شركة اكسنتشر الشرق الأوسط Accenture Middle East توفر 3 وظائف إدارية جديدة
- 24 - 10 - 2020
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24
يسر موقع وظائف السعودية 24 أن يخبركم بأن شركة اكسنتشر الشرق الأوسط Accenture Middle East أعلنت عبر الحساب الإلكتروني الرسمي التابع لها في موقع خدمات التوظيف لينكد إن عن توفر 3 وظائف إدارية للنساء والرجال للعمل في الشركة وفق المسميات الوظيفية، والشروط، والتفاصيل، ومواعيد التقديم الموضحة ضمن الفقرات التالية.
مسميات الوظائف الشاغرة
مدير المستشار القانوني للمقاولات المعقدة – للنساء والرجال.
مدير أول للاستشارات الإدارية – للنساء والرجال.
محلل مركز عمليات الأمن – للنساء والرجال.
موعد التقديم
التقديم حالياً متاحاً فقد بدأ اليوم السبت بتاريخ 7/3/1442 هجري الموافق لتاريخ 24/10/2020 ميلادي ويستمر لغاية الاكتفاء بالأعداد المتقدمة.
مسميات الوظائف الشاغرة
مدير المستشار القانوني للمقاولات المعقدة – للنساء والرجال.
مدير أول للاستشارات الإدارية – للنساء والرجال.
محلل مركز عمليات الأمن – للنساء والرجال.
موعد التقديم
التقديم حالياً متاحاً فقد بدأ اليوم السبت بتاريخ 7/3/1442 هجري الموافق لتاريخ 24/10/2020 ميلادي ويستمر لغاية الاكتفاء بالأعداد المتقدمة.
#وظائف_الشرقية #الدمام #الاحساء #الخبر #الجبيل #القطيف #حفر_الباطن #وظائف_الرياض #الخرج #المدينة #ينبع #القصيم #بريدة #عسير #ابها #خميس_مشيط #الجوف #الباحة #جازان #نجران #تبوك #حائل #وظائف_جدة #رجال #وظائف_نسائية #إدارة_إدارة_اعمال
البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
هل تبحث عن راتب جيد وعن توظيف بافضل رواتب ، يمكنك النقر على الراتب الذي يناسبك بالاسفل للحصول للوصول الى النتائج المطلوبة :8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال
مواضيع مماثلة
» تقديم وظائف شركة اكسنتشر الشرق الأوسط Accenture Middle East
» تقديم وظائف شركة اكسنتشر الشرق الأوسط Accenture Middle East
» تقديم وظائف شركة اكسنتشر الشرق الأوسط Accenture Middle East
» تقديم وظائف شركة أكسنتشر الشرق الأوسط Accenture Middle East
» شركة اكسنتشر الشرق الأوسط توفر وظائف إدارية للنساء والرجال
» تقديم وظائف شركة اكسنتشر الشرق الأوسط Accenture Middle East
» تقديم وظائف شركة اكسنتشر الشرق الأوسط Accenture Middle East
» تقديم وظائف شركة أكسنتشر الشرق الأوسط Accenture Middle East
» شركة اكسنتشر الشرق الأوسط توفر وظائف إدارية للنساء والرجال