وظائف ادارية شاغرة لدى شركة تعمل بمجال إدارة الأصول العقارية القصيم

تاريخ النشر 03 - 06 - 2024
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24

تعلن  شركة تعمل بمجال إدارة الأصول العقارية عن توفر شواغر وظيفية في مدينة بريدة في القصيم وذلك وفقا للمسمى الوظيفي والمعلومات التالية :
.

المسمى الوظيفي:

- مساعد إداري (رجال)

الشروط الوظيفية:

- المؤهل: دبلوم في إدارة مكتبية.
- الموقع: بريدة.
المهارات:
- إتقان برامج مايكروسوفت أوفيس (Word, Excel, PowerPoint, Outlook).

المهام الوظيفية:

- تنظيم وجدولة الاجتماعات والمواعيد.
- إعداد المراسلات والتقارير الإدارية.
- حفظ السجلات والملفات بترتيب وتنظيم.
- تقديم الدعم الإداري للإدارة والفريق التنفيذي.
- متابعة الأعمال المكتبية اليومية وضمان سير العمل بكفاءة.

المهارات المطلوبة:

- مهارات تواصل فعالة وقدرة على التعامل مع العملاء والزملاء بلباقة واحترام.
- مهارات تنظيمية وإدارية قوية.
- القدرة على العمل تحت الضغط وإدارة الوقت بكفاءة.
- مهارات حل المشكلات واتخاذ القرارات.
#القصيم  #إدارية_اشرافية  

التقديم من هنا



البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
هل تبحث عن راتب جيد وعن توظيف بافضل رواتب ، يمكنك النقر على الراتب الذي يناسبك بالاسفل للحصول للوصول الى النتائج المطلوبة :
4000 ريال 5000 ريال 6000 ريال 7000 ريال

8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال


-
مواضيع مماثلة
 
©phpBB | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | ملفات تعريف الارتباط التابعة لجهات خارجية