شركة فواصل القابضة تعلن عن وظائف إدارية شاغرة بمزايا عديدة
- 01 - 06 - 2024
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24
تعلن #شركة_فواصل_القابضة عن توفر شواغر وظيفية في المدينة المنورة وذلك وفقا للمسمى الوظيفي والمعلومات التالية :
.
- التعاون مع الإدارات الأخرى لفهم متطلبات التوظيف وتحديث الوصف الوظيفي.
- تقديم توصيات لتحسين استراتيجيات التوظيف وتطوير برامج التعريف والتوجيه للموظفين الجدد.
- تحليل وتقديم التقارير حول فعالية استراتيجيات التوظيف وتحسين مواد التوظيف والتسويق الوظيفي.
- تطوير وتحديث السياسات والإجراءات المتعلقة بقسم الموارد البشرية.
- تنظيم وإدارة الحملات التوظيفية وورش العمل، وتقديم المشورة والدعم للمديرين والموظفين في مسائل التوظيف.
- تطوير وتنفيذ برامج تدريبية للموظفين ومتابعة وتحديث الأداء والتقييم.
- إدارة وتطوير العمليات والأنظمة الإدارية في قسم الموارد البشرية وتحديد أفضل الممارسات.
- إدارة برامج التأمين والمزايا للموظفين وتحديث وتطبيق السياسات المتعلقة بشؤون الموظفين.
- التأكد من الامتثال للقوانين والتنظيمات الحكومية وتطوير قواعد البيانات الخاصة بالموظفين.
- القدرة على حل المشكلات.
- التفكير التحليلي.
- خبرة لا تقل عن 1 سنة في مجال الموارد البشرية.
- الخبرة: من 6 أشهر إلى سنتين في عمليات الموارد البشرية.
- القدرة: على الانضمام الفوري.
- الإقامة: من سكان المدينة المنورة.
#المدينة #إدارية_اشرافية
التقديم من هنا
.
المسمى الوظيفي:
- أخصائي موارد بشريةالمهام الوظيفية:
- تطوير وتنفيذ استراتيجيات التوظيف بالكامل من نشر الوظائف إلى تقييم المرشحين والتحقق من الخلفيات والمراجع.- التعاون مع الإدارات الأخرى لفهم متطلبات التوظيف وتحديث الوصف الوظيفي.
- تقديم توصيات لتحسين استراتيجيات التوظيف وتطوير برامج التعريف والتوجيه للموظفين الجدد.
- تحليل وتقديم التقارير حول فعالية استراتيجيات التوظيف وتحسين مواد التوظيف والتسويق الوظيفي.
- تطوير وتحديث السياسات والإجراءات المتعلقة بقسم الموارد البشرية.
- تنظيم وإدارة الحملات التوظيفية وورش العمل، وتقديم المشورة والدعم للمديرين والموظفين في مسائل التوظيف.
- تطوير وتنفيذ برامج تدريبية للموظفين ومتابعة وتحديث الأداء والتقييم.
- إدارة وتطوير العمليات والأنظمة الإدارية في قسم الموارد البشرية وتحديد أفضل الممارسات.
- إدارة برامج التأمين والمزايا للموظفين وتحديث وتطبيق السياسات المتعلقة بشؤون الموظفين.
- التأكد من الامتثال للقوانين والتنظيمات الحكومية وتطوير قواعد البيانات الخاصة بالموظفين.
المهارات الشخصية:
- مهارات التواصل.- القدرة على حل المشكلات.
- التفكير التحليلي.
- خبرة لا تقل عن 1 سنة في مجال الموارد البشرية.
الشروط الوظيفية:
- المؤهل: بكالوريوس في الموارد البشرية أو تخصص مقارب.- الخبرة: من 6 أشهر إلى سنتين في عمليات الموارد البشرية.
- القدرة: على الانضمام الفوري.
- الإقامة: من سكان المدينة المنورة.
#المدينة #إدارية_اشرافية
التقديم من هنا
البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
هل تبحث عن راتب جيد وعن توظيف بافضل رواتب ، يمكنك النقر على الراتب الذي يناسبك بالاسفل للحصول للوصول الى النتائج المطلوبة :8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال