وظائف إدارية شاغرة للجنسين في التخصصات الإدارية برواتب تناهز 5000 ريال
- 05 - 12 - 2023
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24
مطلوب موظفين للعمل في المدينة المنورة بمسمى " مراقب خدمات عامة " وذلك وفقا للتفاصيل التالية:
تلعب وظيفة مراقب الخدمات العامة دورًا حيويًا في تنظيم وتحسين العمليات اليومية وتحسين أداء الموظفين. في هذا المقال، سنستعرض الوصف الوظيفي والمهام الرئيسية لمراقب الخدمات العامة، بالإضافة إلى الشروط والمؤهلات المتوقعة للمرشحين لهذا الدور.
- إعداد برامج العمل: إعداد وتطوير برامج وإجراءات العمل وتنسيق النشاطات مع الوحدات التنظيمية الأخرى ذات العلاقة.
- حل المشكلات: دراسة مشكلات العمل، وتحديد أسبابها وبدائل الحلول واختيار الحل الأمثل ومتابعة التنفيذ والتقييم.
- تقييم أداء الموظفين: تقييم أداء موظفي الخدمات العامة وتحديد احتياجاتهم التدريبية الفردية وتنمية مهاراتهم.
- إعداد تقارير العمل: إعداد وتقديم تقارير العمل وتوثيقها وحفظها.
- عدد الشواغر: 8 وظائف.
- الجنس: ذكور وإناث.
- المدينة: المدينة المنورة.
- فترة العمل: صباحي أو مسائي.
- المهارات: متقدمة في خدمات الأمان.
- اللغات: متقدمة في اللغة العربية ومتوسطة في اللغة الإنجليزية.
#وظائف_نسائية #رجال #المدينة #إدارية_اشرافية
التقديم من هنا
تلعب وظيفة مراقب الخدمات العامة دورًا حيويًا في تنظيم وتحسين العمليات اليومية وتحسين أداء الموظفين. في هذا المقال، سنستعرض الوصف الوظيفي والمهام الرئيسية لمراقب الخدمات العامة، بالإضافة إلى الشروط والمؤهلات المتوقعة للمرشحين لهذا الدور.
الوصف الوظيفي:
يقوم مراقب الخدمات العامة بمراجعة وتنسيق أعمال ونشاطات موظفي الخدمات العامة. يتولى إعداد وتطوير برامج العمل ويقوم بتحليل مشكلات العمل وتقديم الحلول المناسبة. يقوم أيضًا بتقييم أداء الموظفين وتنمية مهاراتهم وإعداد تقارير العمل وتوثيقها.المهام الرئيسية:
- مراجعة الأعمال وتنسيقها: تقييم أعمال ونشاطات موظفي الخدمات العامة وتحديد مهامهم وواجباتهم.- إعداد برامج العمل: إعداد وتطوير برامج وإجراءات العمل وتنسيق النشاطات مع الوحدات التنظيمية الأخرى ذات العلاقة.
- حل المشكلات: دراسة مشكلات العمل، وتحديد أسبابها وبدائل الحلول واختيار الحل الأمثل ومتابعة التنفيذ والتقييم.
- تقييم أداء الموظفين: تقييم أداء موظفي الخدمات العامة وتحديد احتياجاتهم التدريبية الفردية وتنمية مهاراتهم.
- إعداد تقارير العمل: إعداد وتقديم تقارير العمل وتوثيقها وحفظها.
الراتب والشروط:
- الراتب: يتراوح بين 4000 و4500 ريال سعودي.- عدد الشواغر: 8 وظائف.
- الجنس: ذكور وإناث.
- المدينة: المدينة المنورة.
- فترة العمل: صباحي أو مسائي.
المؤهلات والمهارات:
- المؤهل المفضل: بكالوريوس في إدارة الأعمال.- المهارات: متقدمة في خدمات الأمان.
- اللغات: متقدمة في اللغة العربية ومتوسطة في اللغة الإنجليزية.
#وظائف_نسائية #رجال #المدينة #إدارية_اشرافية
التقديم من هنا
البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
هل تبحث عن راتب جيد وعن توظيف بافضل رواتب ، يمكنك النقر على الراتب الذي يناسبك بالاسفل للحصول للوصول الى النتائج المطلوبة :8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال
مواضيع مماثلة
» وظائف نسائية شاغرة في التخصصات الإدارية برواتب تناهز 5000 ريال
» وظائف للرجال والنساء في التخصصات الإدارية برواتب تناهز 5000 ريال
» وظائف نسائية شاغرة في التخصصات الإدارية برواتب تناهز 7000 ريال
» وظائف نسائية شاغرة في التخصصات الإدارية برواتب تناهز 6000 ريال
» 15 وظيفة شاغرة للجنسين في التخصصات الإدارية برواتب تناهز 8000 ريال
» وظائف للرجال والنساء في التخصصات الإدارية برواتب تناهز 5000 ريال
» وظائف نسائية شاغرة في التخصصات الإدارية برواتب تناهز 7000 ريال
» وظائف نسائية شاغرة في التخصصات الإدارية برواتب تناهز 6000 ريال
» 15 وظيفة شاغرة للجنسين في التخصصات الإدارية برواتب تناهز 8000 ريال