وظائف سكرتارية نسائية بالقطاع الخاص يعلن عنها مركز غرفة الشرقية للتوظيف
- 13 - 10 - 2020
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24
يعلن مركز غرفة الشرقية للتوظيف عبر موقعه الإلكتروني عن توفر وظيفة للعمل في القطاع الخاص بمجال السكرتارية في مدينة الدمام وذلك حسب المسميات الوظيفية، والتفاصيل، والشروط، وطريقة التقديم المبينة أدناه.
المسميات الوظيفية الشاغرة
سكرتيرة تنفيذية.
شروط الوظائف الخالية
أن تكون المتقدمات من حملة شهادة الدبلوم في اختصاص سكرتارية، إدارة مكاتب.
خبرة بنفس المجال.
لغة إنجليزية ممتازة بالتحدث والكتابة.
استخدام برامج الحاسب الآلي.
الالتزام، والتفرغ، والجدية بالعمل.
موعد التقديم
التقديم متاحاً الآن فقد بدأ اليوم الثلاثاء بتاريخ 26/2/1442 هجري الموافق لتاريخ 13/10/2020 ميلادي، ويستمر لغاية الاكتفاء بالأعداد المتقدمة.
المسميات الوظيفية الشاغرة
سكرتيرة تنفيذية.
شروط الوظائف الخالية
أن تكون المتقدمات من حملة شهادة الدبلوم في اختصاص سكرتارية، إدارة مكاتب.
خبرة بنفس المجال.
لغة إنجليزية ممتازة بالتحدث والكتابة.
استخدام برامج الحاسب الآلي.
الالتزام، والتفرغ، والجدية بالعمل.
موعد التقديم
التقديم متاحاً الآن فقد بدأ اليوم الثلاثاء بتاريخ 26/2/1442 هجري الموافق لتاريخ 13/10/2020 ميلادي، ويستمر لغاية الاكتفاء بالأعداد المتقدمة.
#الدمام #وظائف_الشرقية #وظائف_نسائية #سكرتارية
البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
هل تبحث عن راتب جيد وعن توظيف بافضل رواتب ، يمكنك النقر على الراتب الذي يناسبك بالاسفل للحصول للوصول الى النتائج المطلوبة :8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال
مواضيع مماثلة
» 9 وظائف نسائية بالقطاع الخاص يعلن عنها مركز غرفة الشرقية للتوظيف
» وظائف نسائية جديدة يعلن عنها مركز غرفة الشرقية للتوظيف للعمل بالقطاع الخاص
» 5 وظائف نسائية ورجالية للعمل بالقطاع الخاص يعلن عنها مركز غرفة الشرقية للتوظيف
» وظائف تقنية بالقطاع الخاص يعلن عنها مركز غرفة الشرقية للتوظيف
» وظائف للنساء والرجال بالقطاع الخاص يعلن عنها مركز غرفة الشرقية للتوظيف
» وظائف نسائية جديدة يعلن عنها مركز غرفة الشرقية للتوظيف للعمل بالقطاع الخاص
» 5 وظائف نسائية ورجالية للعمل بالقطاع الخاص يعلن عنها مركز غرفة الشرقية للتوظيف
» وظائف تقنية بالقطاع الخاص يعلن عنها مركز غرفة الشرقية للتوظيف
» وظائف للنساء والرجال بالقطاع الخاص يعلن عنها مركز غرفة الشرقية للتوظيف