فرص عمل إدارية للرجال والنساء في شركة حلول الأولى بالجبيل
- 23 - 09 - 2020
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24
علم موقعنا وظائف السعودية 24 بإعلان شركة حلول الأولى عبر بوابتها الإلكترونية الرسمية للتوظيف عن توفر وظائف إدارية شاغرة للرجال والنساء في الجبيل وذلك وفق المسميات الوظيفية، والمزايا، والشروط، وطريقة التقديم المذكورة اسفله.
وظائف شركة حلول الأولى 1442:
مستشار التعلم :
المؤهل المطلوب: درجة علمية في تعليم ذي صلة
الحصول على خبرة 4 سنوات على اقل تقدير في مجال الإرشاد وإدارة التدريب
صاحب خبرة 3 سنوات على اقل تقدير في العمل في بيئة استشارية داخل بيئة شركة أو مؤسسة تدريب تقني ؛ يفضل تجربة الشرق الأوسط
مهارات شخصية جيدة جدا
إتقان اللغة الإنجليزية (IELTS 6) جميع المهارات الأربع (القراءة – الكتابة – التحدث – الاستماع)
إتقان العمل على الكمبيوتر
مهارات اتصال ممتازة بين الأشخاص شفهيًا وكتابيًا
الحصول على فهم شامل لممارسات وإجراأت الشركات الكبيرة
خبرة في بيئات الأعمال الوطنية متعددة الثقافات واللغات
مهارات حل المشكلات في القضايا المعقدة ، وإظهار المبادرة لإيجاد حلول وعدم الاستسلام للضغوط أو النكسات
خبرة في تقديم التدريب التعريفي
معرفة عملية بإجراأت نظام إدارة السلامة والصحة والبيئة.
أخصائي دعم وبحوث :
المؤهل المطلوب: شهادة في تخصص متعلق بتكنولوجيا المعلومات
فهم جيد لتقنيات الواجهة الأمامية ، بما في ذلك HTML5 و CSS3 و JavaScript و jQuery
تنفيذ سياسات NMAs ، لا سيما تلك المتعلقة بالإدماج والمساواة والتنوع
القيام بتنفيذ إجراأت الصحة والسلامة والأمن وفقًا للمتطلبات القانونية ومتطلبات NMA
كن نموذجًا يحتذى به يدعم قيم NMA وإدارة الشركات
– تطوير نفسه بنشاط من خلال تطوير الموظفين وأنشطة التدريب ومراجعة أدائهم وأداء المسؤولين أمامهم
– القيام بأي واجبات أخرى تتفق مع المسؤوليات والواجبات الرئيسية للوظيفة ، حسب التوجيهات.
#وظائف_الشرقية #الجبيل #إدارة_إدارة_اعمال #وظائف_نسائية #رجال
وظائف شركة حلول الأولى 1442:
مستشار التعلم :
المؤهل المطلوب: درجة علمية في تعليم ذي صلة
الحصول على خبرة 4 سنوات على اقل تقدير في مجال الإرشاد وإدارة التدريب
صاحب خبرة 3 سنوات على اقل تقدير في العمل في بيئة استشارية داخل بيئة شركة أو مؤسسة تدريب تقني ؛ يفضل تجربة الشرق الأوسط
مهارات شخصية جيدة جدا
إتقان اللغة الإنجليزية (IELTS 6) جميع المهارات الأربع (القراءة – الكتابة – التحدث – الاستماع)
إتقان العمل على الكمبيوتر
مهارات اتصال ممتازة بين الأشخاص شفهيًا وكتابيًا
الحصول على فهم شامل لممارسات وإجراأت الشركات الكبيرة
خبرة في بيئات الأعمال الوطنية متعددة الثقافات واللغات
مهارات حل المشكلات في القضايا المعقدة ، وإظهار المبادرة لإيجاد حلول وعدم الاستسلام للضغوط أو النكسات
خبرة في تقديم التدريب التعريفي
معرفة عملية بإجراأت نظام إدارة السلامة والصحة والبيئة.
أخصائي دعم وبحوث :
المؤهل المطلوب: شهادة في تخصص متعلق بتكنولوجيا المعلومات
فهم جيد لتقنيات الواجهة الأمامية ، بما في ذلك HTML5 و CSS3 و JavaScript و jQuery
تنفيذ سياسات NMAs ، لا سيما تلك المتعلقة بالإدماج والمساواة والتنوع
القيام بتنفيذ إجراأت الصحة والسلامة والأمن وفقًا للمتطلبات القانونية ومتطلبات NMA
كن نموذجًا يحتذى به يدعم قيم NMA وإدارة الشركات
– تطوير نفسه بنشاط من خلال تطوير الموظفين وأنشطة التدريب ومراجعة أدائهم وأداء المسؤولين أمامهم
– القيام بأي واجبات أخرى تتفق مع المسؤوليات والواجبات الرئيسية للوظيفة ، حسب التوجيهات.
#وظائف_الشرقية #الجبيل #إدارة_إدارة_اعمال #وظائف_نسائية #رجال
البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
هل تبحث عن راتب جيد وعن توظيف بافضل رواتب ، يمكنك النقر على الراتب الذي يناسبك بالاسفل للحصول للوصول الى النتائج المطلوبة :8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال