وظائف مشرفة لمركز اتصال براتب 6000 تعلن عنها شركة مشغلة لأحد الجهات الحكومية الرائدة الرياض

تاريخ النشر 05 - 06 - 2024
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24

علم موقعنا وظائف السعودية 24 بإعلان شركة مشغلة لأحد الجهات الحكومية الرائدة عن توفر وظائف إدارية شاغرة للنساء في الرياض وذلك وفق المسميات الوظيفية، والمزايا، والشروط، وطريقة التقديم المذكورة اسفله.

المسمى الوظيفي:

مشرفة لمركز اتصال.

المسؤوليات الرئيسية:

- الإشراف على فريق مركز الاتصال وضمان تقديم خدمة عملاء متميزة.
- تخطيط وتنظيم جداول العمل للموظفين وإدارة الحضور والغياب.
- متابعة أداء الفريق وتقديم التغذية الراجعة والتدريب اللازم.
- حل المشكلات التشغيلية والرد على استفسارات العملاء عند الحاجة.
- إعداد التقارير الدورية عن أداء مركز الاتصال.

المتطلبات:

- خبرة لا تقل عن سنة في إدارة مراكز الاتصال.
- القدرة على القيادة وإدارة الفرق.
- مهارات اتصال وتواصل قوية.
- إلمام بتكنولوجيا مراكز الاتصال والنظم المرتبطة بها.
- إجادة اللغة العربية والإنجليزية.

المزايا الموفرة:

- الراتب: 6,000 ريال سعودي
- التأمين الطبي: متوفر.
#وظائف_الرياض  #إدارية_اشرافية #استقبال_خدمة_عملاء #وظائف_نسائية

     التقديم من هنا      



البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
هل تبحث عن راتب جيد وعن توظيف بافضل رواتب ، يمكنك النقر على الراتب الذي يناسبك بالاسفل للحصول للوصول الى النتائج المطلوبة :
4000 ريال 5000 ريال 6000 ريال 7000 ريال

8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال


-
مواضيع مماثلة
 
©phpBB | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف