وظائف سكرتارية للنساء والرجال لدى شركة قدراتي برواتب تقارب 5000 ريال
- 04 - 01 - 2024
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24
تعلن #شركة_قدراتي عن توفر شواغر وظيفية للجنسين في مدينة بريدة في القصيم وذلك وفقا للمسمى الوظيفي والمعلومات التالية :
- تلقي المكالمات الهاتفية من الموظفين والعملاء الخارجيين وفرزها وتوجيهها، واستلام الرسائل الهاتفية والإجابة على أسئلة المتصلين وتحويل المكالمات إلى الشخص المناسب.
- التعامل مع البريد الوارد والصادر، وفحص المراسلات البريدية وتسجيلها وتوزيعها.
- فحص طلبات الاجتماعات والمواعيد، وتنسيق جداول المشاركين في الاجتماعات، وتحديد أوقات الاجتماعات، وتأمين قاعة الاجتماعات وتحضير جدول الأعمال.
- إنشاء أنظمة لحفظ الملفات والسجلات وصيانتها، وحفظ جميع المستندات بشكل منتظم.
- الجنس: ذكور وإناث.
- المنطقة: القصيم.
- المدينة: بريدة.
- فترة العمل: صباحي/مسائي.
- بيئة العمل موائمة لذوي الإعاقة.
- الخبرة العملية: 2 سنوات خبرة.
- المؤهلات: البكالوريوس في السكرتارية التنفيذية.
- المهارات: التدقيق اللغوي (متقدم)، الكتابة (متقدم).
- اللغات: العربية (متقدم)، الإنجليزية (متقدم).
#القصيم #سكرتارية
التقديم من هنا
المسمى الوظيفي:
- سكرتيرالوصف الوظيفي:
دعم المدير أو الإدارة من خلال كتابة الوثائق وإدارة المكالمات الهاتفية والزوار، والمساعدة في تنسيق المشاريع الأساسية وإدارة جدول الأعمال.الواجبات والمهام الرئيسية:
- تدوين الملاحظات، التي يتم إملاؤها، بطريقة الاختزال (الكتابة السريعة)، ونسخ المراسلات والتقارير ومحاضر الاجتماعات، ومراجعتها وتنسيقها وفقاً لمعايير المكتب.- تلقي المكالمات الهاتفية من الموظفين والعملاء الخارجيين وفرزها وتوجيهها، واستلام الرسائل الهاتفية والإجابة على أسئلة المتصلين وتحويل المكالمات إلى الشخص المناسب.
- التعامل مع البريد الوارد والصادر، وفحص المراسلات البريدية وتسجيلها وتوزيعها.
- فحص طلبات الاجتماعات والمواعيد، وتنسيق جداول المشاركين في الاجتماعات، وتحديد أوقات الاجتماعات، وتأمين قاعة الاجتماعات وتحضير جدول الأعمال.
- إنشاء أنظمة لحفظ الملفات والسجلات وصيانتها، وحفظ جميع المستندات بشكل منتظم.
الشروط:
- الراتب: من 4000 إلى 4500 ريال سعودي.- الجنس: ذكور وإناث.
- المنطقة: القصيم.
- المدينة: بريدة.
- فترة العمل: صباحي/مسائي.
- بيئة العمل موائمة لذوي الإعاقة.
- الخبرة العملية: 2 سنوات خبرة.
- المؤهلات: البكالوريوس في السكرتارية التنفيذية.
- المهارات: التدقيق اللغوي (متقدم)، الكتابة (متقدم).
- اللغات: العربية (متقدم)، الإنجليزية (متقدم).
#القصيم #سكرتارية
التقديم من هنا
البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
هل تبحث عن راتب جيد وعن توظيف بافضل رواتب ، يمكنك النقر على الراتب الذي يناسبك بالاسفل للحصول للوصول الى النتائج المطلوبة :8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال
مواضيع مماثلة
» وظائف شاغرة للنساء في المجالات المالية برواتب تقارب 5000 ريال
» 5 فرص وظيفية شاغرة في مجال الصحة برواتب تقارب 5000 ريال
» وظاىف شاغرة في التخصصات الفنية لحاملي الثانوية برواتب تقارب 5000 ريال
» 20 منصب وظيفي شاغر للجنسين في التخصصات المالية برواتب تقارب 5000 ريال
» 20 وظيفة شاغرة للرجال والنساء في المجال المالي برواتب تقارب 5000 ريال
» 5 فرص وظيفية شاغرة في مجال الصحة برواتب تقارب 5000 ريال
» وظاىف شاغرة في التخصصات الفنية لحاملي الثانوية برواتب تقارب 5000 ريال
» 20 منصب وظيفي شاغر للجنسين في التخصصات المالية برواتب تقارب 5000 ريال
» 20 وظيفة شاغرة للرجال والنساء في المجال المالي برواتب تقارب 5000 ريال