فرص عمل موظف وثائق شاغرة تعلن عنها تعلن شركة عقارية رائدة الرياض

تاريخ النشر 08 - 09 - 2024
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24

علم موقعنا بإعلان شركة عقارية رائدة عن توفر وظائف إدارية شاغرة للرجال والنساء في الرياض وذلك وفق المسميات الوظيفية، والمزايا، والشروط، وطريقة التقديم المذكورة اسفله.

المسمى الوظيفي:

موظف وثائق.

المتطلبات:

- الجنسية: سعودي.
- المؤهل: درجة البكالوريوس في تخصص ذي صلة.
- الخبرة: من 3 إلى 4 سنوات في مجال الأرشفة وإدارة الوثائق.
- خبرة سابقة في العمل على مشاريع عقارية.
- القدرة على إدارة وتوثيق المستندات بشكل منظم وفعال.
- الإلمام بالتقنيات الحديثة في حفظ الوثائق والأرشفة الإلكترونية.

المهام الوظيفية:

- تنظيم وإدارة جميع الوثائق المتعلقة بالمشاريع.
- الأرشفة الرقمية والورقية للملفات لضمان الوصول السريع والآمن.
- التعامل مع جميع العمليات المتعلقة بحفظ وأرشفة البيانات.
#سكرتارية #كمبيوتر #وظائف_الرياض

    التقديم من هنا      



البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
هل تبحث عن راتب جيد وعن توظيف بافضل رواتب ، يمكنك النقر على الراتب الذي يناسبك بالاسفل للحصول للوصول الى النتائج المطلوبة :
4000 ريال 5000 ريال 6000 ريال 7000 ريال

8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال


-
مواضيع مماثلة
 
©phpBB | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف