وظائف بدوام جزئي براتب 6000 في شركة المعمر لأنظمة المعلومات 1445
- 05 - 03 - 2020
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24
تعلن شركة المعمر لأنظمة المعلومات عبر عقد طويل الأجل ومن خلال البوابة الوطنية للعمل طاقات عن توفر وظيفة هندسية للرجال والنساء للعمل في الشركة في مدينة الرياض وفق المسميات الوظيفية، والتفاصيل، والشروط، وطريقة التقديم الموضحة في الأسطر التالية.
المسميات الوظيفية الشاغرة
وظيفة مهندس قاعدة بيانات – للرجال والنساء – وظيفة واحدة.
شروط ومتطلبات التوظيف
أن يكون المتقدمين أو المتقدمات من حملة شهادة البكالوريوس في الحاسب وتقنية المعلومات اختصاص هندسة الحاسب أو ما يعادلها.
مميزات العمل
راتب 6000 ريال شهرياً.
بدل شامل جميع المزايا.
دوام جزئي.
فترة العمل: صباحية.
مواعيد التقديم
سيبدأ التقديم بمشيئة الله تعالى يوم الاثنين بتاريخ 10/10/1445 هجري، ويستمر لغاية تاريخ 11/11/1445 هجري.
المسميات الوظيفية الشاغرة
وظيفة مهندس قاعدة بيانات – للرجال والنساء – وظيفة واحدة.
شروط ومتطلبات التوظيف
أن يكون المتقدمين أو المتقدمات من حملة شهادة البكالوريوس في الحاسب وتقنية المعلومات اختصاص هندسة الحاسب أو ما يعادلها.
مميزات العمل
راتب 6000 ريال شهرياً.
بدل شامل جميع المزايا.
دوام جزئي.
فترة العمل: صباحية.
مواعيد التقديم
سيبدأ التقديم بمشيئة الله تعالى يوم الاثنين بتاريخ 10/10/1445 هجري، ويستمر لغاية تاريخ 11/11/1445 هجري.
البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
هل تبحث عن راتب جيد وعن توظيف بافضل رواتب ، يمكنك النقر على الراتب الذي يناسبك بالاسفل للحصول للوصول الى النتائج المطلوبة :8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال
مواضيع مماثلة
» وظائف بدوام جزئي براتب 6000 في شركة المعمر لأنظمة المعلومات
» وظائف إدارية براتب 7000 بدوام جزئي في شركة المعمر لأنظمة المعلومات
» وظائف إدارية براتب 10000 بدوام جزئي في شركة المعمر لأنظمة المعلومات
» وظائف إدارية براتب 7000 بدوام جزئي في شركة المعمر لأنظمة المعلومات
» 8 وظائف مدخل بيانات براتب 4000 بدوام جزئي في شركة المعمر لأنظمة المعلومات
» وظائف إدارية براتب 7000 بدوام جزئي في شركة المعمر لأنظمة المعلومات
» وظائف إدارية براتب 10000 بدوام جزئي في شركة المعمر لأنظمة المعلومات
» وظائف إدارية براتب 7000 بدوام جزئي في شركة المعمر لأنظمة المعلومات
» 8 وظائف مدخل بيانات براتب 4000 بدوام جزئي في شركة المعمر لأنظمة المعلومات