وظائف شاغرة بمزايا عديدة ورواتب 5000
- 16 - 11 - 2024
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24
تعلن #شركة_مهارة_للموارد البشرية عن توفر شواغر وظيفية في مدينة تبوك وذلك وفقا للمسمى الوظيفي والمعلومات التالية :
- متابعة العملاء المتعثرين وإغلاق الملفات وفق النظام الداخلي.
- استقبال العملاء في الفرع وتقديم خدمات مثل الطلبات الجديدة، التجديد، أو استبدال العمالة.
- الرد على استفسارات العملاء عبر جوال الفرع (واتساب).
- إرسال العروض الترويجية عبر واتساب للعملاء لاستقطابهم.
- التحقق من حوالات العملاء عبر كشف الحساب وتحديث النظام.
- رفع طلبات استرداد المبالغ للعملاء مع إكمال المستندات اللازمة.
- متابعة طلبات وشكاوى العملاء وإغلاقها على النظام.
- إعداد تقرير يومي بالمبيعات وإرساله للمسؤول المالي.
- التنسيق مع العملاء لتسليم المستندات الرسمية مثل الإقامة أو الجوازات.
- متابعة تجديد جوازات العاملات المؤجرة للعملاء والتواصل مع العملاء بخصوص المواعيد.
- إتمام الإجراءات المبدئية لنقل الكفالة ومتابعة المعاملات حتى الاكتمال.
- ترتيب إجراءات سفر العاملات مع العملاء خارج المملكة بما يشمل الإجراءات المالية.
- التواصل مع العملاء لإقناعهم بطلب عاملات جديدة عند عدم توفر عاملات.
- العمل على حل المشاكل بين العاملات والعميل بالتنسيق مع وحدة الحالات الطارئة.
- مهارات تواصل قوية وقدرة على التعامل مع العملاء بمهنية.
- إجادة استخدام الحاسب الآلي وتطبيقات مثل الواتساب والنظم الإدارية.
- بيئة عمل احترافية وداعمة.
- فرص تطوير وترقي وظيفي.
- عدد الشواغر: 2
- الجنس المطلوب: ذكور وإناث
#تبوك #تسويق_مبيعات
التقديم من هنا
المسمى الوظيفي:
- ممثل مبيعات مباشرةالمهام والمسؤوليات:
- التواصل مع العملاء قبل انتهاء عقودهم بـ15 يوم لتأكيد رغبتهم في التجديد أو الإرجاع.- متابعة العملاء المتعثرين وإغلاق الملفات وفق النظام الداخلي.
- استقبال العملاء في الفرع وتقديم خدمات مثل الطلبات الجديدة، التجديد، أو استبدال العمالة.
- الرد على استفسارات العملاء عبر جوال الفرع (واتساب).
- إرسال العروض الترويجية عبر واتساب للعملاء لاستقطابهم.
- التحقق من حوالات العملاء عبر كشف الحساب وتحديث النظام.
- رفع طلبات استرداد المبالغ للعملاء مع إكمال المستندات اللازمة.
- متابعة طلبات وشكاوى العملاء وإغلاقها على النظام.
- إعداد تقرير يومي بالمبيعات وإرساله للمسؤول المالي.
- التنسيق مع العملاء لتسليم المستندات الرسمية مثل الإقامة أو الجوازات.
- متابعة تجديد جوازات العاملات المؤجرة للعملاء والتواصل مع العملاء بخصوص المواعيد.
- إتمام الإجراءات المبدئية لنقل الكفالة ومتابعة المعاملات حتى الاكتمال.
- ترتيب إجراءات سفر العاملات مع العملاء خارج المملكة بما يشمل الإجراءات المالية.
- التواصل مع العملاء لإقناعهم بطلب عاملات جديدة عند عدم توفر عاملات.
- العمل على حل المشاكل بين العاملات والعميل بالتنسيق مع وحدة الحالات الطارئة.
المتطلبات الوظيفية:
- خبرة سابقة في مجال المبيعات أو خدمة العملاء.- مهارات تواصل قوية وقدرة على التعامل مع العملاء بمهنية.
- إجادة استخدام الحاسب الآلي وتطبيقات مثل الواتساب والنظم الإدارية.
المزايا الوظيفية:
- الراتب: 4500 إلى 5000 ريال سعودي.- بيئة عمل احترافية وداعمة.
- فرص تطوير وترقي وظيفي.
- عدد الشواغر: 2
- الجنس المطلوب: ذكور وإناث
#تبوك #تسويق_مبيعات
التقديم من هنا
البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
هل تبحث عن راتب جيد وعن توظيف بافضل رواتب ، يمكنك النقر على الراتب الذي يناسبك بالاسفل للحصول للوصول الى النتائج المطلوبة :8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال