وظائف نسائية شاغرة في التخصصات الإدارية برواتب 5000 ريال
- 05 - 03 - 2024
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24
مطلوب موظفين للعمل في مدينة الدمام في الشرقية بمسمى " مساعد إداري " وذلك وفقا للتفاصيل التالية:
- تنظيم أعمال البريد والمواعيد اليومية للرئيس المباشر.
- إنجاز الأعمال الإدارية المتعلقة بسير العمل وتنسيق وتنظيم اجتماعات الرئيس المباشر.
- فتح وفرز البريد الورقي وتوزيعه على المعنيين، وفتح البريد الإلكتروني والرد عليه بحسب توجيهات الرئيس المباشر.
- إنجاز أعمال الطباعة والرد على الاستفسارات والمكالمات الهاتفية وتنظيم الملفات الخاصة.
- حفظ المعاملات والعناية بالملفات بأسلوب سلس يسهل عملية الرجوع إليها.
- تنسيق وتنظيم اجتماعات الرئيس المباشر وتدوين وتوثيق محاضرها، وطباعة وتوزيع محاضر الاجتماعات الخاصة بالرئيس المباشر للأطراف المشاركة في الاجتماع.
- عدد الشواغر: 2.
- الجنس: إناث.
- المنطقة: المنطقة الشرقية (الدمام).
- فترة العمل: صباحي.
- الخبرة العملية: 1 سنة.
- المؤهلات: التعليم الفني العالي في تخصصات أخرى في الأعمال والإدارة غير مصنفة في مكان آخر.
- المهارات: متوسطة في استخدام برامج الحاسوب الأساسية وإدارة الجودة (سلسلة الآيزو 9000).
- اللغات: متوسطة في اللغة الإنجليزية.
#وظائف_نسائية #وظائف_الشرقية #الدمام #إدارية_اشرافية
التقديم من هنا
الواجبات والمسؤوليات:
- متابعة تنفيذ القرارات الإدارية الصادرة عن الرئيس المباشر.- تنظيم أعمال البريد والمواعيد اليومية للرئيس المباشر.
- إنجاز الأعمال الإدارية المتعلقة بسير العمل وتنسيق وتنظيم اجتماعات الرئيس المباشر.
الواجبات والمهام الرئيسية:
- تنفيذ التعليمات الإدارية الصادرة عن الرئيس المباشر ومتابعة تنفيذ القرارات الإدارية الصادرة عنه.- فتح وفرز البريد الورقي وتوزيعه على المعنيين، وفتح البريد الإلكتروني والرد عليه بحسب توجيهات الرئيس المباشر.
- إنجاز أعمال الطباعة والرد على الاستفسارات والمكالمات الهاتفية وتنظيم الملفات الخاصة.
- حفظ المعاملات والعناية بالملفات بأسلوب سلس يسهل عملية الرجوع إليها.
- تنسيق وتنظيم اجتماعات الرئيس المباشر وتدوين وتوثيق محاضرها، وطباعة وتوزيع محاضر الاجتماعات الخاصة بالرئيس المباشر للأطراف المشاركة في الاجتماع.
الشروط:
- الراتب: 4000 إلى 5000 ريال سعودي.- عدد الشواغر: 2.
- الجنس: إناث.
- المنطقة: المنطقة الشرقية (الدمام).
- فترة العمل: صباحي.
- الخبرة العملية: 1 سنة.
- المؤهلات: التعليم الفني العالي في تخصصات أخرى في الأعمال والإدارة غير مصنفة في مكان آخر.
- المهارات: متوسطة في استخدام برامج الحاسوب الأساسية وإدارة الجودة (سلسلة الآيزو 9000).
- اللغات: متوسطة في اللغة الإنجليزية.
#وظائف_نسائية #وظائف_الشرقية #الدمام #إدارية_اشرافية
التقديم من هنا
البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
هل تبحث عن راتب جيد وعن توظيف بافضل رواتب ، يمكنك النقر على الراتب الذي يناسبك بالاسفل للحصول للوصول الى النتائج المطلوبة :8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال
مواضيع مماثلة
» وظائف نسائية شاغرة في التخصصات الإدارية برواتب 5000 ريال
» وظائف نسائية شاغرة في التخصصات الإدارية برواتب تناهز 5000 ريال
» 10 وظائف شاغرة في التخصصات الإدارية برواتب 5000 ريال
» 10 وظائف شاغرة للرجال والنساء في التخصصات الإدارية برواتب 5000 ريال
» 5 وظائف شاغرة للرجال والنساء في التخصصات الإدارية برواتب 5000 ريال
» وظائف نسائية شاغرة في التخصصات الإدارية برواتب تناهز 5000 ريال
» 10 وظائف شاغرة في التخصصات الإدارية برواتب 5000 ريال
» 10 وظائف شاغرة للرجال والنساء في التخصصات الإدارية برواتب 5000 ريال
» 5 وظائف شاغرة للرجال والنساء في التخصصات الإدارية برواتب 5000 ريال