الشركة المتحدة للإلكترونيات (اكسترا) توفر وظائف إدارية للنساء والرجال
- 08 - 12 - 2020
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24
تعلن الشركة المتحدة للإلكترونيات اكسترا عبر الحساب الإلكتروني الرسمي التابع لها في موقع خدمات التوظيف لينكد إن عن توفر وظيفة إدارية شاغرة في المنطقة الشرقية وفق المسميات الوظيفية، والتفاصيل، والشروط، وطريقة التقديم المبينة في الأسطر التالية.
المسميات الوظيفية
مدير علاقات المستثمرين.
شروط الوظائف
أن يكون المتقدمين، أو المتقدمات من حملة شهادة البكالوريوس في اختصاص المالية، أو المحاسبة.
خبرة لا تقل عن 5 أعوام بمجال علاقات المستثمرين أو مجال ذو صلة.
مهارات التواصل.
موعد التقديم
التقديم متاحاً الآن فقد بدأ يوم الاثنين بتاريخ 22/4/1442 هجري الموافق لتاريخ 7/12/2020 ميلادي، ويستمر لغاية الاكتفاء بالأعداد المطلوبة.
المسميات الوظيفية
مدير علاقات المستثمرين.
شروط الوظائف
أن يكون المتقدمين، أو المتقدمات من حملة شهادة البكالوريوس في اختصاص المالية، أو المحاسبة.
خبرة لا تقل عن 5 أعوام بمجال علاقات المستثمرين أو مجال ذو صلة.
مهارات التواصل.
موعد التقديم
التقديم متاحاً الآن فقد بدأ يوم الاثنين بتاريخ 22/4/1442 هجري الموافق لتاريخ 7/12/2020 ميلادي، ويستمر لغاية الاكتفاء بالأعداد المطلوبة.
#وظائف_الشرقية #رجال #وظائف_نسائية #إدارة_إدارة_اعمال
البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
هل تبحث عن راتب جيد وعن توظيف بافضل رواتب ، يمكنك النقر على الراتب الذي يناسبك بالاسفل للحصول للوصول الى النتائج المطلوبة :8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال
مواضيع مماثلة
» الشركة المتحدة للإلكترونيات (اكسترا) توفر وظائف إدارية للنساء والرجال
» الشركة المتحدة للإلكترونيات (اكسترا) توفر وظائف إدارية جديدة للنساء والرجال
» الشركة المتحدة للإلكترونيات (اكسترا) توفر وظائف إدارية جديدة للنساء والرجال
» الشركة المتحدة للإلكترونيات (اكسترا) توفر وظائف إدارية جديدة للنساء والرجال
» الشركة المتحدة للإلكترونيات (اكسترا) توفر وظائف للنساء والرجال بالمكتب الرئيسي
» الشركة المتحدة للإلكترونيات (اكسترا) توفر وظائف إدارية جديدة للنساء والرجال
» الشركة المتحدة للإلكترونيات (اكسترا) توفر وظائف إدارية جديدة للنساء والرجال
» الشركة المتحدة للإلكترونيات (اكسترا) توفر وظائف إدارية جديدة للنساء والرجال
» الشركة المتحدة للإلكترونيات (اكسترا) توفر وظائف للنساء والرجال بالمكتب الرئيسي