5 وظائف كاشير للنساء والرجال براتب 5000 يعلن عنها مركز غرفة الشرقية للتوظيف
- 04 - 11 - 2020
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24
يعلن مركز غرفة الشرقية للتوظيف عبر الموقع الإلكتروني الرسمي التابع لها عن توافر 5 وظائف كاشير للعمل في القطاع الخاص بالخبر وذلك حسب التفاصيل، والشروط، وطريقة التقديم الموضحة في الأسطر التالية.
المسميات الوظيفية الشاغرة
كاشير - خدمة – عدد 5 وظائف.
متطلبات الوظيفة
من حملة درجة الدبلوم مع خبرة متوسطة.
القدرة على تحمل ضغوط العمل، مع اللباقة في التحدث.
القدرة على التعامل مع الزبائن.
الاهتمام بالمظهر الخارجي.
مميزات العمل
رواتب تصل إلى 5000 ريال.
موعد التقديم
التقديم متاحاً الآن فقد بدأ اليوم الأربعاء بتاريخ 18/3/1442 هجري الموافق لتاريخ 4/11/2020 ميلادي، ويستمر لغاية الاكتفاء بالأعداد المتقدمة.
المسميات الوظيفية الشاغرة
كاشير - خدمة – عدد 5 وظائف.
متطلبات الوظيفة
من حملة درجة الدبلوم مع خبرة متوسطة.
القدرة على تحمل ضغوط العمل، مع اللباقة في التحدث.
القدرة على التعامل مع الزبائن.
الاهتمام بالمظهر الخارجي.
مميزات العمل
رواتب تصل إلى 5000 ريال.
موعد التقديم
التقديم متاحاً الآن فقد بدأ اليوم الأربعاء بتاريخ 18/3/1442 هجري الموافق لتاريخ 4/11/2020 ميلادي، ويستمر لغاية الاكتفاء بالأعداد المتقدمة.
#وظائف_الشرقية #تسويق_مبيعات #رجال #وظائف_نسائية
البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
هل تبحث عن راتب جيد وعن توظيف بافضل رواتب ، يمكنك النقر على الراتب الذي يناسبك بالاسفل للحصول للوصول الى النتائج المطلوبة :8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال
مواضيع مماثلة
» 5 وظائف للنساء والرجال براتب 6000 يعلن عنها مركز غرفة الشرقية للتوظيف
» وظائف فنية جديدة براتب 5000 يعلن عنها مركز غرفة الشرقية للتوظيف
» وظائف جديدة للنساء والرجال براتب 6000 يعلن عنها مركز غرفة الشرقية للتوظيف
» وظائف إدارية للنساء والرجال براتب 6000 يعلن عنها مركز غرفة الشرقية للتوظيف
» وظائف براتب 5000 وأزيد بعدة مدن بالمملكة يعلن عنها مركز غرفة الشرقية للتوظيف
» وظائف فنية جديدة براتب 5000 يعلن عنها مركز غرفة الشرقية للتوظيف
» وظائف جديدة للنساء والرجال براتب 6000 يعلن عنها مركز غرفة الشرقية للتوظيف
» وظائف إدارية للنساء والرجال براتب 6000 يعلن عنها مركز غرفة الشرقية للتوظيف
» وظائف براتب 5000 وأزيد بعدة مدن بالمملكة يعلن عنها مركز غرفة الشرقية للتوظيف