وظائف إدارية يعلن عنها المركز السعودي للشراكات الاستراتيجية الدولية
- 22 - 12 - 2023
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24
علم موقعنا وظائف السعودية 24 بإعلان المركز السعودي للشراكات الاستراتيجية الدولية عبر بوابتها الإلكترونية الرسمية للتوظيف عن توفر وظائف إدارية شاغرة للرجال والنساء في الرياض وذلك وفق المسميات الوظيفية، والمزايا، والشروط، وطريقة التقديم المذكورة اسفله.
- غير مشروط بوجود خبرة سابقة.
- مهارات التفكير التحليلي والنقدي.
- مهارات البحث والكتابة والتحليل.
- إجادة اللغتين العربية والإنجليزية.
- مهارات استخدام الحاسوب وإعداد ملفات PowerPoint وExcel وWord.
#وظائف_نسائية #رجال #إدارية_اشرافية #وظائف_الرياض
وظائف المركز السعودي للشراكات الاستراتيجية الدولية:
محلل أمانات مجالس تنسيقية ولجان مشتركة.الشروط:
- حاصل على درجة البكالوريوس في تخصصات مثل (إدارة الأعمال، الإدارة العامة، العلاقات الدولية، الاقتصاد، العلوم السياسية، الأعمال الدولية، الدبلوماسية) أو ما يعادلها.- غير مشروط بوجود خبرة سابقة.
- مهارات التفكير التحليلي والنقدي.
- مهارات البحث والكتابة والتحليل.
- إجادة اللغتين العربية والإنجليزية.
- مهارات استخدام الحاسوب وإعداد ملفات PowerPoint وExcel وWord.
#وظائف_نسائية #رجال #إدارية_اشرافية #وظائف_الرياض
التقديم من هنا
البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
هل تبحث عن راتب جيد وعن توظيف بافضل رواتب ، يمكنك النقر على الراتب الذي يناسبك بالاسفل للحصول للوصول الى النتائج المطلوبة :8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال
مواضيع مماثلة
» وظائف إدارية للنساء والرجال يعلن عنها المركز السعودي للشراكات الاستراتيجية الدولية
» المركز السعودي للشراكات الاستراتيجية الدولية يعلن عن وظائف إدارية للجنسين
» وظائف إدارية شاغرة في المركز السعودي للشراكات الاستراتيجية الدولية بالرياض
» فرص عمل محلل تميز مؤسسي تعلن عنها المركز السعودي للشراكات الاستراتيجية الدولية
» المركز السعودي للشراكات الاستراتيجية الدولية يوفر وظائف إدارية نسائية وللرجال
» المركز السعودي للشراكات الاستراتيجية الدولية يعلن عن وظائف إدارية للجنسين
» وظائف إدارية شاغرة في المركز السعودي للشراكات الاستراتيجية الدولية بالرياض
» فرص عمل محلل تميز مؤسسي تعلن عنها المركز السعودي للشراكات الاستراتيجية الدولية
» المركز السعودي للشراكات الاستراتيجية الدولية يوفر وظائف إدارية نسائية وللرجال