وظائف متعددة للرجال والنساء بنظام العقود في جامعة الملك فيصل الشرقية

تاريخ النشر 15 - 01 - 2024
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24

علم موقعنا وظائف السعودية 24 بإعلان جامعة الملك فيصل عبر بوابتها الإلكترونية الرسمية للتوظيف عن توفر وظائف متعددة شاغرة للرجال والنساء في المنطقة الشرقية وذلك وفق المسميات الوظيفية، والمزايا، والشروط، وطريقة التقديم المذكورة اسفله.

وظائف جامعة الملك فيصل:

– أخصائي علوم بيانات.
– فني معمل الطرق.
– مسؤول مشتريات.
– أخصائي مشاريع.
– منسق مشاريع.
– مساعد إداري.
– محاسب.
– مساعد إداري مشرف.
– سكرتير.
– ناسخ آلي.
– باحث / فني كيمياء.
– باحث / فني أحياء دقيقة.
– مسجل معلومات.
– مراسل.
– ميكانيكي.
– سائق.
– باحث قانوني.
– مدقق لغوي.
– محرر صحفي.
– أخصائي علاقات عامة.
– مسجل طلبة.
– فني مختبر.
– طبيب بيطري.
– مساعد طبيب بيطري.
– أخصائي قانوني.
– أخصائي تخطيط استراتيجي.
– أخصائي مراجعة داخلية.
– أخصائي عمليات موارد بشرية.
– أخصائي مالية.
– مهندس مدني.
– أخصائي إدارة المخاطر واستمرارية الأعمال.
– أخصائي تقنية معلومات.

الشروط:

يجب أن يكون المتقدم من الجنسية السعودية.
يجب أن يكون قد حصل على المؤهل المطلوب في المجال المحدد من جامعة معترف بها.
يجب ألا يكون المتقدم مرتبطًا بوظيفة حكومية عند تقديم الطلب. 
يُطلب من الأفراد الذين يحملون المؤهلات المناسبة تقديم طلباتهم عبر الموقع الإلكتروني للجامعة. يمكن القيام بذلك عن طريق الوصول إلى الإدارة العامة للموارد البشرية، مع مراعاة أن يكون الملف المرفوع على الموقع بتنسيق PDF ويشمل جميع الوثائق المطلوبة.

الوثائق المطلوبة:

– سيرة ذاتية للمتقدم.
– صورة من الشهادة الدراسية المطلوبة.
– صورة من بطاقة الهوية الوطنية أو بطاقة العائلة.
– صورة من الخبرات العلمية والعملية (إن وجدت).

التفاصيل:

عبر الرابط الآتي: www.kfu.edu.sa
 #كمبيوتر #صحية #قانونية #سكرتارية #مالية  #هندسية_فنية  #سياقة_توصيل #وظائف_الشرقية

    التقديم من هنا    



البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
هل تبحث عن راتب جيد وعن توظيف بافضل رواتب ، يمكنك النقر على الراتب الذي يناسبك بالاسفل للحصول للوصول الى النتائج المطلوبة :
4000 ريال 5000 ريال 6000 ريال 7000 ريال

8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال


-
مواضيع مماثلة
 
©phpBB | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | ملفات تعريف الارتباط التابعة لجهات خارجية