شركة شبكات بالو ألتو توفر وظائف إدارية جديدة للنساء والرجال الرياض

تاريخ النشر 02 - 10 - 2020
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24

يسر موقع وظائف السعودية 24 أن يخبركم بأن شركة شبكات بالو ألتو Palo Alto أعلنت عبر الحساب الإلكتروني الرسمي التابع لها في موقع خدمات التوظيف لينكد إن عن توفر وظيفة إدارية بمجال الخدمات المهنية للعمل في الشركة بمدينة الرياض وفق المسميات الوظيفية، والشروط، والتفاصيل، ومواعيد التقديم الموضحة ضمن الفقرات التالية.

شركة شبكات بالو ألتو توفر وظائف إدارية جديدة للنساء والرجال  5279

مسميات الوظائف الشاغرة
مدير مشروع الخدمات المهنية – للنساء والرجال – في الرياض.

الشروط الواجب توافرها
خبرة العمل ذات الصلة أو قيادة المشاريع المعقدة المطلوبة.
تحليل ربحية المشروع والإيرادات والهوامش ومعدلات الفواتير والاستخدام.
كفاءة عالية في استخدام برامج إدارة المشاريع، مثل Microsoft Project أوtask أو Liquid Planner.
مهارات عرض جيدة بما في ذلك الكتابة والشفوية والعرض التقديمي (بما في ذلك Microsoft PowerPoint) والتكيف (متعدد المستويات).
مهارات تنظيمية جيدة بما في ذلك استخدام الأدوات (جداول البيانات، وأدوات إدارة المشروع، والخرائط الذهنية)، وجمع المعلومات، والاهتمام بالتفاصيل، وتحديد الأولويات.
مهارات قوية في التعامل مع الآخرين بما في ذلك التقدير والقدرة على الحصول على التعاون من مجموعة متنوعة من المصادر، بما في ذلك الإدارة العليا والعملاء والإدارات الأخرى.
مرنة لتغيير الأولويات والطلبات والجداول الزمنية ؛ قادرة على الاستجابة بسرعة وخبرة لتعديلات وتعديلات المشروع.
شهادة معهد إدارة المشاريع PMP (r) أو ما يعادلها.
تعد تجربة استخدام G Suite (Drive والمستندات وجداول البيانات والعروض التقديمية من Google) ميزة إضافية.

موعد التقديم
التقديم حالياً متاحاً فقد بدأ اليوم الجمعة بتاريخ 2/10/2020 ميلادي ويستمر لغاية الاكتفاء بالأعداد المتقدمة.

#وظائف_الرياض #رجال #وظائف_نسائية #إدارة_إدارة_اعمال

البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
هل تبحث عن راتب جيد وعن توظيف بافضل رواتب ، يمكنك النقر على الراتب الذي يناسبك بالاسفل للحصول للوصول الى النتائج المطلوبة :
4000 ريال 5000 ريال 6000 ريال 7000 ريال

8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال


-
مواضيع مماثلة
 
©phpBB | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | ملفات تعريف الارتباط التابعة لجهات خارجية