وظائف إدارية وسكرتارية ومحاسبة في شركة شبه الجزيرة للمقاولات بالرياض الرياض

تاريخ النشر 06 - 11 - 2020
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24

علم موقعنا وظائف السعودية 24 بإعلان شركة شبه الجزيرة للمقاولات عبر بوابتها الإلكترونية الرسمية للتوظيف عن توفر وظائف إدارية شاغرة للرجال والنساء في الرياض وذلك وفق المسميات الوظيفية، والمزايا، والشروط، وطريقة التقديم المذكورة اسفله.

وظائف إدارية وسكرتارية ومحاسبة في شركة شبه الجزيرة للمقاولات بالرياض Chibh_18

وظائف شركة شبه الجزيرة للمقاولات  1442:

سكرتير تنفيذي:
المؤهل المطلوب: الدبلوم في تخصص (السكرتارية التنفيذية) أو ما يعادلها
الحصول على خبرة 8 سنوات على اقل تقدير في مجال ذو صلة
إتقان اللغتين العربية والإنجليزية
إتقان العمل على الحاسب الآلي وخصوصاً برامج شركة مايكروسوفت (أوفيس).

مُراقب الميزانية والتكلفة:
المؤهل المطلوب: البكالوريوس في تخصص (المالية) أو ما يعادلها
الحصول على خبرة 8 سنوات على اقل تقدير في العمل في إعداد الميزانية والتحكم في التكاليف في شركة إنشاأت.

مدير المحاسبة:
المؤهل المطلوب: البكالوريوس في تخصص (المحاسبة، المالية) أو ما يعادلها
الحصول على خبرة 8 سنوات على اقل تقدير في المحاسبة.

مدير الخزينة:
المؤهل المطلوب: البكالوريوس في تخصص (المحاسبة، المالية) أو ما يعادلها.
الحصول على خبرة 5 سنوات على اقل تقدير في المحاسبة.

مدير الموارد البشرية:
المؤهل المطلوب: البكالوريوس في تخصص (الموارد البشرية، إدارة الأعمال) أو ما يعادلها
ان يكون المتقدم صاحب خبرة مناسبة في مجال الموارد البشرية.

#وظائف_الرياض #محاسبة_مالية #إدارة_إدارة_اعمال  #سكرتارية  #وظائف_نسائية #رجال

البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
هل تبحث عن راتب جيد وعن توظيف بافضل رواتب ، يمكنك النقر على الراتب الذي يناسبك بالاسفل للحصول للوصول الى النتائج المطلوبة :
4000 ريال 5000 ريال 6000 ريال 7000 ريال

8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال


-
مواضيع مماثلة
 
©phpBB | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف