8 وظائف إدارية وسكرتارية وتقنية للجنسين في البنك الإسلامي للتنمية
- 23 - 12 - 2023
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24
يعلن #البنك_الإسلامي_للتنمية عن توفر وظائف لحملة البكالوريوس وما فوق للعمل في محافظة جدة وذلك حسب المسميات الوظيفية، والتفاصيل، والشروط، وطريقة التقديم المبينة في الاسطر التالية:
1- أخصائي رئيسي الصحة العالمية (Lead Global Health Specialist):
درجة البكالوريوس فأعلى في إحدي التخصصات الصحية.
خبرة لا تقل عن 10 سنوات لحاملي البكالوريوس (أو 8 سنوات لحاملي الماجستير أو 6 سنوات لحاملي الدكتوراه) في تطوير وتنفيذ السياسات والاستراتيجية والممارسات العالمية والبرامج/المشاريع المتعلقة بالصحة، منها 5 سنوات في مؤسسة تنمية متعددة الأطراف ، أو مؤسسة مماثلة.
خبرة إشرافية/إدارية لا تقل عن 3 سنوات.
2- كبير أخصائي المحافظ الاستثمارية (Senior Investment Portfolio Specialist):
درجة البكالوريوس في الاقتصاد / إدارة الأعمال / المالية / الاستثمارات أو أي تخصص ذي صلة.
يفضل الحصول على شهادة في التحليل المالي والاستثمار وإدارة المحافظ الاستثمارية.
خبرة لا تقل عن 8 سنوات في إدارة الأصول / الخدمات المصرفية الاستثمارية، منها 4 سنوات في الاستثمار / إدارة الأصول.
3- مساعد مدير وسكرتير تنفيذي المحكمة الإدارية (Associate Manager, Executive Secretary):
درجة الماجستير في القانون، القانون الدولي، القانون الإداري الدولي، القانون الإداري الإجرائي، تسوية المنازعات الدولية.
خبرة لا تقل عن 8 سنوات في ممارسة القانون، مع التركيز بشكل خاص على الجوانب الإجرائية للتقاضي الدولي.
خبرة إشرافية/إدارية لا تقل عن 3 سنوات
يفضل الحصول على درجة الدكتوراه في المجال ذي الصلة.
الدكتوراه في المجال ذي الصلة تعادل سنتين من الخبرة.
4- أخصائي التقييم (Evaluation Specialist):
درجة البكالوريوس في المراقبة والتقييم، أو الاقتصاد، أو دراسات التنمية، أو المالية، أو إدارة الأعمال، أو الهندسة، أو أي تخصص ذي صلة.
خبرة 5 سنوات في مجال ذات صلة في تقييم التنمية ورصدها وتقييمها، وإدارة المحافظ وتنفيذها، وجودة العمليات وفعاليتها، في قطاع التنمية متعدد الأطراف.
5- مسؤول الدعم الفني (Technical Support Officer):
درجة البكالوريوس في المالية/القانون/الاقتصاد/الموارد البشرية/إدارة الأعمال/الإحصاء/إدارة المعلومات أو المجال ذي الصلة.
يفضل مؤهل إضافي أو شهادة في المجال الخاص.
الحد الأدنى 2 سنوات من الخبرة مع درجة البكالوريوس.
6- أخصائي مصاريف إدارية أول (Senior Admin Expenses Specialist):
درجة البكالوريوس في المحاسبة أو المالية أو إدارة الأعمال أو أي مجال ذي صلة.
خبرة لا تقل عن 8 سنوات في مجال المالية والمحاسبة، ويفضل أن يكون ذلك داخل منظمة متعددة الأطراف.
7- أخصائي تقييم أول (Senior Evaluation Specialist):
درجة البكالوريوس في الاقتصاد أو المالية أو إدارة الأعمال أو الهندسة أو أي تخصص ذي صلة.
الحد الأدنى 8 سنوات من الخبرة السابقة ذات الصلة في إدارة المحافظ وتنفيذها، وجودة العمليات وتقييم الفعالية، في قطاع التنمية متعدد الأطراف.
8- مدير مراجعة الائتمان (Manager, Credit Review):
درجة الماجستير في إدارة الأعمال أو العلوم المصرفية أو الاقتصاد المالي أو مؤهل مماثل.
مهارات اللغة الإنجليزية.
خبرة 4 سنوات في مجال ذات صلة.
المسميات الوظيفية الشاغرة
1- أخصائي رئيسي الصحة العالمية (Lead Global Health Specialist):
درجة البكالوريوس فأعلى في إحدي التخصصات الصحية.
