عبر بوابتها الإلكترونية الرسمية للتوظيف عن توفر وظائف خدمة العملاء شاغرة للرجال والنساء في الرياض وذلك وفق المسميات الوظيفية، والمزايا، والشروط، وطريقة التقديم المذكورة اسفله.
- مهارات تواصل ممتازة والقدرة على التواصل بشكل صحيح وواضح مع جميع العملاء.
- مهارات الفهم الجيدة والقدرة على فهم المشكلات التي يطرحها العملاء بوضوح وتوضيحها.
- القدرة على التركيز ومتابعة مشكلات العملاء دون تشتيت الانتباه إلى حلها.
- مهارات تكوين جيدة والقدرة على تكوين استجابة مكتوبة صحيحة نحويًا وموجزة ودقيقة.
- القدرة على العمل بشكل مستقل وضمن فريق.
- العمر 18 عامًا أو أكبر.
- التخرج مع الحد الأدنى من المؤهل للحصول على شهادة الثانوية العامة.
- الخبرة في مركز الاتصال BPO في الدعم الصوتي لا تقل عن 6 أشهر تعتبر ميزة إضافية.
- القدرة على استخدام نظام الكمبيوتر المكتبي.
- الإلمام بنظام التشغيل Windows وMicrosoft Outlook وMicrosoft Word وInternet Explorer.
- مهارات ممتازة في خدمة العملاء بما في ذلك الحفاظ على التركيز على مشكلة العملاء في بيئة سريعة الخطى.
- القدرة على التعاطف مع احتياجات العملاء وتحديد أولوياتها.
- مهارات حل المشكلات الفعالة بما في ذلك اتخاذ القرار وإدارة الوقت وتحديد الأولويات الفورية للمهام المعينة.
- القدرة على التعامل مع المشاكل بشكل منطقي وعقلاني.
- العمل المنحى والانضباط الذاتي.
- منظمة وموجهة نحو التفاصيل.
- القدرة على تحديد أولويات وقت العمل بسرعة وفعالية في مختلف الإدارات لتلبية احتياجات العمل.
- القدرة على الحفاظ على رباطة جأش في المواقف شديدة التصعيد.
- المرشحون المؤهلون سيكونون مرتاحين في بيئة متعددة المهام وعالية الطاقة، وسيكونون مبدعين وتحليليين في حل المشكلات ولديهم شغف بخدمة العملاء الممتازة.
#استقبال_خدمة_عملاء #وظائف_نسائية #رجال #وظائف_الرياض
وظائف شركة أمازون :
معاون خدمة العملاء.الشروط:
- مستوى جيد في اللغة الإنجليزية.- مهارات تواصل ممتازة والقدرة على التواصل بشكل صحيح وواضح مع جميع العملاء.
- مهارات الفهم الجيدة والقدرة على فهم المشكلات التي يطرحها العملاء بوضوح وتوضيحها.
- القدرة على التركيز ومتابعة مشكلات العملاء دون تشتيت الانتباه إلى حلها.
- مهارات تكوين جيدة والقدرة على تكوين استجابة مكتوبة صحيحة نحويًا وموجزة ودقيقة.
- القدرة على العمل بشكل مستقل وضمن فريق.
- العمر 18 عامًا أو أكبر.
- التخرج مع الحد الأدنى من المؤهل للحصول على شهادة الثانوية العامة.
- الخبرة في مركز الاتصال BPO في الدعم الصوتي لا تقل عن 6 أشهر تعتبر ميزة إضافية.
- القدرة على استخدام نظام الكمبيوتر المكتبي.
- الإلمام بنظام التشغيل Windows وMicrosoft Outlook وMicrosoft Word وInternet Explorer.
- مهارات ممتازة في خدمة العملاء بما في ذلك الحفاظ على التركيز على مشكلة العملاء في بيئة سريعة الخطى.
- القدرة على التعاطف مع احتياجات العملاء وتحديد أولوياتها.
- مهارات حل المشكلات الفعالة بما في ذلك اتخاذ القرار وإدارة الوقت وتحديد الأولويات الفورية للمهام المعينة.
- القدرة على التعامل مع المشاكل بشكل منطقي وعقلاني.
- العمل المنحى والانضباط الذاتي.
- منظمة وموجهة نحو التفاصيل.
- القدرة على تحديد أولويات وقت العمل بسرعة وفعالية في مختلف الإدارات لتلبية احتياجات العمل.
- القدرة على الحفاظ على رباطة جأش في المواقف شديدة التصعيد.
- المرشحون المؤهلون سيكونون مرتاحين في بيئة متعددة المهام وعالية الطاقة، وسيكونون مبدعين وتحليليين في حل المشكلات ولديهم شغف بخدمة العملاء الممتازة.
#استقبال_خدمة_عملاء #وظائف_نسائية #رجال #وظائف_الرياض
التقديم من هنا
البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
هل تبحث عن راتب جيد وعن توظيف بافضل رواتب ، يمكنك النقر على الراتب الذي يناسبك بالاسفل للحصول للوصول الى النتائج المطلوبة :8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال