وظائف إدارية شاغرة للرجال والنساء بمزايا عديدة ورواتب تناهز 6000 ريال
- 16 - 03 - 2024
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24
مطلوب موظفين للعمل في مدينة الجبيل في الشرقية بمسمى " كاتب موارد بشرية " وذلك وفقا للتفاصيل التالية:
- في إطار سعي الشركات نحو تحقيق أقصى استفادة من مواردها البشرية، يأتي دور كاتب الموارد البشرية ليكون الركيزة الأساسية في إدارة وتنظيم المعلومات والبيانات المتعلقة بالموظفين.
- معالجة طلبات التوظيف والترقية: يتولى معالجة جميع الطلبات المتعلقة بالتوظيف والترقية والنقل، ويقوم بجمع البيانات الإضافية اللازمة عند الحاجة.
- تسجيل الوقائع والتحديثات الخاصة بالموظفين: يقوم بتسجيل الوقائع والتحديثات على حالة الموظفين، وتحديث البيانات وحفظ المستندات المؤيدة لها.
- الحفاظ على سرية البيانات: يلتزم بالسرية التامة في التعامل مع بيانات الموظفين وضمان عدم تسريبها أو تداولها بطرق غير مسموح بها.
- إعداد التقارير المتعلقة بالتوظيف: يقوم بإعداد التقارير اللازمة المتعلقة بعمليات التوظيف ورفعها إلى الجهات المختصة.
- الجنس: متاح للذكور والإناث.
- المنطقة: المنطقة الشرقية، وتحديدًا مدينة الجبيل.
- فترة العمل: صباحية أو مسائية.
- المؤهلات: السماح بقبول متقدمين بتخصصات عامة أخرى، ولكن يفضل حمل درجة البكالوريوس في الإدارة العامة.
- المهارات: إجادة استخدام برامج الحاسب الأساسية وإجراء المقابلات ومهارات التواصل باللغة العربية والإنجليزية.
#وظائف_الشرقية #إدارية_اشرافية
التقديم من هنا
- في إطار سعي الشركات نحو تحقيق أقصى استفادة من مواردها البشرية، يأتي دور كاتب الموارد البشرية ليكون الركيزة الأساسية في إدارة وتنظيم المعلومات والبيانات المتعلقة بالموظفين.
الوصف الوظيفي:
- حفظ وتحديث سجلات الموظفين: يقوم بمراقبة وتحديث سجلات الموظفين، وتسجيل بيانات الموظفين الجدد، وضمان اكتمال الوثائق المطلوبة.- معالجة طلبات التوظيف والترقية: يتولى معالجة جميع الطلبات المتعلقة بالتوظيف والترقية والنقل، ويقوم بجمع البيانات الإضافية اللازمة عند الحاجة.
- تسجيل الوقائع والتحديثات الخاصة بالموظفين: يقوم بتسجيل الوقائع والتحديثات على حالة الموظفين، وتحديث البيانات وحفظ المستندات المؤيدة لها.
- الحفاظ على سرية البيانات: يلتزم بالسرية التامة في التعامل مع بيانات الموظفين وضمان عدم تسريبها أو تداولها بطرق غير مسموح بها.
- إعداد التقارير المتعلقة بالتوظيف: يقوم بإعداد التقارير اللازمة المتعلقة بعمليات التوظيف ورفعها إلى الجهات المختصة.
الشروط والمؤهلات:
- الراتب: يتراوح بين 4000 إلى 6000 ريال سعودي.- الجنس: متاح للذكور والإناث.
- المنطقة: المنطقة الشرقية، وتحديدًا مدينة الجبيل.
- فترة العمل: صباحية أو مسائية.
- المؤهلات: السماح بقبول متقدمين بتخصصات عامة أخرى، ولكن يفضل حمل درجة البكالوريوس في الإدارة العامة.
- المهارات: إجادة استخدام برامج الحاسب الأساسية وإجراء المقابلات ومهارات التواصل باللغة العربية والإنجليزية.
#وظائف_الشرقية #إدارية_اشرافية
التقديم من هنا
البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
هل تبحث عن راتب جيد وعن توظيف بافضل رواتب ، يمكنك النقر على الراتب الذي يناسبك بالاسفل للحصول للوصول الى النتائج المطلوبة :8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال
مواضيع مماثلة
» وظائف شاغرة للرجال والنساء بمزايا عمل عديدة ورواتب تناهز 6000 ريال
» وظائف شاغرة للرجال والنساء في المختبرات الطبية بمزايا عديدة ورواتب تناهز 6000 ريال
» وظائف ادارية شاغرة للرجال والنساء بمزايا وظيفية عديدة ورواتب تناهز 6000 ريال
» وظائف شاغرة للرجال والنساء بمزايا عمل عديدة ورواتب 6000 ريال
» وظائف قانونية شاغرة للرجال والنساء بمزايا وظيفية عديدة ورواتب تناهز 5000 ريال
» وظائف شاغرة للرجال والنساء في المختبرات الطبية بمزايا عديدة ورواتب تناهز 6000 ريال
» وظائف ادارية شاغرة للرجال والنساء بمزايا وظيفية عديدة ورواتب تناهز 6000 ريال
» وظائف شاغرة للرجال والنساء بمزايا عمل عديدة ورواتب 6000 ريال
» وظائف قانونية شاغرة للرجال والنساء بمزايا وظيفية عديدة ورواتب تناهز 5000 ريال