26 وظيفة للجنسين في خدمة عملاء برواتب فوق 4000
- 19 - 07 - 2024
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24
مطلوب موظفين للعمل في مدينة الخبر في الشرقية بمسمى " خدمة عملاء " وذلك وفقا للتفاصيل التالية:
- المشاركة في وضع وتحديث إجراءات وأدلة خدمة العملاء.
- تطوير برامج لتعظيم جودة ومهنية أنظمة خدمة العملاء.
- تحديد نقاط القوة والضعف في أنظمة خدمة العملاء ورضاهم.
- إعداد الوثائق والتقارير المتخصصة المتعلقة بخدمة العملاء وعرضها وحفظها.
- ضمان المتابعة المستمرة لمؤشرات الأداء لضمان سير العمل بالشكل المطلوب.
- المشاركة في وضع وتحديث إجراءات وأدلة خدمة العملاء بأنواعهم وتفاصيل الاتصال بهم.
- استلام والرد على طلبات واستفسارات العملاء بفعالية وكفاءة ومهنية والتنسيق مع الإدارات المعنية.
- تطوير برامج متقدمة ومبادرات إبداعية لضمان تحقيق ما يفوق توقعات واحتياجات العملاء.
- تحليل المعلومات والبيانات لتحديد نقاط القوة والضعف في أنظمة خدمة العملاء.
- إعداد الوثائق والتقارير المتخصصة المتعلقة بخدمة العملاء وتقديم التوصيات والحلول الملائمة.
- مؤهل بكالوريوس في خدمات العملاء أو ما يعادلها.
- مهارات متوسطة في خدمات العملاء.
- إجادة اللغة الإنجليزية بمستوى مبتدئ.
- عدد الشواغر الوظيفية: 26.
- العمل صباحي/مسائي.
- بيئة عمل مريحة وداعمة.
#وظائف_الشرقية #الخبر #استقبال_خدمة_عملاء
التقديم من هنا
الوصف الوظيفي:
- وضع وتحديد مؤشرات ومعايير الأداء والجودة في خدمة العملاء.- المشاركة في وضع وتحديث إجراءات وأدلة خدمة العملاء.
- تطوير برامج لتعظيم جودة ومهنية أنظمة خدمة العملاء.
- تحديد نقاط القوة والضعف في أنظمة خدمة العملاء ورضاهم.
- إعداد الوثائق والتقارير المتخصصة المتعلقة بخدمة العملاء وعرضها وحفظها.
الواجبات والمهام الرئيسية:
- إجراء الدراسات والتحاليل المتخصصة بهدف وضع وتحديد مؤشرات الأداء الرئيسية ومعايير الأداء والجودة في خدمة العملاء بالتنسيق مع إدارة الجودة.- ضمان المتابعة المستمرة لمؤشرات الأداء لضمان سير العمل بالشكل المطلوب.
- المشاركة في وضع وتحديث إجراءات وأدلة خدمة العملاء بأنواعهم وتفاصيل الاتصال بهم.
- استلام والرد على طلبات واستفسارات العملاء بفعالية وكفاءة ومهنية والتنسيق مع الإدارات المعنية.
- تطوير برامج متقدمة ومبادرات إبداعية لضمان تحقيق ما يفوق توقعات واحتياجات العملاء.
- تحليل المعلومات والبيانات لتحديد نقاط القوة والضعف في أنظمة خدمة العملاء.
- إعداد الوثائق والتقارير المتخصصة المتعلقة بخدمة العملاء وتقديم التوصيات والحلول الملائمة.
الشروط:
- خبرة عملية في مجال خدمة العملاء.- مؤهل بكالوريوس في خدمات العملاء أو ما يعادلها.
- مهارات متوسطة في خدمات العملاء.
- إجادة اللغة الإنجليزية بمستوى مبتدئ.
المزايا:
- الراتب: من 4000 إلى 4500 ريال سعودي.- عدد الشواغر الوظيفية: 26.
- العمل صباحي/مسائي.
- بيئة عمل مريحة وداعمة.
#وظائف_الشرقية #الخبر #استقبال_خدمة_عملاء
التقديم من هنا
البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
هل تبحث عن راتب جيد وعن توظيف بافضل رواتب ، يمكنك النقر على الراتب الذي يناسبك بالاسفل للحصول للوصول الى النتائج المطلوبة :8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال
مواضيع مماثلة
» 20 وظيفة خدمة عملاء للجنسين برواتب فوق 4000 لدى شركة الاهداف الكاملة
» أكثر من 20 وظيفة شاغرة بما فيها خدمة عملاء لدى شركة كبرى برواتب تفوق 4000
» 20 وظيفة كول سنتر خدمة عملاء شاغرة برواتب تفوق 4000 تعلن عنها شركة عالمية في الرياض
» وظائف نسائية في خدمة عملاء برواتب تفوق 4000
» أكثر من 50 وظيفة خدمة عملاء متاحة للجنسين برواتب 7000
» أكثر من 20 وظيفة شاغرة بما فيها خدمة عملاء لدى شركة كبرى برواتب تفوق 4000
» 20 وظيفة كول سنتر خدمة عملاء شاغرة برواتب تفوق 4000 تعلن عنها شركة عالمية في الرياض
» وظائف نسائية في خدمة عملاء برواتب تفوق 4000
» أكثر من 50 وظيفة خدمة عملاء متاحة للجنسين برواتب 7000