برنامج التعاملات الإلكترونية الحكومية يسر: توظيف خصائيين استمرارية الأعمال نساء ورجال
- 24 - 08 - 2020
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24
علم موقعنا وظائف السعودية 24 بإعلان برنامج التعاملات الإلكترونية الحكومية يسر عبر بوابتها الإلكترونية الرسمية للتوظيف عن توفر وظائف إدارية شاغرة للرجال والنساء في الرياض وذلك وفق المسميات الوظيفية، والمزايا، والشروط، وطريقة التقديم المذكورة اسفله.
وظائف برنامج التعاملات الإلكترونية الحكومية يسر 1441:
أخصائي استمرارية الأعمال.
وصف التدريب:
التحقق من الخدمات الحكومية وتصنيف الخدمات و نشر الخدمات على المنصة الوطنية.
المهام التدريبية:
ضمان الوعي : نشر الخطط والإجراءات في المنشأة، وتدريب الموظفين المسؤولين عن استمرارية الأعمال ودعمهم، ومراقبة أدائهم. التنسيق مع أصحاب المصلحة : التنسيق مع أصحاب المصلحة، وإسناد المسؤوليات في وحدات الأعمال، والتواصل مع السلطات. الإشراف على التحسين المستمر : مواكبة أحدث الاتجاهات في المجال، وتحديد مبادرات التحسين المستمر للعمليات، وتنفيذ هذه المبادرات. الإشراف على التنفيذ : الإشراف على تنفيذ خطط وإجراءات الطوارئ وتحسينها، وتقديم الدعم لوحدات الأعمال والإجابة على الأسئلة. وضع الخطط : تحديد متطلبات العمليات التجارية والمخاطر المحتملة، وتصميم الخطط والاستراتيجيات الشاملة المعنية بتعافي الأعمال من حالات الطوارئ والكوارث، وتطوير هذه الخطط والاستراتيجيات. اختبار الخطط : تخطيط اختبارات خطط الطوارئ، وتنفيذها واستخلاص النتائج منها، وتقييم أداء استمرارية الأعمال بعد حدوث عراقيل وانقطاعات حقيقية في العمل، والتحقيق في حالات العجز وإعداد التقارير، وتحديث الإجراءات والخطط.
#إدارة_إدارة_اعمال #وظائف_نسائية #رجال #وظائف_الرياض
وظائف برنامج التعاملات الإلكترونية الحكومية يسر 1441:
أخصائي استمرارية الأعمال.
وصف التدريب:
التحقق من الخدمات الحكومية وتصنيف الخدمات و نشر الخدمات على المنصة الوطنية.
المهام التدريبية:
ضمان الوعي : نشر الخطط والإجراءات في المنشأة، وتدريب الموظفين المسؤولين عن استمرارية الأعمال ودعمهم، ومراقبة أدائهم. التنسيق مع أصحاب المصلحة : التنسيق مع أصحاب المصلحة، وإسناد المسؤوليات في وحدات الأعمال، والتواصل مع السلطات. الإشراف على التحسين المستمر : مواكبة أحدث الاتجاهات في المجال، وتحديد مبادرات التحسين المستمر للعمليات، وتنفيذ هذه المبادرات. الإشراف على التنفيذ : الإشراف على تنفيذ خطط وإجراءات الطوارئ وتحسينها، وتقديم الدعم لوحدات الأعمال والإجابة على الأسئلة. وضع الخطط : تحديد متطلبات العمليات التجارية والمخاطر المحتملة، وتصميم الخطط والاستراتيجيات الشاملة المعنية بتعافي الأعمال من حالات الطوارئ والكوارث، وتطوير هذه الخطط والاستراتيجيات. اختبار الخطط : تخطيط اختبارات خطط الطوارئ، وتنفيذها واستخلاص النتائج منها، وتقييم أداء استمرارية الأعمال بعد حدوث عراقيل وانقطاعات حقيقية في العمل، والتحقيق في حالات العجز وإعداد التقارير، وتحديث الإجراءات والخطط.
#إدارة_إدارة_اعمال #وظائف_نسائية #رجال #وظائف_الرياض
البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
هل تبحث عن راتب جيد وعن توظيف بافضل رواتب ، يمكنك النقر على الراتب الذي يناسبك بالاسفل للحصول للوصول الى النتائج المطلوبة :8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال