وظائف في عدة مجالات للرجال والنساء متوفرة في الهيئة العامة لعقارات الدولة
- 28 - 02 - 2024
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24
تعلن #الهيئة_العامة_لعقارات_الدولة عبر موقعها الرسمي بوابة التوظيف عن توفر وظائف إدارية، وقانونية لحملة البكالوريوس للعمل بمدينة الرياض وذلك حسب المسميات الوظيفية، والتفاصيل، وطريقة التقديم المبينة في الأسطر التالية:
1- مدير إدارة تخطيط تقنية المعلومات وهندسة الأعمال
- يتحمل شاغل الوظيفة مسؤولية إدارة أنشطة إدارة تخطيط تقنية المعلومات وهندسة الاعمال بما يتضمن إدارة تطبيق المبادئ التوجيهية لهندسة أعمال تقنية المعلومات وتنفيذ سياسات تطوير التطبيقات والموافقه على معايير إدارة خدمات تقنية المعلومات وأدواتها ومنهجيات إدارتها وإدارة تنفيذ مشاريع تقنية المعلومات بالتنسيق مع أصحاب المصلحة المعنيين ومراقبة دورة حياة المشاريع والتبعيات المتبادلة بينها.
2- مدير إدارة المخاطر المؤسسية
- يتحمل شاغل الوظيفة مسؤولية إدارة أنشطة إدارة المخاطر المؤسسية بما يتضمن مراجعة وتحديث المعايير والمبادئ وإطار العمل لإدارة المخاطر المؤسسية وتوجيه تحديد مقاييس الأداء وتقديم الدعم لتحديد التقنيات لتقييم المخاطر المؤسسية ومراجعة المخاطر المؤسسية المحددة والإشراف على دراسة خيارات معالجة المخاطر وخطط تخفيف المخاطر المؤسسية ومراجعة التقارير وتقديم توصيات بإجراءات التحسين على ممارسات إدارة المخاطر المؤسسية.
3- مدير إدارة حوكمة و مخاطر و التزام الأمن السيبراني
- يتحمل شاغل الوظيفة مسؤولية إشراف وإدارة أنشطة إدارة حوكمة ومخاطر والالتزام الأمن السيبراني بما يتضمن تطوير وتحديث سياسات ومعايير وإجراءات الأمن السيبراني وضمان التنسيق مع إدارة المشتريات لاختيار الموردين وتوجيه تحديد أنواع البيانات والمعلومات داخل الهيئة ومراجعة وتحديث مصفوفات حقوق الوصول إلى البيانات ومراقبة إجراء عمليات الصيانة بما يتماشى مع السياسات والمعايير المحددة وتطوير برنامج تدريبي والإشراف على تقييم أداء الموردين .
4- مساعد مستشار
- يتحمل شاغل الوظيفة مسؤولية تنفيذ أنشطة الدعم القانوني بما يتضمن تقديم الدعم القانوني للإدارة واعداد التقارير اللازمة للإدارة المعنية والتأكد من امتثال إجراءات العمل لأحكام النظام بما يتضمن تلقي والرد على الاستفسارات القانونية الخاصة بالنيابة عن الإدارة المعنية وإعداد ومراجعة محاضر اجتماعات الإدارة من الناحية القانونية واللغوية و التوصية بالتعديلات لضمان الإلتزام بالأنظمة واللوائح التنفيذية في المملكة العربية السعودية.
5- كبير مستشارين عقود
- يتحمل شاغل الوظيفة مسؤولية الإشراف على أنشطة الإستشارات القانونية للعقود بما يتضمن إعداد وتحديث السياسات القانونية والمبادئ التوجيهية المتعلقة بعقود واتفاقيات الهيئة وتحديد المخاطر المحتملة الناشئة عن تنفيذ العقود وإعداد الإجراءات المخففة والتدخل عند الحاجة لحل النزاعات بين إدارات الهيئة والموردين وكذلك بين الجهات الحكومية ذات الصلة والرصد على تعديل العقد.
المسميات الوظيفية الشاغرة
1- مدير إدارة تخطيط تقنية المعلومات وهندسة الأعمال
- يتحمل شاغل الوظيفة مسؤولية إدارة أنشطة إدارة تخطيط تقنية المعلومات وهندسة الاعمال بما يتضمن إدارة تطبيق المبادئ التوجيهية لهندسة أعمال تقنية المعلومات وتنفيذ سياسات تطوير التطبيقات والموافقه على معايير إدارة خدمات تقنية المعلومات وأدواتها ومنهجيات إدارتها وإدارة تنفيذ مشاريع تقنية المعلومات بالتنسيق مع أصحاب المصلحة المعنيين ومراقبة دورة حياة المشاريع والتبعيات المتبادلة بينها.
2- مدير إدارة المخاطر المؤسسية
- يتحمل شاغل الوظيفة مسؤولية إدارة أنشطة إدارة المخاطر المؤسسية بما يتضمن مراجعة وتحديث المعايير والمبادئ وإطار العمل لإدارة المخاطر المؤسسية وتوجيه تحديد مقاييس الأداء وتقديم الدعم لتحديد التقنيات لتقييم المخاطر المؤسسية ومراجعة المخاطر المؤسسية المحددة والإشراف على دراسة خيارات معالجة المخاطر وخطط تخفيف المخاطر المؤسسية ومراجعة التقارير وتقديم توصيات بإجراءات التحسين على ممارسات إدارة المخاطر المؤسسية.
3- مدير إدارة حوكمة و مخاطر و التزام الأمن السيبراني
- يتحمل شاغل الوظيفة مسؤولية إشراف وإدارة أنشطة إدارة حوكمة ومخاطر والالتزام الأمن السيبراني بما يتضمن تطوير وتحديث سياسات ومعايير وإجراءات الأمن السيبراني وضمان التنسيق مع إدارة المشتريات لاختيار الموردين وتوجيه تحديد أنواع البيانات والمعلومات داخل الهيئة ومراجعة وتحديث مصفوفات حقوق الوصول إلى البيانات ومراقبة إجراء عمليات الصيانة بما يتماشى مع السياسات والمعايير المحددة وتطوير برنامج تدريبي والإشراف على تقييم أداء الموردين .
4- مساعد مستشار
- يتحمل شاغل الوظيفة مسؤولية تنفيذ أنشطة الدعم القانوني بما يتضمن تقديم الدعم القانوني للإدارة واعداد التقارير اللازمة للإدارة المعنية والتأكد من امتثال إجراءات العمل لأحكام النظام بما يتضمن تلقي والرد على الاستفسارات القانونية الخاصة بالنيابة عن الإدارة المعنية وإعداد ومراجعة محاضر اجتماعات الإدارة من الناحية القانونية واللغوية و التوصية بالتعديلات لضمان الإلتزام بالأنظمة واللوائح التنفيذية في المملكة العربية السعودية.
5- كبير مستشارين عقود
- يتحمل شاغل الوظيفة مسؤولية الإشراف على أنشطة الإستشارات القانونية للعقود بما يتضمن إعداد وتحديث السياسات القانونية والمبادئ التوجيهية المتعلقة بعقود واتفاقيات الهيئة وتحديد المخاطر المحتملة الناشئة عن تنفيذ العقود وإعداد الإجراءات المخففة والتدخل عند الحاجة لحل النزاعات بين إدارات الهيئة والموردين وكذلك بين الجهات الحكومية ذات الصلة والرصد على تعديل العقد.
#وظائف_الرياض #إدارية_اشرافية #كمبيوتر #هندسية_فنية
البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
هل تبحث عن راتب جيد وعن توظيف بافضل رواتب ، يمكنك النقر على الراتب الذي يناسبك بالاسفل للحصول للوصول الى النتائج المطلوبة :8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال
مواضيع مماثلة
» وظائف بعدة مجالات وظيفية للرجال والنساء في الهيئة العامة لعقارات الدولة
» وظائف متعددة للرجال والنساء متوفرة في الهيئة العامة لعقارات الدولة
» وظائف إدارية للرجال والنساء متوفرة في الهيئة العامة لعقارات الدولة
» 13 وظيفة في عدة تخصصات للرجال والنساء متوفرة في الهيئة العامة لعقارات الدولة
» 10 وظائف في عدة مجالات للنساء والرجال متوفرة في الهيئة العامة لعقارات الدولة
» وظائف متعددة للرجال والنساء متوفرة في الهيئة العامة لعقارات الدولة
» وظائف إدارية للرجال والنساء متوفرة في الهيئة العامة لعقارات الدولة
» 13 وظيفة في عدة تخصصات للرجال والنساء متوفرة في الهيئة العامة لعقارات الدولة
» 10 وظائف في عدة مجالات للنساء والرجال متوفرة في الهيئة العامة لعقارات الدولة