شركة سعودية تعلن عن وظائف إدارية شاغرة بمزايا عمل متعددة
- 05 - 06 - 2024
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24
تعلن شركة سعودية عن توفر شواغر وظيفية في المدينة المنورة وذلك وفقا للمسمى الوظيفي والمعلومات التالية :
2 تقديم آليات وخطط التوظيف وإستلام طلبات التوظيف من إدارات الشركة
3 البحث عن مكاتب التوظيف داخليا وخارجيا والتواصل معهم
4 امداد الشركة بما تحتاجه من اشخاص تتناسب وحاجة العمل وذلك فى المكان المناسب والوقت المناسب .
5 مراجعة القوى العاملة بالإدارة بشكل سنوي واقتراح خفض أو زيادة العدد والرفع به الى مدير ادارة الموارد البشرية
6 إدارة عملية تأهيل الموظفين الجدد من الناحية الإدارية
7 المساعدة في التواصل مع مدراء الإدارات بهدف التأكيد على مؤشرات الأداء والأهداف لكل موظف، وتقديم الدعم لهم في عملية تزويد كل موظف بمؤشرات الأداء الرئيسية الخاصة به.
8 تصميم عملية إجراء المقابلات والاختيار
9 الإشراف على عملية تنمية قدرات القادة والموظفين بما في ذلك التخطيط للدورات التدريبية وتنفيذها بما يلبي احتياجات تطويرهم.
10 الإشراف على إعداد إحصاءات التوظيف وتحديثها بشكل مستمر، ويشمل ذلك: إنشاء قاعدة بيانات للمرشحين للوظائف.
11 العمل على قياس الرضا الوظيفي لدى العاملين بالشركة
12 اجراء تقييم الأداء السنوي للموظفين المرؤوسين بشكل مباشر
13 تحديد احتياجات الوحدات التنظيمية للموارد البشرية بطرق علمية وفعّالة
14 تقييم الوظائف والقيام بدراسات مقارنات معيارية للرواتب في السوق
15 بناء وتنظيم فرق العمل وتوضيح الأدوار والمسؤوليات وتعزيز القدرات و الكفاءات
16 التفاوض مع الآخرين واقناعهم بالآراء والأفكار والتوجهات والقدرة على التأثير على الموظفين بطريقة إيجابية.
17 تنفيذ و تطبيق تعليمات الادارة
2 يفضل شهادة مهنية في الموارد البشرية
2 قيادة التغيير و التطوير
3 التفكير الاستراتيجي
4 العثور على افضل المرشحين وتحديد المصدر الصحيح للأستقطاب
5 بناء قاعدة بيانات من السير الذاتية أوالمرشحين
6 القيام بعمليات الاختيار والتوظيف وضمان توفير احتياجات الشركة من القوى العاملة المؤهلة بالوقت المناسب
2 التنظيم
3 التواصل الفعال
4 ادارة الوقت
5 ادارة الأولويات
6 إلمام باللغة العربية والإنجليزية
#المدينة #إدارية_اشرافية
التقديم من هنا
المسمى الوظيفي:
- مشرف قسم الاستقطاب و التوظيفالوصف الوظيفي:
- تطبيق استراتيجية الشركة للتوظيف من خلال تنفيذ جميع عمليات التوظيف والتأهيل للموظفين الجدد، وتقديم المساعدة لمدير الموارد البشرية، وذلك من خلال الإشراف على تدريب وتطوير جميع الموظفين، إضافة إلى تقديم الدعم لجميع المسؤولين والمدراء في الشركة في تنفيذ عملية التوظيفالمسؤوليات الرئيسية :
1 تحليل و وصف الوظائف وإعداد برنامج للوصف الوظيفي لكل وظيفة بالشركة.2 تقديم آليات وخطط التوظيف وإستلام طلبات التوظيف من إدارات الشركة
3 البحث عن مكاتب التوظيف داخليا وخارجيا والتواصل معهم
4 امداد الشركة بما تحتاجه من اشخاص تتناسب وحاجة العمل وذلك فى المكان المناسب والوقت المناسب .
5 مراجعة القوى العاملة بالإدارة بشكل سنوي واقتراح خفض أو زيادة العدد والرفع به الى مدير ادارة الموارد البشرية
6 إدارة عملية تأهيل الموظفين الجدد من الناحية الإدارية
7 المساعدة في التواصل مع مدراء الإدارات بهدف التأكيد على مؤشرات الأداء والأهداف لكل موظف، وتقديم الدعم لهم في عملية تزويد كل موظف بمؤشرات الأداء الرئيسية الخاصة به.
8 تصميم عملية إجراء المقابلات والاختيار
9 الإشراف على عملية تنمية قدرات القادة والموظفين بما في ذلك التخطيط للدورات التدريبية وتنفيذها بما يلبي احتياجات تطويرهم.
10 الإشراف على إعداد إحصاءات التوظيف وتحديثها بشكل مستمر، ويشمل ذلك: إنشاء قاعدة بيانات للمرشحين للوظائف.
11 العمل على قياس الرضا الوظيفي لدى العاملين بالشركة
12 اجراء تقييم الأداء السنوي للموظفين المرؤوسين بشكل مباشر
13 تحديد احتياجات الوحدات التنظيمية للموارد البشرية بطرق علمية وفعّالة
14 تقييم الوظائف والقيام بدراسات مقارنات معيارية للرواتب في السوق
15 بناء وتنظيم فرق العمل وتوضيح الأدوار والمسؤوليات وتعزيز القدرات و الكفاءات
16 التفاوض مع الآخرين واقناعهم بالآراء والأفكار والتوجهات والقدرة على التأثير على الموظفين بطريقة إيجابية.
17 تنفيذ و تطبيق تعليمات الادارة
المؤهلات العلمية :
1 شهادة بكالوريوس في تخصص الموارد البشرية أو إدارة الأعمال2 يفضل شهادة مهنية في الموارد البشرية
الخبرات العملية :
1 خبرة لا تقل 5 سنوات في في وظيفة قيادية او اشرافية في قسم التوظيفالمؤهلات الوظيفية:
1 التخطيط تقييم اداء الموظفين2 قيادة التغيير و التطوير
3 التفكير الاستراتيجي
4 العثور على افضل المرشحين وتحديد المصدر الصحيح للأستقطاب
5 بناء قاعدة بيانات من السير الذاتية أوالمرشحين
6 القيام بعمليات الاختيار والتوظيف وضمان توفير احتياجات الشركة من القوى العاملة المؤهلة بالوقت المناسب
المهارات :
1 التحليل2 التنظيم
3 التواصل الفعال
4 ادارة الوقت
5 ادارة الأولويات
6 إلمام باللغة العربية والإنجليزية
#المدينة #إدارية_اشرافية
التقديم من هنا
البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
هل تبحث عن راتب جيد وعن توظيف بافضل رواتب ، يمكنك النقر على الراتب الذي يناسبك بالاسفل للحصول للوصول الى النتائج المطلوبة :8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال