وظائف إدارية بمجال السكرتارية للجنسين متوفرة في مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون
- 23 - 03 - 2024
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24
يعلن #مستشفى_الملك_خالد_التخصصي للعيون في مدينة الرياض عبر موقعه الإلكتروني بوابة التوظيف عن توفر وظيفة إدارية بمجال السكرتارية، وذلك حسب المسميات الوظيفية، والتفاصيل، وطريقة التقديم المبينة في الأسطر التالية:
2- أداء العديد من المهام، بما في ذلك الجدولة، وكتابة المراسلات، والتعامل مع البريد الإلكتروني، واستقبال الزوار، وتوجيه المتصلين، والرد على الأسئلة والطلبات.
3- تنظيم جداول إجازات الموظفين بالتعاون مع رئيس القسم.
4- استلام المراسلات والتقارير ونسخها وتوزيعها مع الحفاظ على مستوى عالٍ من السرية.
5- إنشاء نظام أرشفة وتنفيذه وصيانته لجميع المراسلات وإجراءات التشغيل الإدارية والسجلات الإدارية الأخرى.
6- مراجعة الوثائق لضمان ملاءمتها.
7- مساعدة المدير في إعداد المراسلات والتقارير وميزانية الإدارة والوثائق الأخرى.
8- استقبال وتوجيه جميع المكالمات الواردة واستلام الرسائل ونقلها.
9- استقبال واستضافة الزوار وتوجيه الجمهور إلى الموظفين المناسبين.
10- ترتيب وتنسيق اللجان والاجتماعات والمكان.
11- تسجيل محاضر اجتماعات إدارة القسم واجتماعات الموظفين.
12- إدارة السفر والجدول حسب الحاجة.
13- أداء جميع الواجبات بطريقة احترافية وفعالة وسرية.
14- أداء جميع الواجبات الأخرى ذات الصلة حسب الحاجة أو حسب التعيين.
2- أو درجة البكالوريوس في التخصصات الإدارية (لا تشترط الخبرة).
#وظائف_الرياض #سكرتارية
المسميات الوظيفية الشاغرة
سكرتير تنفيذي.المهام والمسؤوليات:
1- تقديم الدعم الإداري والكتابي للإدارة، وطباعة المواد، والأرشفة، وتسجيل محاضر الاجتماعات.2- أداء العديد من المهام، بما في ذلك الجدولة، وكتابة المراسلات، والتعامل مع البريد الإلكتروني، واستقبال الزوار، وتوجيه المتصلين، والرد على الأسئلة والطلبات.
3- تنظيم جداول إجازات الموظفين بالتعاون مع رئيس القسم.
4- استلام المراسلات والتقارير ونسخها وتوزيعها مع الحفاظ على مستوى عالٍ من السرية.
5- إنشاء نظام أرشفة وتنفيذه وصيانته لجميع المراسلات وإجراءات التشغيل الإدارية والسجلات الإدارية الأخرى.
6- مراجعة الوثائق لضمان ملاءمتها.
7- مساعدة المدير في إعداد المراسلات والتقارير وميزانية الإدارة والوثائق الأخرى.
8- استقبال وتوجيه جميع المكالمات الواردة واستلام الرسائل ونقلها.
9- استقبال واستضافة الزوار وتوجيه الجمهور إلى الموظفين المناسبين.
10- ترتيب وتنسيق اللجان والاجتماعات والمكان.
11- تسجيل محاضر اجتماعات إدارة القسم واجتماعات الموظفين.
12- إدارة السفر والجدول حسب الحاجة.
13- أداء جميع الواجبات بطريقة احترافية وفعالة وسرية.
14- أداء جميع الواجبات الأخرى ذات الصلة حسب الحاجة أو حسب التعيين.
الشروط:
1- دبلوم في السكرتارية أو التخصصات الإدارية مع خبرة لا تقل عن سنتين كسكرتير.2- أو درجة البكالوريوس في التخصصات الإدارية (لا تشترط الخبرة).
موعد التقديم:
- التقديم مُتاح الآن بدأ اليوم الجمعة بتاريخ 1445/09/12هـ الموافق 2024/03/22م.#وظائف_الرياض #سكرتارية
البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
هل تبحث عن راتب جيد وعن توظيف بافضل رواتب ، يمكنك النقر على الراتب الذي يناسبك بالاسفل للحصول للوصول الى النتائج المطلوبة :8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال