وظائف إدارية للرجال والنساء متوفرة في مجموعة البنك الدولي الرياض

تاريخ النشر 02 - 01 - 2024
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24

تعلن #مجموعة_البنك_الدولي (أحد الوكالات المتخصة في الأمم المتحدة عن توفر وظيفة إدارية لحملة البكالوريوس للعمل في مدينة الرياض، وذلك حسب المسميات الوظيفية، والتفاصيل، وطريقة التقديم المبينة في الأسطر التالية:

وظائف إدارية للرجال والنساء متوفرة في مجموعة البنك الدولي Oaoa_113

المسميات الوظيفية الشاغرة

مساعد تنفيذي أول.

الشروط:

1- درجة البكالوريوس مع ما لا يقل عن سبع سنوات من الخبرة ذات الصلة.
2- القدرة على المعالجة والتعامل مع المسائل ذات الطبيعة الحساسة والسرية والتعامل معها وإبلاغها بدرجة عالية من الحكم والنضج.
3- مهارات ممتازة في التعامل مع الآخرين ومهارات الاتصال، بما في ذلك القدرة على التحدث بوضوح والكتابة بوضوح ودقة وإيجاز لمختلف الجماهير، وقدرة قوية على العمل ضمن بيئة الفريق.
4- مهارات تنظيمية وإدارية وإدارة الوقت ممتازة مع قدرة مثبتة على العمل بسرعة وكفاءة تحت الضغط والوفاء بالمواعيد النهائية الضيقة. القدرة على تغيير التروس في وقت قصير للعمل على مجموعة واسعة من المهام، والحفاظ على المرونة والفعالية مع فهم واضح للأهداف المراد تحقيقها.
5- مهارات الاتصال الكتابية والشفوية القوية والقدرة على إعادة تنظيم وتحرير وصياغة مجموعة متنوعة من الوثائق.
6- مهارات قوية في التعامل مع الآخرين والقدرة على التعامل بلباقة ودبلوماسية وفعالية مع الاتصالات الداخلية/الخارجية على جميع المستويات في بيئة متعددة الثقافات. إظهار القدرة على الاستجابة بشكل مستقل للاستفسارات الواسعة والمتنوعة واتخاذ القرارات عندما تكون مسارات العمل المتعددة ممكنة.
7- المعرفة بالتكنولوجيا والأنظمة – والتمتع بكفاءة متقدمة في أحدث التقنيات ذات الصلة بالمسؤوليات المعينة. يُظهر المبادرة في التعلم و/أو دعم تنفيذ التكنولوجيا والأنظمة الناشئة ذات الصلة بالعمل الفعال للوحدة.
8- إدارة المشاريع والمهام-قادرة على تنظيم وتنسيق ورصد وتنفيذ المهام والمشاريع. يوضح الملكية والمساءلة عن النتائج. يوضح الابتكار والإبداع في تعزيز الفعالية.
9- السياسات والعمليات والإجراءات المؤسسية – يوضح المعرفة المتعمقة والحديثة للمبادئ التوجيهية الإدارية والسياسية والممارسات والمنتجات والخدمات في مجال المسؤولية الوظيفية المعينة. يمكنه توجيه الآخرين في المواقف المعقدة.
10- التنوع والقدرة على التكيف – القدرة على توقع وتسهيل وتحفيز التغيير في بيئة الأعمال وتقييم الحاجة إلى مهارات ومعارف جديدة بدقة. يُظهر موقف التعلم المستمر، ويدعم الآخرين في جهود التعلم وإدارة التغيير.
11- إدارة المكاتب – قادرة على تحمل المسؤولية عن جميع جوانب التخطيط والتنظيم والتنسيق وتحسين توزيع العمل الإداري للوحدة لدعم تنفيذ برنامج عمل الوحدات.
12- إنشاء والحفاظ على شبكة فعالة من الاتصالات في جميع أنحاء مجموعة البنك لضمان الاتصال الفعال لدعم احتياجات العمل.

#وظائف_الرياض #إدارية_اشرافية



البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
هل تبحث عن راتب جيد وعن توظيف بافضل رواتب ، يمكنك النقر على الراتب الذي يناسبك بالاسفل للحصول للوصول الى النتائج المطلوبة :
4000 ريال 5000 ريال 6000 ريال 7000 ريال

8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال


 
©phpBB | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف