وظائف إدارية للنساء والرجال تعلن عنها شركة التعاونية للتأمين
- 18 - 01 - 2021
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24
تعلن شركة التعاونية للتأمين عبر الحساب الإلكتروني الرسمي التابع لها في موقع خدمات التوظيف لينكد إن عن توافر وظيفة إدارية لحملة البكالوريوس للعمل في مدينة الرياض وذلك حسب التفاصيل، والشروط، وطريقة التقديم الموضحة في الأسطر التالية.
المسميات الوظيفية
مدقق حسابات أول.
شروط الوظائف
أن يكون المتقدمين، أو المتقدمات من حملة شهادة البكالوريوس في المحاسبة.
خبرة لا تقل عن 3 أعوام بمجال التدقيق.
إجادة اللغتين العربية والانجليزية بالتحدث والكتابة.
شهادة مهنية مثل CIA أو ما يعادلها.
موعد التقديم
التقديم متاحاً الآن فقد بدأ اليوم الاثنين بتاريخ 5/6/1442 هجري الموافق لتاريخ 18/1/2021 ميلادي، ويستمر لغاية الاكتفاء بالأعداد المطلوبة.
المسميات الوظيفية
مدقق حسابات أول.
شروط الوظائف
أن يكون المتقدمين، أو المتقدمات من حملة شهادة البكالوريوس في المحاسبة.
خبرة لا تقل عن 3 أعوام بمجال التدقيق.
إجادة اللغتين العربية والانجليزية بالتحدث والكتابة.
شهادة مهنية مثل CIA أو ما يعادلها.
موعد التقديم
التقديم متاحاً الآن فقد بدأ اليوم الاثنين بتاريخ 5/6/1442 هجري الموافق لتاريخ 18/1/2021 ميلادي، ويستمر لغاية الاكتفاء بالأعداد المطلوبة.
#وظائف_الرياض #رجال #وظائف_نسائية #محاسبة_مالية #إدارة_إدارة_اعمال
البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
هل تبحث عن راتب جيد وعن توظيف بافضل رواتب ، يمكنك النقر على الراتب الذي يناسبك بالاسفل للحصول للوصول الى النتائج المطلوبة :8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال
مواضيع مماثلة
» وظائف إدارية مالية للنساء والرجال تعلن عنها شركة التعاونية للتأمين
» (????) 3 وظائف إدارية للنساء والرجال تعلن عنها شركة التعاونية للتأمين في الرياض
» وظائف إدارية تقنية للنساء والرجال تعلن عنها شركة التعاونية للتأمين
» تدريب على رأس العمل للنساء والرجال تعلن عنها شركة التعاونية للتأمين
» تدريب على رأس العمل للنساء والرجال تعلن عنها شركة التعاونية للتأمين
» (????) 3 وظائف إدارية للنساء والرجال تعلن عنها شركة التعاونية للتأمين في الرياض
» وظائف إدارية تقنية للنساء والرجال تعلن عنها شركة التعاونية للتأمين
» تدريب على رأس العمل للنساء والرجال تعلن عنها شركة التعاونية للتأمين
» تدريب على رأس العمل للنساء والرجال تعلن عنها شركة التعاونية للتأمين