وظائف إدارية وتقنية للرجال والنساء في الشركة الوطنية لخدمات الإسكان بالرياض الرياض

تاريخ النشر 24 - 08 - 2020
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24

علم موقعنا وظائف السعودية 24 بإعلان الشركة الوطنية لخدمات الإسكان عبر بوابتها الإلكترونية الرسمية للتوظيف عن توفر وظائف إدارية شاغرة للرجال والنساء في الرياض وذلك وفق المسميات الوظيفية، والمزايا، والشروط، وطريقة التقديم المذكورة اسفله.

وظائف إدارية وتقنية للرجال والنساء في الشركة الوطنية لخدمات الإسكان بالرياض  Nhc11

عن الشركة:
تأسست الشركة الوطنية للإسكان عام 2016 م وذلك بالأمر الملكي رقم 7262 وتاريخ 08/02/1437  كذراع إستثماري لوزارة الإسكان ، بعد إتساع أعمال الشركة في عام 2018 و 2019 تم نقل مليكة الشركة للدولة في مطلع العام 2020 م كجزء من أعمال تطوير الإستثمارات المحلية والإقليمية ضمن مستهدفات رؤية السعودية 2030

وظائف الشركة الوطنية لخدمات الإسكان  1441:

مصمم جرافيك:

وصف التدريب:
تطوير الأفكار الإبداعية والمفاهيم لتوصيل الرسالة المطلوبة بوسائل الجرافيك، ووضع المخططات العامة وتصميم الإنتاج للإعلانات والمجلات وتقارير الشركات وغيرها من وسائل الإعلام المنشورة.

المهام التدريبية:
تسليم المنتج النهائي : تسليم المنتج النهائي للعميل وجمع الملاحظات وإدراجها. تطوير المفاهيم : تطوير مفاهيم التصميم العامة لتناسب احتياجات العميل، وبلورة أسلوب يتماشى مع الصورة والوضع المرغوبين. تقديم المشورة : تقديم المشورة الفنية بما يتماشى مع مفاهيم التصميم العامة، وتقديم المشورة بشأن المتطلبات الأسلوبية، مثل الألوان والصور ونمط النص والمخطط، لتوصيل الرسالة. تحديد المتطلبات : التنسيق مع مالك التصميم (عملاء محليون أو خارجيون) لفهم الرسالة المراد نقلها، وتحديد المتطلبات، والاتفاق على المنتج النهائي.

أخصائي إدارة مخاطر:

وصف التدريب:
تحديد المخاطر وتحليلها والتخفيف من آثارها، وتحديد مدى احتمالية حدوث المخاطر وآثارها، والمساعدة في تطوير سياسات إدارة المخاطر وإعداد تقارير تقييم المخاطر.

المهام التدريبية:
مراجعة طلبات الاستثناء الأمنية وطلبات التغيير ومتابعتها وفق السياسات المعتمدة وضوابط الأمن السيبراني
تطوير انشطة التوعية الامنية وفق خطة التوعية المعتمدة
تطبيق قياس مستوى نضج الحوكمة و المخاطر والتوعية الأمنية بناء على المؤشرات المعرفة من قبل الادارة
مراجعة  وتطوير السياسات والمعايير و الإجراءات بناء على المؤشرات المحددة من قبل الادارة
متابعة تطبيق السياسات والإجراءات الأمنية وقياس مستوى الإلتزام بها ورفع التقارير الدورية
تطوير التقارير الدورية حول أداء المهام الخاصة بالإدارة

أخصائي موارد بشرية:

وصف التدريب:
تنفيذ أنشطة الموارد البشرية داخل المنشأة أو وحدة العمل، وتقديم الخدمات المطلوبة، بما في ذلك خدمات التوظيف والتدريب وإدارة الأداء.

المهام التدريبية:
تحديث الوصوف الوظيفية
مراجعة البيانات الشخصية للموظفين
مراجعة سياسات الموارد البشرية
مراجعة تطبيق الهيكل التنظيمي
المشاركة في تخطيط القوى العاملة
مراجعة مصفوفة الصلاحيات وإجراءات العمل.

#وظائف_نسائية #رجال #إدارة_إدارة_اعمال #كمبيوتر_تقنية_المعلومات #تصميم_جرافيك  #وظائف_الرياض

البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
هل تبحث عن راتب جيد وعن توظيف بافضل رواتب ، يمكنك النقر على الراتب الذي يناسبك بالاسفل للحصول للوصول الى النتائج المطلوبة :
4000 ريال 5000 ريال 6000 ريال 7000 ريال

8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال


-
مواضيع مماثلة
 
©phpBB | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | ملفات تعريف الارتباط التابعة لجهات خارجية