وظائف إدارية للرجال والنساء تعلن عنها غرفة الجوف ksa

تاريخ النشر 24 - 03 - 2024
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24

علم موقعنا وظائف السعودية 24 بإعلان غرفة الجوف عبر بوابتها الإلكترونية الرسمية للتوظيف عن توفر وظائف إدارية شاغرة للرجال والنساء في الجوف وذلك وفق المسميات الوظيفية، والمزايا، والشروط، وطريقة التقديم المذكورة اسفله.

وظائف غرفة الجوف:


باحث اقتصادي:
- يجب أن يكون المتقدم من الجنسية السعودية.
- القدرة على إعداد التقارير الإحصائية.
- قادر على كتابة الدراسات والبحوث والاستطلاعات والمجلات الاقتصادية.
- القدرة على دراسة تحديات ومشكلات قطاع الأعمال وتقديمها للجهات المعنية.
- توفير البيانات والمعلومات للجهات المعنية حسب الطلب.
- تقديم المقترحات والآراء حول الأنشطة التجارية.
- جمع البيانات وتحليلها كميًا وكيفيًا.
- يجب أن يكون حاصلًا على درجة البكالوريوس في تخصص الاقتصاد، أو المحاسبة، أو الإحصاء من الجامعات السعودية أو الأجنبية مع معادلة الشهادة.
- إجادة استخدام Microsoft Office.
- إجادة اللغة الإنجليزية.
- التفرغ التام للوظيفة.

أخصائي استثمار:
- يجب أن يكون المتقدم من الجنسية السعودية.
- القدرة على جمع البيانات والمعلومات الاستثمارية وتحليلها وتحديد طرق تحقيق عوائد الاستثمار.
- تحديد وسائل التمويل والاستثمار المناسبة.
- إدارة الاستثمارات بشكلٍ أمثل.
- تعزيز الموارد المالية واقتراح منتجات جديدة.
- تحديد الفرص الاستثمارية وتسويقها.
- يجب أن يكون حاصلًا على درجة البكالوريوس في تخصص الاقتصاد، أو إدارة المالية، أو التسويق، أو التحويل والاستثمار من الجامعات السعودية أو الأجنبية مع معادلة الشهادة.
- إجادة استخدام Microsoft Office.
- إجادة اللغة الإنجليزية.
- التفرغ التام للوظيفة.

مدير اتصال مؤسسي:
- يجب أن يكون المتقدم من الجنسية السعودية.
- التواصل مع جمهور وعملاء الغرفة والرد على استفساراتهم واحتياجاتهم.
- تنسيق زيارات واستقبال وفود الغرفة.
- التنسيق مع وسائل الإعلام في التغطيات المحلية والإقليمية والدولية.
- وضع الخطط التسويقية لحملات الغرفة وفقًا للميزانيات المخصصة.
- إدارة حسابات التواصل الاجتماعي للغرفة.
- إنشاء محتوى المقالات والبيانات الصحفية والمحتوى الرقمي.
- إدارة الاتصال الداخلي لموظفي الغرفة.
- إقامة اتصالات جديدة في قطاع الأعمال.
- يجب أن يكون حاصلًا على درجة البكالوريوس في تخصص الإعلام، أو العلاقات العامة، أو التسويق، أو الصحافة من الجامعات السعودية أو الأجنبية مع معادلة الشهادة.
- إجادة استخدام Microsoft Office.
- إجادة اللغة الإنجليزية.
- التفرغ التام للوظيفة.

المميزات:

- راتب مجزٍ.
- تأمين طبي.
#إدارية_اشرافية #مالية 

    التقديم من هنا    



البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
هل تبحث عن راتب جيد وعن توظيف بافضل رواتب ، يمكنك النقر على الراتب الذي يناسبك بالاسفل للحصول للوصول الى النتائج المطلوبة :
4000 ريال 5000 ريال 6000 ريال 7000 ريال

8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال


-
مواضيع مماثلة
 
©phpBB | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | ملفات تعريف الارتباط التابعة لجهات خارجية