5 وظائف شاغرة في خدمة العملاء لدى شركة ايلاف العربية برواتب 4000
- 15 - 07 - 2024
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24
تعلن #شركة_ايلاف_العربية للمقاولات العامة عن توفر شواغر وظيفية في مدينة الطائف وذلك وفقا للمسمى الوظيفي والمعلومات التالية :
- المشاركة في وضع وتحديث إجراءات وأدلة خدمة العملاء.
- تطوير برامج لتعظيم جودة ومهنية أنظمة خدمة العملاء.
- تحديد نقاط القوة والضعف في أنظمة خدمة العملاء ورضاهم.
- إعداد الوثائق والتقارير المتخصصة والمتعلقة بخدمة العملاء وعرضها وحفظها.
- المتابعة المستمرة لضمان سير العمل بالشكل المطلوب.
- استلام والرد على طلبات واستفسارات العملاء بفعالية وكفاءة.
- تطوير برامج متقدمة ومبادرات إبداعية لتحقيق ما يفوق توقعات العملاء.
- تحليل المعلومات والبيانات لتحديد نقاط القوة والضعف.
- إعداد التقارير المتخصصة وتقديم التوصيات المناسبة.
- المؤهلات: المرحلة الثانوية.
المهارات:
- إجادة استخدام برامج الحاسب الأساسية (متقدم).
- إجادة اللغة العربية (متقدم).
- القدرة على تحليل البيانات وإعداد التقارير.
طبيعة العمل:
- عدد أيام العمل: ستة أيام في الأسبوع.
- ساعات العمل: ساعات عمل مرنة.
- فترة العمل: صباحي/مسائي.
- بيئة عمل مريحة: العمل في بيئة مهنية مشجعة وداعمة
#الطائف #الثانوية #استقبال_خدمة_عملاء
التقديم من هنا
المسمى الوظيفي:
- أخصائي خدمة عملاءالوصف الوظيفي:
- وضع وتحديد مؤشرات ومعايير الأداء والجودة في خدمة العملاء.- المشاركة في وضع وتحديث إجراءات وأدلة خدمة العملاء.
- تطوير برامج لتعظيم جودة ومهنية أنظمة خدمة العملاء.
- تحديد نقاط القوة والضعف في أنظمة خدمة العملاء ورضاهم.
- إعداد الوثائق والتقارير المتخصصة والمتعلقة بخدمة العملاء وعرضها وحفظها.
الواجبات والمهام الرئيسية:
- إجراء الدراسات والتحاليل المتخصصة لوضع وتحديد مؤشرات الأداء ومعايير الجودة.- المتابعة المستمرة لضمان سير العمل بالشكل المطلوب.
- استلام والرد على طلبات واستفسارات العملاء بفعالية وكفاءة.
- تطوير برامج متقدمة ومبادرات إبداعية لتحقيق ما يفوق توقعات العملاء.
- تحليل المعلومات والبيانات لتحديد نقاط القوة والضعف.
- إعداد التقارير المتخصصة وتقديم التوصيات المناسبة.
الشروط:
- الخبرة: خبرة لا تقل عن سنة في مجال خدمة العملاء.- المؤهلات: المرحلة الثانوية.
المهارات:
- إجادة استخدام برامج الحاسب الأساسية (متقدم).
- إجادة اللغة العربية (متقدم).
- القدرة على تحليل البيانات وإعداد التقارير.
طبيعة العمل:
- عدد أيام العمل: ستة أيام في الأسبوع.
- ساعات العمل: ساعات عمل مرنة.
- فترة العمل: صباحي/مسائي.
المزايا:
- الراتب: 4000 إلى 4001 ريال سعودي.- بيئة عمل مريحة: العمل في بيئة مهنية مشجعة وداعمة
#الطائف #الثانوية #استقبال_خدمة_عملاء
التقديم من هنا
البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
هل تبحث عن راتب جيد وعن توظيف بافضل رواتب ، يمكنك النقر على الراتب الذي يناسبك بالاسفل للحصول للوصول الى النتائج المطلوبة :8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال
مواضيع مماثلة
» 8 وظائف شاغرة في خدمة العملاء للجنسين برواتب فوق 4000
» وظائف شاغرة في خدمة العملاء لحملة الثانوية برواتب فوق 4000
» وظائف شاغرة في خدمة العملاء برواتب تفوق 4000 ريال
» وظائف نسائية شاغرة في خدمة العملاء برواتب تبدأ من 4000 ريال
» وظائف نسائية شاغرة في خدمة العملاء برواتب 4000 وإجازة يومين
» وظائف شاغرة في خدمة العملاء لحملة الثانوية برواتب فوق 4000
» وظائف شاغرة في خدمة العملاء برواتب تفوق 4000 ريال
» وظائف نسائية شاغرة في خدمة العملاء برواتب تبدأ من 4000 ريال
» وظائف نسائية شاغرة في خدمة العملاء برواتب 4000 وإجازة يومين