وظائف إدارية لحملة الثانوية فأعلى متوفرة في وزارة الطاقة الرياض

تاريخ النشر 13 - 07 - 2024
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24

تعلن #وزارة_الطاقة عبر موقعها الإلكتروني بوابة التوظيف عن توفر وظيفة مساعد إداري لحملة الثانوية العامة فأعلى بالإدارة العامة في مدينة الرياض وذلك حسب المسميات الوظيفية، والتفاصيل، وطريقة التقديم المبينة في الأسطر التالية:

المسميات الوظيفية الشاغرة

مساعد إداري.

المؤهل المطلوب

شهادة الثانوية العامة فأعلى.

الهدف من الوظيفة

1- يساعد في أنشطة تقديم الدعم الفني والإداري للمدير المباشر من خلال تنسيق الاجتماعات وتقديم جميع الأعمال المتعلقة بالسكرتارية والأعمال المكتبية.
2- يساعد في أنشطة قديم الدعم الإداري للمسؤول المباشر من خلال استكمال المهام الرئيسية مثل: جدولة الاجتماعات ، تجهيز / إعادة توجيه المكالمات وإدارة المكالمات الجماعية
3- يساعد في التأكد من إبلاغ جميع الحاضرين بأجندة الاجتماعات وجداولها الزمنية، والتأكد من مواءمتها لجدول أعمال الحضور.
4- يدعم مهام إعداد وصياغة محاضر الاجتماعات وتسجيل الحضور.
5- ينسق مع أصحاب المصلحة المعنيين لإعداد الملفات والمعلومات التي يحتاجها المسؤول المباشر قبل الاجتماعات الرئيسية.
6- يجهز الطلبات والوثائق الواردة للمسؤول المباشر وفقًا للأولوية.
7- يتأكد من توافر اللوازم المكتبية في مكتب المسؤول المباشر.
8- يساعد في إدارة البريد / المراسلات الواردة والصادرة المتعلقة بالمسؤول المباشر.
9- ينسق لإدارة المرافق (مثل التنظيف) والمهام ذات الصلة بالمكتب.
10- يدعم جميع المهام المتعلقة بخدمات الضيافة بالمكتب.
11- يلتزم بضوابط وسلوكيات العمل وسياسات الأمن السيبراني بالوزارة والإجراءات الخاصة بالوحدة التنظيمية.
12- يقوم بأي مهام أخرى تكلف من قبل الرؤساء المباشرين.

المهارات

1- التنسيق اللوجستي والإداري.
2- الفهرسة والتكشيف.
3- الكتابة والتقارير.
4- إدارة الوثائق وارشفتها.
5- إدارة الشؤون الإدارية.
#وظائف_الرياض #إدارية_اشرافية



البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
هل تبحث عن راتب جيد وعن توظيف بافضل رواتب ، يمكنك النقر على الراتب الذي يناسبك بالاسفل للحصول للوصول الى النتائج المطلوبة :
4000 ريال 5000 ريال 6000 ريال 7000 ريال

8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال


-
مواضيع مماثلة
 
©phpBB | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | ملفات تعريف الارتباط التابعة لجهات خارجية