وظائف شاغرة للجنسين تعلن عنها شركه منى العقارية برواتب تقارب 13000 ريال
- 28 - 12 - 2023
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24
تعلن #شركه_منى_العقارية عن توفر شواغر وظيفية للجنسين في مدينة مكة المكرمة وذلك وفقا للمسمى الوظيفي والمعلومات التالية :
- تطبيق سياسات وإجراءات الإجازات بأنواعها وتطبيق إجراءات الترقيات والإعارة وانتهاء الخدمة.
- التعامل بشكل فعال مع شكاوى وملاحظات الموظفين ورفع المشاكل للإدارة عند الحاجة.
- تحديث المعلومات المتعلقة بالموظفين وتسجيل وتوثيق المعلومات الخاصة بهم.
- إعداد وثائق وتقارير متخصصة في مجال عمليات الموارد البشرية.
- الجنس: ذكور وإناث.
- المدينة: مكة المكرمة.
- فترة العمل: صباحية.
- الخبرة العملية: 5 سنوات خبرة.
- المؤهلات: بكالوريوس في الموارد البشرية.
- المهارات: إجادة استخدام برامج الحاسب الأساسية، تحمل المسؤولية (متقدم).
- تطبيق سياسات الإجازات وإجراءات الترقيات والإعارة.
- التعامل مع شكاوى وملاحظات الموظفين بشكل فعال.
- تحديث وتسجيل المعلومات المتعلقة بالموظفين.
- إعداد وثائق وتقارير متخصصة في مجال الموارد البشرية.
#وظائف_نسائية #رجال #وظائف_مكة #إدارية_اشرافية
التقديم من هنا
المسمى الوظيفي:
- أخصائي عمليات موارد بشريةالوصف الوظيفي:
في هذا الدور، يتولى أخصائي عمليات الموارد البشرية تنفيذ الإجراءات والأنظمة والنماذج الخاصة بمراقبة دوام الموظفين وإدارة الإجازات والتعامل مع شكاوى واستفسارات الموظفين بمهنية. يشمل الدور أيضًا تحديث المعلومات المتعلقة بالموظفين وتقديم التقارير المتخصصة والتوصيات.الواجبات والمهام الرئيسية:
- تنفيذ الإجراءات والأنظمة لمراقبة دوام الموظفين وتحديث النماذج عند الحاجة.- تطبيق سياسات وإجراءات الإجازات بأنواعها وتطبيق إجراءات الترقيات والإعارة وانتهاء الخدمة.
- التعامل بشكل فعال مع شكاوى وملاحظات الموظفين ورفع المشاكل للإدارة عند الحاجة.
- تحديث المعلومات المتعلقة بالموظفين وتسجيل وتوثيق المعلومات الخاصة بهم.
- إعداد وثائق وتقارير متخصصة في مجال عمليات الموارد البشرية.
الشروط والمزايا:
- الراتب: يتراوح بين 11500 و12500 ريال سعودي.- الجنس: ذكور وإناث.
- المدينة: مكة المكرمة.
- فترة العمل: صباحية.
- الخبرة العملية: 5 سنوات خبرة.
- المؤهلات: بكالوريوس في الموارد البشرية.
- المهارات: إجادة استخدام برامج الحاسب الأساسية، تحمل المسؤولية (متقدم).
مهام ومتطلبات الوظيفة:
- تنفيذ إجراءات مراقبة دوام الموظفين وتحديث النماذج.- تطبيق سياسات الإجازات وإجراءات الترقيات والإعارة.
- التعامل مع شكاوى وملاحظات الموظفين بشكل فعال.
- تحديث وتسجيل المعلومات المتعلقة بالموظفين.
- إعداد وثائق وتقارير متخصصة في مجال الموارد البشرية.
#وظائف_نسائية #رجال #وظائف_مكة #إدارية_اشرافية
التقديم من هنا
البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
هل تبحث عن راتب جيد وعن توظيف بافضل رواتب ، يمكنك النقر على الراتب الذي يناسبك بالاسفل للحصول للوصول الى النتائج المطلوبة :8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال
مواضيع مماثلة
» وظائف شاغرة في التخصصات المالية تعلن عنها شركه ام القرى التعليمية برواتب تقارب 5000 ريال
» وظائف شاغرة لحملة الثانوية تعلن عنها شركه احمد سليمان الفهاد برواتب تفوق 10000 ريال
» وظائف شاغرة في الإستقبال تعلن عنها شركة دله العقارية لحملة الثانوية برواتب تقارب 8000 ريال
» وظائف ادارية تعلن عنها شركه شرز للتجاره والمقاولات برواتب تقارب 7000 ريال
» شركة آد للهندسة تعلن عن وظائف شاغرة في المجالات الهندسية ورواتب تقارب 13000 ريال
» وظائف شاغرة لحملة الثانوية تعلن عنها شركه احمد سليمان الفهاد برواتب تفوق 10000 ريال
» وظائف شاغرة في الإستقبال تعلن عنها شركة دله العقارية لحملة الثانوية برواتب تقارب 8000 ريال
» وظائف ادارية تعلن عنها شركه شرز للتجاره والمقاولات برواتب تقارب 7000 ريال
» شركة آد للهندسة تعلن عن وظائف شاغرة في المجالات الهندسية ورواتب تقارب 13000 ريال