جامعة الملك سعود للعلوم الصحية تعلن عن وظائف إدارية متعددة للجنسين بالرياض والاحساء جامعة الملك سعود للعلوم الصحية تعلن عن وظائف إدارية متعددة للجنسين بالرياض والاحساء Empty

تاريخ النشر 30 - 04 - 2021
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24

علم موقعنا وظائف السعودية 24 بإعلان جامعة الملك سعود للعلوم الصحية عبر بوابتها الإلكترونية الرسمية للتوظيف عن توفر وظائف إدارية شاغرة للرجال والنساء في الرياض والاحساء وذلك وفق المسميات الوظيفية، والمزايا، والشروط، وطريقة التقديم المذكورة اسفله.

جامعة الملك سعود للعلوم الصحية تعلن عن وظائف إدارية متعددة للجنسين بالرياض والاحساء Jms33

وظائف جامعة الملك سعود للعلوم الصحية  1442:

أمين مكتبة مساعد (الرياض):
المؤهل المطلوب: البكالوريوس تخصص علوم المكتبات والمعلومات أو ما يعادلها
الحصول على 4 سنوات خبرة في مجال ذي صلة
إتقان اللغة الإنجليزية (ىىLطص: 6) أو ما يعادلها.

مُساعد بحث ثاني (الرياض):
المؤهل المطلوب: البكالوريوس تخصص إدارة الصحة، الصحة العامة، الأحياء أو ما يعادلها
الحصول على 3 سنوات على اقل تقدير في عملية البحث والطرق العلمية
إتقان اللغة الإنجليزية (ىىLطص: 6) أو ما يعادلها.

مُراقب خدمات ثاني (الأحساء):
المؤهل المطلوب: البكالوريوس
الحصول على سنة واحدة من الخبرة
إتقان اللغة الإنجليزية (ىىLطص: 6) أو ما يعادلها.

أمين مختبر (الرياض):
المؤهل المطلوب: البكالوريوس في نفس التخصص
الحصول على سنتين خبرة في مجال ذي صلة
إتقان اللغة الإنجليزية (ىىLطص: 6) أو ما يعادلها.

مُحلل أداء (الرياض):
المؤهل المطلوب: البكالوريوس تخصص الموارد البشرية
الحصول على 4 سنوات خبرة على اقل تقدير في مجال ذي صلة.

مُنسق طلبات المشتريات الخاصة (الرياض):
المؤهل المطلوب: الثانوية العامة مع دبلوم لمدة سنتين
الحصول على 3 سنوات خبرة على اقل تقدير تخصص إدارة المواد أو التخطيط أو الشراء أو مجال ذات صلة.

#وظائف_الرياض #وظائف_الشرقية #الاحساء #وظائف_نسائية #رجال #إدارة_إدارة_اعمال #تسويق_مبيعات

البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
هل تبحث عن راتب جيد وعن توظيف بافضل رواتب ، يمكنك النقر على الراتب الذي يناسبك بالاسفل للحصول للوصول الى النتائج المطلوبة :
4000 ريال 5000 ريال 6000 ريال 7000 ريال

8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال


-
مواضيع مماثلة
 
©phpBB | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | ملفات تعريف الارتباط التابعة لجهات خارجية