وظائف إدارية شاغرة بمميزات وظيفية متعددة ورواتب تناهز 5000 ريال
- 27 - 12 - 2023
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24
مطلوب موظفين للعمل في مدينة الدمام في الشرقية بمسمى " كاتب موارد بشرية " وذلك وفقا للتفاصيل التالية:
تلعب وظيفة كاتب الموارد البشرية دورًا حيويًا في تسهيل التدفق السلس لعمليات التوظيف والمتابعة الفعّالة للسجلات الوظيفية للموظفين. يقع على عاتقه مجموعة واسعة من الواجبات والمهام التي تشمل الحفاظ على سجلات الموظفين، وتحديثها بانتظام، وتسجيل المعلومات الشخصية للموظفين الجدد، وضمان استكمال جميع الوثائق المطلوبة.
يقوم كاتب الموارد البشرية بحفظ وتحديث سجلات الموظفين بدقة، مع التأكيد على تسجيل البيانات الشخصية للموظفين الجدد وضمان استكمال الوثائق المطلوبة.
معالجة طلبات التوظيف والترقية:
يدير المتقدم طلبات التوظيف، والترقية، والنقل، والإعارة، ويتابع تلك العمليات بعناية، مع جمع بيانات إضافية عند الضرورة.
تسجيل حالات الموظفين:
يسجل حالات الموظفين ويحدث بياناتهم بانتظام، مع الحرص على الحفاظ على مستندات داعمة لتلك الحالات، ويقوم بإخطار الجهات ذات الصلة.
حفظ سرية البيانات:
يلتزم بالحفاظ على سرية بيانات الموظفين ويتعامل معها بحرص شديد، مع التحقق من عدم تسريبها وتداولها مع الأطراف المعنية وفقًا للتعليمات الموجودة.
إعداد التقارير:
يقوم بإعداد تقارير دورية وخاصة بشأن عمليات التوظيف والموارد البشرية، ويرفعها إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات الضرورية.
- الجنس: مفتوح للذكور.
- المنطقة: القطيف، المنطقة الشرقية.
- المدينة: الدمام.
- فترة العمل: صباحية.
- الموقع الحالي: صناعية دلة.
- الخبرة العملية: لا تقل عن سنة في مجال ذات صلة.
- المؤهلات المفضلة: دبلوم سنة بعد الثانوية في إدارة الموارد البشرية.
- مهارات متقدمة في حزم برامج التحرير.
- الإنجليزية (متوسطة).
#رجال #وظائف_الشرقية #الدمام #إدارية_اشرافية
التقديم من هنا
تلعب وظيفة كاتب الموارد البشرية دورًا حيويًا في تسهيل التدفق السلس لعمليات التوظيف والمتابعة الفعّالة للسجلات الوظيفية للموظفين. يقع على عاتقه مجموعة واسعة من الواجبات والمهام التي تشمل الحفاظ على سجلات الموظفين، وتحديثها بانتظام، وتسجيل المعلومات الشخصية للموظفين الجدد، وضمان استكمال جميع الوثائق المطلوبة.
المهام الرئيسية:
إدارة سجلات الموظفين:يقوم كاتب الموارد البشرية بحفظ وتحديث سجلات الموظفين بدقة، مع التأكيد على تسجيل البيانات الشخصية للموظفين الجدد وضمان استكمال الوثائق المطلوبة.
معالجة طلبات التوظيف والترقية:
يدير المتقدم طلبات التوظيف، والترقية، والنقل، والإعارة، ويتابع تلك العمليات بعناية، مع جمع بيانات إضافية عند الضرورة.
تسجيل حالات الموظفين:
يسجل حالات الموظفين ويحدث بياناتهم بانتظام، مع الحرص على الحفاظ على مستندات داعمة لتلك الحالات، ويقوم بإخطار الجهات ذات الصلة.
حفظ سرية البيانات:
يلتزم بالحفاظ على سرية بيانات الموظفين ويتعامل معها بحرص شديد، مع التحقق من عدم تسريبها وتداولها مع الأطراف المعنية وفقًا للتعليمات الموجودة.
إعداد التقارير:
يقوم بإعداد تقارير دورية وخاصة بشأن عمليات التوظيف والموارد البشرية، ويرفعها إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات الضرورية.
الشروط والمعلومات الإضافية:
- الراتب: يتم تحديده بين 4000 و4500 ريال سعودي.- الجنس: مفتوح للذكور.
- المنطقة: القطيف، المنطقة الشرقية.
- المدينة: الدمام.
- فترة العمل: صباحية.
- الموقع الحالي: صناعية دلة.
- الخبرة العملية: لا تقل عن سنة في مجال ذات صلة.
- المؤهلات المفضلة: دبلوم سنة بعد الثانوية في إدارة الموارد البشرية.
المهارات:
- إجادة استخدام برامج الحاسوب الأساسية (متوسطة).- مهارات متقدمة في حزم برامج التحرير.
اللغات:
- العربية (متقدمة).- الإنجليزية (متوسطة).
#رجال #وظائف_الشرقية #الدمام #إدارية_اشرافية
التقديم من هنا
البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
هل تبحث عن راتب جيد وعن توظيف بافضل رواتب ، يمكنك النقر على الراتب الذي يناسبك بالاسفل للحصول للوصول الى النتائج المطلوبة :8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال
مواضيع مماثلة
» 5 وظائف مالية شاغرة بمميزات عمل متعددة ورواتب تناهز 7000 ريال
» وظائف شاغرة في المجالات الهندسية بمميزات عمل متعددة ورواتب تناهز 9000 ريال
» وظائف شاغرة للنساء بمميزات وظيفية عديدة ورواتب تناهز 7000 ريال
» وظائف نسائية شاغرة في الإستقبال بمميزات عديدة ورواتب تناهز 5000 ريال
» وظائف شاغرة في التخصصات الهنديسة بمزايا وظيفية متعددة ورواتب تناهز 14000 ريال
» وظائف شاغرة في المجالات الهندسية بمميزات عمل متعددة ورواتب تناهز 9000 ريال
» وظائف شاغرة للنساء بمميزات وظيفية عديدة ورواتب تناهز 7000 ريال
» وظائف نسائية شاغرة في الإستقبال بمميزات عديدة ورواتب تناهز 5000 ريال
» وظائف شاغرة في التخصصات الهنديسة بمزايا وظيفية متعددة ورواتب تناهز 14000 ريال