وظائف نسائية شاغرة بدوام جزئي في خدمة العملاء لحاملات الثانوية ورواتب 6000 ريال
- 04 - 05 - 2024
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24
مطلوب موظفين للعمل في مدينة جدة بمسمى " أخصائي خدمة عملاء " وذلك وفقا للتفاصيل التالية:
- إجراء الدراسات والتحاليل المتخصصة لتحديد مؤشرات الأداء الرئيسية ومعايير الجودة في خدمة العملاء.
- ضمان المتابعة المستمرة لهذه المؤشرات لضمان سير العمل بالشكل المطلوب.
تطوير وتحديث إجراءات خدمة العملاء:
- المشاركة في وضع وتحديث إجراءات وأدلة خدمة العملاء.
- التنسيق مع الإدارات المعنية للرد على طلبات واستفسارات العملاء بفعالية ومهنية.
تطوير برامج الخدمة:
- تطوير برامج متقدمة ومبادرات إبداعية لتحقيق ما يفوق توقعات العملاء من ناحية جودة الخدمة.
تحليل البيانات وإعداد التقارير:
- تحليل البيانات لتحديد نقاط القوة والضعف في أنظمة خدمة العملاء.
- إعداد التقارير المتخصصة والمتعلقة بخدمة العملاء وتقديم التوصيات المناسبة وحفظها في قاعدة البيانات الخاصة.
- الراتب: من 4000 إلى 6000 ريال سعودي.
- الجنس: إناث.
- فترة العمل: صباحي.
- المؤهلات: المرحلة الثانوية.
- المهارات: خدمة العملاء, تحليل البيانات, التحقيقات, التخطيط, توكيد الجودة, مراقبة الجودة, البحث, تطوير البرمجيات, إعداد التقارير / المراقبة - جميعها متقدمة ومفضلة.
- اللغات: العربية (متقدمة), الإنجليزية (متوسطة).
#وظائف_نسائية #وظائف_جدة #الثانوية #استقبال_خدمة_عملاء
التقديم من هنا
الوصف الوظيفي:
- أخصائي خدمة العملاء في شركة أوج الخدمة للوقود مسؤول عن تحديد وتطوير مؤشرات ومعايير الأداء والجودة في خدمة العملاء. يشارك في وضع وتحديث إجراءات وأدلة خدمة العملاء وتطوير برامج لتعظيم جودة الخدمة، بالإضافة إلى تحليل نقاط القوة والضعف في الأنظمة ورضا العملاء.الواجبات والمهام الرئيسية:
تحليل وتحديد مؤشرات الأداء:- إجراء الدراسات والتحاليل المتخصصة لتحديد مؤشرات الأداء الرئيسية ومعايير الجودة في خدمة العملاء.
- ضمان المتابعة المستمرة لهذه المؤشرات لضمان سير العمل بالشكل المطلوب.
تطوير وتحديث إجراءات خدمة العملاء:
- المشاركة في وضع وتحديث إجراءات وأدلة خدمة العملاء.
- التنسيق مع الإدارات المعنية للرد على طلبات واستفسارات العملاء بفعالية ومهنية.
تطوير برامج الخدمة:
- تطوير برامج متقدمة ومبادرات إبداعية لتحقيق ما يفوق توقعات العملاء من ناحية جودة الخدمة.
تحليل البيانات وإعداد التقارير:
- تحليل البيانات لتحديد نقاط القوة والضعف في أنظمة خدمة العملاء.
- إعداد التقارير المتخصصة والمتعلقة بخدمة العملاء وتقديم التوصيات المناسبة وحفظها في قاعدة البيانات الخاصة.
متطلبات العمل:
- الخبرة العملية: 3 سنوات خبرة في خدمة العملاء.- الراتب: من 4000 إلى 6000 ريال سعودي.
- الجنس: إناث.
- فترة العمل: صباحي.
- المؤهلات: المرحلة الثانوية.
- المهارات: خدمة العملاء, تحليل البيانات, التحقيقات, التخطيط, توكيد الجودة, مراقبة الجودة, البحث, تطوير البرمجيات, إعداد التقارير / المراقبة - جميعها متقدمة ومفضلة.
- اللغات: العربية (متقدمة), الإنجليزية (متوسطة).
#وظائف_نسائية #وظائف_جدة #الثانوية #استقبال_خدمة_عملاء
التقديم من هنا
البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
هل تبحث عن راتب جيد وعن توظيف بافضل رواتب ، يمكنك النقر على الراتب الذي يناسبك بالاسفل للحصول للوصول الى النتائج المطلوبة :8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال
مواضيع مماثلة
» وظائف نسائية شاغرة في خدمة العملاء لحاملات الثانوية ورواتب تفوق 4000 ريال
» وظائف نسائية شاغرة بدوام جزئي لحاملات الثانوية ورواتب 5000 ريال
» وظائف نسائية شاغرة في الإستقبال لحاملات الثانوية بدوام جزئي ورواتب تناهز 5000 ريال
» وظائف نسائية شاغرة في الإستقبال لحاملات الثانوية ورواتب 6000 ريال
» 100 وظيفة نسائية لحاملات الثانوية لدى شركة اليمامة بدوام جزئي ورواتب تفوق 4000 ريال
» وظائف نسائية شاغرة بدوام جزئي لحاملات الثانوية ورواتب 5000 ريال
» وظائف نسائية شاغرة في الإستقبال لحاملات الثانوية بدوام جزئي ورواتب تناهز 5000 ريال
» وظائف نسائية شاغرة في الإستقبال لحاملات الثانوية ورواتب 6000 ريال
» 100 وظيفة نسائية لحاملات الثانوية لدى شركة اليمامة بدوام جزئي ورواتب تفوق 4000 ريال