أكثر من 50 وظيفة خدمة عملاء متاحة للجنسين برواتب 7000
- 19 - 07 - 2024
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24
مطلوب موظفين للعمل في مدينة مكة بمسمى " خدمة عملاء " وذلك وفقا للتفاصيل التالية:
- المشاركة في وضع وتحديث إجراءات وأدلة خدمة العملاء.
- تطوير برامج لتعظيم جودة ومهنية أنظمة خدمة العملاء.
- تحديد نقاط القوة والضعف في أنظمة خدمة العملاء ورضاهم.
- إعداد الوثائق والتقارير المتخصصة المتعلقة في مجال خدمة العملاء وعرضها وحفظها.
- المتابعة المستمرة لضمان سير العمل بالشكل المطلوب.
- استلام والرد على طلبات واستفسارات العملاء بفعالية وكفاءة ومهنية والتنسيق مع الإدارات المعنية في هذا الخصوص.
- تطوير برامج متقدمة ومبادرات إبداعية لتحقيق ما يفوق توقعات واحتياجات العملاء.
- تحليل المعلومات والبيانات لتحديد نقاط القوة والضعف في أنظمة خدمة العملاء وتحليل نتائج تقييم رضا العملاء.
- إعداد الوثائق والتقارير المتخصصة وتقديم التوصيات المناسبة والحلول الملائمة.
- الخبرة: خبرة متوسطة في مجال خدمة العملاء.
المهارات:
- خدمات العملاء: متوسط.
- اللغة الإنجليزية: مبتدئ.
- عدد الشواغر: 57 شاغر.
- نوع العمل: دوام كامل.
- بيئة عمل مريحة: العمل في بيئة مهنية مشجعة وداعمة.
طبيعة العمل:
- الجنس: ذكور وإناث.
- المنطقة: مكة المكرمة.
- فترة العمل: صباحي/مسائي.
#وظائف_مكة #الثانوية #استقبال_خدمة_عملاء
التقديم من هنا
الوصف الوظيفي:
- وضع وتحديد مؤشرات ومعايير الأداء والجودة في خدمة العملاء.- المشاركة في وضع وتحديث إجراءات وأدلة خدمة العملاء.
- تطوير برامج لتعظيم جودة ومهنية أنظمة خدمة العملاء.
- تحديد نقاط القوة والضعف في أنظمة خدمة العملاء ورضاهم.
- إعداد الوثائق والتقارير المتخصصة المتعلقة في مجال خدمة العملاء وعرضها وحفظها.
الواجبات والمهام الرئيسية:
- إجراء الدراسات والتحاليل المتخصصة لوضع وتحديد مؤشرات الأداء الرئيسية ومعايير الأداء والجودة في خدمة العملاء بالتنسيق مع إدارة الجودة.- المتابعة المستمرة لضمان سير العمل بالشكل المطلوب.
- استلام والرد على طلبات واستفسارات العملاء بفعالية وكفاءة ومهنية والتنسيق مع الإدارات المعنية في هذا الخصوص.
- تطوير برامج متقدمة ومبادرات إبداعية لتحقيق ما يفوق توقعات واحتياجات العملاء.
- تحليل المعلومات والبيانات لتحديد نقاط القوة والضعف في أنظمة خدمة العملاء وتحليل نتائج تقييم رضا العملاء.
- إعداد الوثائق والتقارير المتخصصة وتقديم التوصيات المناسبة والحلول الملائمة.
الشروط:
- المؤهلات: شهادة الثانوية العامة.- الخبرة: خبرة متوسطة في مجال خدمة العملاء.
المهارات:
- خدمات العملاء: متوسط.
- اللغة الإنجليزية: مبتدئ.
المزايا:
- الراتب: 5000 إلى 7000 ريال سعودي.- عدد الشواغر: 57 شاغر.
- نوع العمل: دوام كامل.
- بيئة عمل مريحة: العمل في بيئة مهنية مشجعة وداعمة.
طبيعة العمل:
- الجنس: ذكور وإناث.
- المنطقة: مكة المكرمة.
- فترة العمل: صباحي/مسائي.
#وظائف_مكة #الثانوية #استقبال_خدمة_عملاء
التقديم من هنا
البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
هل تبحث عن راتب جيد وعن توظيف بافضل رواتب ، يمكنك النقر على الراتب الذي يناسبك بالاسفل للحصول للوصول الى النتائج المطلوبة :8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال
مواضيع مماثلة
» أكثر من 20 وظيفة شاغرة للجنسين في خدمة العملاء لحاملي الثانوية برواتب تناهز 7000
» أكثر من 20 وظيفة شاغرة بما فيها خدمة عملاء لدى شركة كبرى برواتب تفوق 4000
» أكثر من 300 وظيفة للنساء والرجال برواتب أكثر من 7000 توفرها شركة باب رزق جميل
» أكثر من 60 وظيفة برواتب تصل 7000 توفرها شركة باب رزق جميل بعدة مدن
» وظائف خدمة عملاء شاغرة برواتب تصل ل 7000 ريال
» أكثر من 20 وظيفة شاغرة بما فيها خدمة عملاء لدى شركة كبرى برواتب تفوق 4000
» أكثر من 300 وظيفة للنساء والرجال برواتب أكثر من 7000 توفرها شركة باب رزق جميل
» أكثر من 60 وظيفة برواتب تصل 7000 توفرها شركة باب رزق جميل بعدة مدن
» وظائف خدمة عملاء شاغرة برواتب تصل ل 7000 ريال