وظائف شاغرة في التخصصات الإدارية للرجال والنساء برواتب تفوق 6000 ريال
- 21 - 01 - 2024
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24
مطلوب موظفين للعمل في مدينة عنيزة في القصيم بمسمى " أخصائي عمليات موارد بشرية " وذلك وفقا للتفاصيل التالية:
- المساهمة في والإشراف على تطبيق سياسات وإجراءات الإجازات المرضية والطارئة.
- تحديث المعلومات المتعلقة بالموظفين والتعامل مع شكاويهم واستفساراتهم بمهنية.
- إعداد الوثائق والتقارير المتخصصة بالموارد البشرية وعرضها وحفظها في قاعدة البيانات الخاصة بها.
- الجنس: ذكور وإناث.
- المنطقة: القصيم.
- المدينة: عنيزة.
- فترة العمل: صباحي.
- بيئة العمل: موائمة لذوي الإعاقة.
- الخبرة العملية: 1 سنة خبرة.
المؤهلات المفضلة:
- البكالوريوس في الموارد البشرية.
- دبلوم ثلاث سنوات بعد الثانوية في الموارد البشرية.
المهارات:
- اتخاذ الخطوات العملية لحل المشكلات - متوسط.
- القدرة على التعامل مع الأرقام - متقدم.
- خدمات الموارد (وسائل التواصل) - متقدم.
- إجادة استخدام برامج الحاسب الأساسية - متقدم.
اللغات:
- الإنجليزية - متوسط.
- العربية - معتمد.
#القصيم #إدارية_اشرافية
التقديم من هنا
الواجبات والمهام الرئيسية:
- تنفيذ الإجراءات والأنظمة والنماذج الخاصة بمراقبة دوام الموظفين وإجازاتهم.- المساهمة في والإشراف على تطبيق سياسات وإجراءات الإجازات المرضية والطارئة.
- تحديث المعلومات المتعلقة بالموظفين والتعامل مع شكاويهم واستفساراتهم بمهنية.
- إعداد الوثائق والتقارير المتخصصة بالموارد البشرية وعرضها وحفظها في قاعدة البيانات الخاصة بها.
الشروط:
- الراتب: من 5500 إلى 6500 ريال سعودي.- الجنس: ذكور وإناث.
- المنطقة: القصيم.
- المدينة: عنيزة.
- فترة العمل: صباحي.
- بيئة العمل: موائمة لذوي الإعاقة.
- الخبرة العملية: 1 سنة خبرة.
المؤهلات المفضلة:
- البكالوريوس في الموارد البشرية.
- دبلوم ثلاث سنوات بعد الثانوية في الموارد البشرية.
المهارات:
- اتخاذ الخطوات العملية لحل المشكلات - متوسط.
- القدرة على التعامل مع الأرقام - متقدم.
- خدمات الموارد (وسائل التواصل) - متقدم.
- إجادة استخدام برامج الحاسب الأساسية - متقدم.
اللغات:
- الإنجليزية - متوسط.
- العربية - معتمد.
#القصيم #إدارية_اشرافية
التقديم من هنا
البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
هل تبحث عن راتب جيد وعن توظيف بافضل رواتب ، يمكنك النقر على الراتب الذي يناسبك بالاسفل للحصول للوصول الى النتائج المطلوبة :8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال
مواضيع مماثلة
» وظائف شاغرة في التخصصات الإدارية للرجال والنساء برواتب تفوق 6000 ريال
» وظائف شاغرة للرجال والنساء في التخصصات الإدارية برواتب تفوق 4000 ريال
» وظائف شاغرة في التخصصات الإدارية للرجال والنساء برواتب تفوق 5000 ريال
» وظائف شاغرة في التخصصات الإدارية للرجال والنساء حاملي الثانوية برواتب 6000 ريال
» وظائف شاغرة في التخصصات الصحية للرجال والنساء برواتب تفوق 6000 ريال
» وظائف شاغرة للرجال والنساء في التخصصات الإدارية برواتب تفوق 4000 ريال
» وظائف شاغرة في التخصصات الإدارية للرجال والنساء برواتب تفوق 5000 ريال
» وظائف شاغرة في التخصصات الإدارية للرجال والنساء حاملي الثانوية برواتب 6000 ريال
» وظائف شاغرة في التخصصات الصحية للرجال والنساء برواتب تفوق 6000 ريال