خبرة لا تقل عن 10 سنوات لحاملي البكالوريوس (أو 8 سنوات لحاملي الماجستير أو 6 سنوات لحاملي الدكتوراه) في تطوير وتنفيذ السياسات والاستراتيجية والممارسات العالمية والبرامج/المشاريع المتعلقة بالصحة، منها 5 سنوات في مؤسسة تنمية متعددة الأطراف ، أو مؤسسة مماثلة.
خبرة إشرافية/إدارية لا تقل عن 3 سنوات.
2- كبير أخصائي المحافظ الاستثمارية (Senior Investment Portfolio Specialist):
درجة البكالوريوس في الاقتصاد / إدارة الأعمال / المالية / الاستثمارات أو أي تخصص ذي صلة.
يفضل الحصول على شهادة في التحليل المالي والاستثمار وإدارة المحافظ الاستثمارية.
خبرة لا تقل عن 8 سنوات في إدارة الأصول / الخدمات المصرفية الاستثمارية، منها 4 سنوات في الاستثمار / إدارة الأصول.
3- مساعد مدير وسكرتير تنفيذي المحكمة الإدارية (Associate Manager, Executive Secretary):
درجة الماجستير في القانون، القانون الدولي، القانون الإداري الدولي، القانون الإداري الإجرائي، تسوية المنازعات الدولية.
خبرة لا تقل عن 8 سنوات في ممارسة القانون، مع التركيز بشكل خاص على الجوانب الإجرائية للتقاضي الدولي.
خبرة إشرافية/إدارية لا تقل عن 3 سنوات
يفضل الحصول على درجة الدكتوراه في المجال ذي الصلة.
الدكتوراه في المجال ذي الصلة تعادل سنتين من الخبرة.
4- أخصائي التقييم (Evaluation Specialist):
درجة البكالوريوس في المراقبة والتقييم، أو الاقتصاد، أو دراسات التنمية، أو المالية، أو إدارة الأعمال، أو الهندسة، أو أي تخصص ذي صلة.
خبرة 5 سنوات في مجال ذات صلة في تقييم التنمية ورصدها وتقييمها، وإدارة المحافظ وتنفيذها، وجودة العمليات وفعاليتها، في قطاع التنمية متعدد الأطراف.
5- مسؤول الدعم الفني (Technical Support Officer):
درجة البكالوريوس في المالية/القانون/الاقتصاد/الموارد البشرية/إدارة الأعمال/الإحصاء/إدارة المعلومات أو المجال ذي الصلة.
يفضل مؤهل إضافي أو شهادة في المجال الخاص.
الحد الأدنى 2 سنوات من الخبرة مع درجة البكالوريوس.
6- أخصائي مصاريف إدارية أول (Senior Admin Expenses Specialist):
درجة البكالوريوس في المحاسبة أو المالية أو إدارة الأعمال أو أي مجال ذي صلة.
خبرة لا تقل عن 8 سنوات في مجال المالية والمحاسبة، ويفضل أن يكون ذلك داخل منظمة متعددة الأطراف.
7- أخصائي تقييم أول (Senior Evaluation Specialist):
درجة البكالوريوس في الاقتصاد أو المالية أو إدارة الأعمال أو الهندسة أو أي تخصص ذي صلة.
الحد الأدنى 8 سنوات من الخبرة السابقة ذات الصلة في إدارة المحافظ وتنفيذها، وجودة العمليات وتقييم الفعالية، في قطاع التنمية متعدد الأطراف.
8- مدير مراجعة الائتمان (Manager, Credit Review):
درجة الماجستير في إدارة الأعمال أو العلوم المصرفية أو الاقتصاد المالي أو مؤهل مماثل.
مهارات اللغة الإنجليزية.
خبرة 4 سنوات في مجال ذات صلة.
#وظائف_جدة #إدارية_اشرافية #مالية #كمبيوتر #صحية
البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
هل تبحث عن راتب جيد وعن توظيف بافضل رواتب ، يمكنك النقر على الراتب الذي يناسبك بالاسفل للحصول للوصول الى النتائج المطلوبة :8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال
مواضيع مماثلة
» وظائف إدارية وهندسية وتقنية وسكرتارية في البنك الإسلامي للتنمية في جدة
» وظائف إدارية وتقنية في البنك الإسلامي للتنمية في جدة
» وظائف إدارية وهندسية وتقنية في البنك الإسلامي للتنمية في جدة
» 3 وظائف إدارية وتقنية للنساء والرجال في البنك الإسلامي للتنمية
» البنك الإسلامي للتنمية يوفر وظائف إدارية وتقنية للنساء والرجال
» وظائف إدارية وتقنية في البنك الإسلامي للتنمية في جدة
» وظائف إدارية وهندسية وتقنية في البنك الإسلامي للتنمية في جدة
» 3 وظائف إدارية وتقنية للنساء والرجال في البنك الإسلامي للتنمية
» البنك الإسلامي للتنمية يوفر وظائف إدارية وتقنية للنساء والرجال