شركة بوبا العربية توفر وظائف للنساء والرجال بمجال الخدمات الطبية في الخبر
- 03 - 12 - 2020
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24
تعلن شركة بوبا العربية عبر الحساب الإلكتروني الرسمي التابع لها في موقع خدمات التوظيف لينكد إن عن توفر وظيفة بمجال الخدمات الطبية للمستشفيات في مدينة الخبر وذلك حسب التفاصيل، والشروط، وطريقة التقديم المبينة في الأسطر التالية.
المسميات الوظيفية
مسؤول أول – الخدمات الطبية للمستشفيات.
شروط الوظائف
أن يكون المتقدمين، أو المتقدمات من حملة شهادة البكالوريوس وما فوق في اختصاص إدارة الأعمال، أو التسويق، أو الرعاية الصحية، أو ما يعادلها.
لا يشترط وجود خبرة سابقة.
إجادة اللغة الإنجليزية.
موعد التقديم
التقديم متاحاً الآن فقد بدأ اليوم الخميس بتاريخ 18/4/1442 هجري الموافق لتاريخ 3/12/2020 ميلادي، ويستمر لغاية الاكتفاء بالأعداد المطلوبة.
المسميات الوظيفية
مسؤول أول – الخدمات الطبية للمستشفيات.
شروط الوظائف
أن يكون المتقدمين، أو المتقدمات من حملة شهادة البكالوريوس وما فوق في اختصاص إدارة الأعمال، أو التسويق، أو الرعاية الصحية، أو ما يعادلها.
لا يشترط وجود خبرة سابقة.
إجادة اللغة الإنجليزية.
موعد التقديم
التقديم متاحاً الآن فقد بدأ اليوم الخميس بتاريخ 18/4/1442 هجري الموافق لتاريخ 3/12/2020 ميلادي، ويستمر لغاية الاكتفاء بالأعداد المطلوبة.
#الخبر #وظائف_الشرقية #رجال #وظائف_نسائية #إدارة_إدارة_اعمال
البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
هل تبحث عن راتب جيد وعن توظيف بافضل رواتب ، يمكنك النقر على الراتب الذي يناسبك بالاسفل للحصول للوصول الى النتائج المطلوبة :8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال
مواضيع مماثلة
» شركة بوبا العربية توفر وظائف بمجال المبيعات للنساء والرجال
» شركة بوبا العربية توفر وظائف إدارية بمجال المبيعات للنساء والرجال
» وظائف إدارية للنساء والرجال تعلن عنها شركة بوبا العربية في الخبر
» شركة بوبا العربية توفر وظائف جديدة بمجال خدمة العملاء للنساء والرجال
» شركة بوبا العربية توفر وظائف إدارية للنساء والرجال بمجال الدعم الإداري
» شركة بوبا العربية توفر وظائف إدارية بمجال المبيعات للنساء والرجال
» وظائف إدارية للنساء والرجال تعلن عنها شركة بوبا العربية في الخبر
» شركة بوبا العربية توفر وظائف جديدة بمجال خدمة العملاء للنساء والرجال
» شركة بوبا العربية توفر وظائف إدارية للنساء والرجال بمجال الدعم الإداري