وظائف شاغرة في التخصصات الإدارية بمزايا وظيفية عديدة ورواتب تفوق 5000 ريال
- 04 - 02 - 2024
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24
مطلوب موظفين للعمل في مدينة خميس مشيط في عسير بمسمى " أخصائي عمليات موارد بشرية " وذلك وفقا للتفاصيل التالية:
- تطبيق سياسات وإجراءات الإجازات السنوية والمرضية والطارئة وغيرها من الإجازات المحددة في سياسة العطل والإجازات المعتمدة وتطبيق إجراءات الترقيات، الإعارة وانتهاء الخدمة وتسجيل كافة وقوعات الموظفين وفقاً للأنظمة والإجراءات المعتمدة.
- التعامل مع شكاوى وملاحظات وطلبات واستفسارات الموظفين بطريقة مهنية ورفع المشاكل حال وجودها إلى مدير الإدارة بشكل فعال.
- تحديث المعلومات المتعلقة بالموظفين وتزويدها لفريق خدمات الموظفين من خلال تسجيل وتوثيق جميع المعلومات المتعلقة بموظفي الجهة كالترقيات والدورات التدريبية والأمور المتعلقة بالرواتب والامتيازات.
- إعداد الوثائق والتقارير المتخصصة والمتعلقة بعمليات الموارد البشرية وتقديم التوصيات المناسبة والحلول الملائمة وعرضها وتوضيحها وحفظها في قاعدة البيانات الخاصة بها وفقاً للسياسات والإجراءات المعتمدة.
- الجنس: ذكور.
- المنطقة: عسير.
- المدن: خميس مشيط.
- فترة العمل: صباحي.
- الخبرة العملية: 3 سنوات.
- المؤهلات: البكالوريوس في الموارد البشرية.
- المهارات: إجادة استخدام برامج الحاسب الأساسية متقدمة.
- اللغات: الإنجليزية متقدمة.
- الشهادات والتراخيص: (PHRi) Professional in Human Resources- International، Human Resources Management Certificate( CAME - HRMC) مفضل.
#عسير #خميس_مشيط #إدارية_اشرافية
التقديم من هنا
الوصف الوظيفي:
- تنفيذ الإجراءات والأنظمة والنماذج الخاصة بمراقبة دوام الموظفين، والمساهمة في والإشراف على تطبيق سياسات وإجراءات الإجازات المرضية والطارئة، وتحديث المعلومات المتعلقة بالموظفين والتعامل مع شكاويهم واستفساراتهم بمهنية.الواجبات والمهام الرئيسية:
- تنفيذ الإجراءات والأنظمة والنماذج الخاصة بمراقبة دوام موظفي الفروع وإجازاتهم على اختلاف أنواعها وتعديل النماذج عند الحاجة بالإضافة إلى تطبيق نظام مراقبة الحضور والتأكد من التزامهم بأوقات الدوام الرسمي.- تطبيق سياسات وإجراءات الإجازات السنوية والمرضية والطارئة وغيرها من الإجازات المحددة في سياسة العطل والإجازات المعتمدة وتطبيق إجراءات الترقيات، الإعارة وانتهاء الخدمة وتسجيل كافة وقوعات الموظفين وفقاً للأنظمة والإجراءات المعتمدة.
- التعامل مع شكاوى وملاحظات وطلبات واستفسارات الموظفين بطريقة مهنية ورفع المشاكل حال وجودها إلى مدير الإدارة بشكل فعال.
- تحديث المعلومات المتعلقة بالموظفين وتزويدها لفريق خدمات الموظفين من خلال تسجيل وتوثيق جميع المعلومات المتعلقة بموظفي الجهة كالترقيات والدورات التدريبية والأمور المتعلقة بالرواتب والامتيازات.
- إعداد الوثائق والتقارير المتخصصة والمتعلقة بعمليات الموارد البشرية وتقديم التوصيات المناسبة والحلول الملائمة وعرضها وتوضيحها وحفظها في قاعدة البيانات الخاصة بها وفقاً للسياسات والإجراءات المعتمدة.
الشروط:
- الراتب: من 4500 إلى 5500 ريال سعودي.- الجنس: ذكور.
- المنطقة: عسير.
- المدن: خميس مشيط.
- فترة العمل: صباحي.
- الخبرة العملية: 3 سنوات.
- المؤهلات: البكالوريوس في الموارد البشرية.
- المهارات: إجادة استخدام برامج الحاسب الأساسية متقدمة.
- اللغات: الإنجليزية متقدمة.
- الشهادات والتراخيص: (PHRi) Professional in Human Resources- International، Human Resources Management Certificate( CAME - HRMC) مفضل.
#عسير #خميس_مشيط #إدارية_اشرافية
التقديم من هنا
البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
هل تبحث عن راتب جيد وعن توظيف بافضل رواتب ، يمكنك النقر على الراتب الذي يناسبك بالاسفل للحصول للوصول الى النتائج المطلوبة :8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال
مواضيع مماثلة
» وظائف شاغرة للرجال والنساء في التخصصات الإدارية بمزايا وظيفية عديدة ورواتب تفوق 5000 ريال
» وظائف في التخصصات الإدارية بمزايا وظيفية عديدة ورواتب تفوق 7000 ريال
» وظائف شاغرة في التخصصات الإدارية بمزايا عديدة ورواتب تناهز 5000 ريال
» وظائف شاغرة في التخصصات الفنية بمزايا وظيفية عديدة ورواتب تفوق 6000 ريال
» وظائف نسائية شاغرة في التخصصات التعليمية بمزايا عديدة ورواتب تفوق 5000 ريال
» وظائف في التخصصات الإدارية بمزايا وظيفية عديدة ورواتب تفوق 7000 ريال
» وظائف شاغرة في التخصصات الإدارية بمزايا عديدة ورواتب تناهز 5000 ريال
» وظائف شاغرة في التخصصات الفنية بمزايا وظيفية عديدة ورواتب تفوق 6000 ريال
» وظائف نسائية شاغرة في التخصصات التعليمية بمزايا عديدة ورواتب تفوق 5000 ريال