33 وظيفة للجنسين من حملة الثانوية برواتب تناهز 5000
- 16 - 07 - 2024
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24
مطلوب موظفين للعمل في مدينة ابها في عسير بمسمى " خدمة عملاء " وذلك وفقا للتفاصيل التالية:
- المشاركة في وضع وتحديث إجراءات وأدلة خدمة العملاء.
- تطوير برامج لتعظيم جودة ومهنية أنظمة خدمة العملاء.
- تحديد نقاط القوة والضعف في أنظمة خدمة العملاء ورضاهم.
- إعداد الوثائق والتقارير المتخصصة المتعلقة بخدمة العملاء وعرضها وحفظها.
- ضمان المتابعة المستمرة لضمان سير العمل بالشكل المطلوب.
- استلام والرد على طلبات واستفسارات العملاء بفعالية وكفاءة ومهنية والتنسيق مع الإدارات المعنية.
- تطوير برامج متقدمة ومبادرات إبداعية لتحقيق ما يفوق توقعات واحتياجات المتعاملين من ناحية جودة ومهنية أنظمة خدمة العملاء.
- تحليل المعلومات والبيانات لتحديد نقاط القوة والضعف في أنظمة خدمة العملاء، وتحليل نتائج تقييم رضا العملاء، وتحديد الأنماط التكرارية لمحتوى الشكاوى والثغرات ووضع الخطط لمعالجة وسد الثغرات.
- إعداد الوثائق والتقارير المتخصصة المتعلقة بخدمة العملاء، وتقديم التوصيات المناسبة والحلول الملائمة، وعرضها وتوضيحها وحفظها في قاعدة البيانات الخاصة بها وفقاً للسياسات والإجراءات المعتمدة.
المهارات:
- خدمات العملاء: متوسط
- اللغة الإنجليزية: متوسط
- بيئة عمل مريحة: العمل في بيئة مهنية مشجعة وداعمة.
طبيعة العمل:
- عدد الشواغر: 33
- الجنس: ذكور وإناث
- المنطقة: عسير
- المدن: أبها
- فترة العمل: صباحي/مسائي
#عسير #ابها #الثانوية #استقبال_خدمة_عملاء
التقديم من هنا
الوصف الوظيفي:
- وضع وتحديد مؤشرات ومعايير الأداء والجودة في خدمة العملاء.- المشاركة في وضع وتحديث إجراءات وأدلة خدمة العملاء.
- تطوير برامج لتعظيم جودة ومهنية أنظمة خدمة العملاء.
- تحديد نقاط القوة والضعف في أنظمة خدمة العملاء ورضاهم.
- إعداد الوثائق والتقارير المتخصصة المتعلقة بخدمة العملاء وعرضها وحفظها.
الواجبات والمهام الرئيسية:
- إجراء الدراسات والتحاليل المتخصصة لوضع وتحديد مؤشرات الأداء الرئيسية ومعايير الجودة في خدمة العملاء بالتنسيق مع إدارة الجودة.- ضمان المتابعة المستمرة لضمان سير العمل بالشكل المطلوب.
- استلام والرد على طلبات واستفسارات العملاء بفعالية وكفاءة ومهنية والتنسيق مع الإدارات المعنية.
- تطوير برامج متقدمة ومبادرات إبداعية لتحقيق ما يفوق توقعات واحتياجات المتعاملين من ناحية جودة ومهنية أنظمة خدمة العملاء.
- تحليل المعلومات والبيانات لتحديد نقاط القوة والضعف في أنظمة خدمة العملاء، وتحليل نتائج تقييم رضا العملاء، وتحديد الأنماط التكرارية لمحتوى الشكاوى والثغرات ووضع الخطط لمعالجة وسد الثغرات.
- إعداد الوثائق والتقارير المتخصصة المتعلقة بخدمة العملاء، وتقديم التوصيات المناسبة والحلول الملائمة، وعرضها وتوضيحها وحفظها في قاعدة البيانات الخاصة بها وفقاً للسياسات والإجراءات المعتمدة.
الشروط:
- المؤهلات: المرحلة الثانوية.المهارات:
- خدمات العملاء: متوسط
- اللغة الإنجليزية: متوسط
المزايا:
- الراتب: 4000 إلى 4500 ريال سعودي.- بيئة عمل مريحة: العمل في بيئة مهنية مشجعة وداعمة.
طبيعة العمل:
- عدد الشواغر: 33
- الجنس: ذكور وإناث
- المنطقة: عسير
- المدن: أبها
- فترة العمل: صباحي/مسائي
#عسير #ابها #الثانوية #استقبال_خدمة_عملاء
التقديم من هنا
البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
هل تبحث عن راتب جيد وعن توظيف بافضل رواتب ، يمكنك النقر على الراتب الذي يناسبك بالاسفل للحصول للوصول الى النتائج المطلوبة :8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال
مواضيع مماثلة
» 6 فرص وظيفية في خدمة عملاء للجنسين من حملة الثانوية برواتب تناهز 5000
» وظائف استقبال للجنسين من حملة الثانوية برواتب 5000
» 20 وظيفة شاغرة في خدمة عملاء لحاملي الثانوية برواتب تناهز 5000
» 24 وظيفة للجنسين في خدمة العملاء لحملة الثانوية برواتب تناهز 5000 ريال
» 40 وظيفة شاغرة لحراس الأمن حاملي الثانوية برواتب تناهز 5000 ريال
» وظائف استقبال للجنسين من حملة الثانوية برواتب 5000
» 20 وظيفة شاغرة في خدمة عملاء لحاملي الثانوية برواتب تناهز 5000
» 24 وظيفة للجنسين في خدمة العملاء لحملة الثانوية برواتب تناهز 5000 ريال
» 40 وظيفة شاغرة لحراس الأمن حاملي الثانوية برواتب تناهز 5000 ريال